7 طائرات تنقل الجماهير الكويتية إلى البحرين

جماهير الكويت

نظمت الهيئة العامة للشباب والرياضة، وهي هيئة حكومية كويتية، سبع رحلات جوية خاصة الى البحرين اليوم الاثنين مخصصة لجماهير “الازرق” الراغبة في مؤازرة المنتخب في مباراته المرتقبة غدا الثلاثاء مع نظيره الاماراتي في الدور نصف النهائي من “خليجي 21” لكرة القدم.

وجاءت الخطوة في ضوء توجيهات من أمير الكويت الشيخ صباح الاحمد الصباح، وتعليمات من الشيخ جابر المبارك الصباح رئيس مجلس الوزراء.

وقال رئيس الهيئة فيصل الجزاف “ان قرار الامير بتخصيص عدد من الطائرات لنقل الجماهير في المباريات الثلاث السابقة للمنتخب في “خليجي 21″ كان لها اثر كبير في تحقيقه نتائج ايجابية”.

وكانت توجيهات مماثلة صدرت قبيل المباراة امام السعودية في الجولة الثالثة من الدور الاول، اذ جرى تخصيص اربع طائرات عائدة للقوة الجوية في الجيش الكويتي لنقل الجماهير الى المنامة.

وقد تجاوز عدد المشجعين الكويتيين الذين توجهوا الى البحرين لدعم “الازرق” 40 الف مشجع منذ انطلاق المسابقة، والرقم آخذ بالازدياد من مباراة الى أخرى مع تقدم الفريق في البطولة، وقد فاق العدد 12 الفا في المباراة الاخيرة امام السعودية.

وتشير هذه الارقام الى مدى اهتمام الشارع الكويتي ببطولة كأس الخليج خصوصا ان “الازرق” يحمل الرقم القياسي في عدد مرات احراز اللقب (10 مرات) متقدما على العراق والسعودية (3 القاب لكل منهما).

112