أحداث مطار أتاتورك تهدد معسر النصر في تركيا

تدريبات النصر ‫(29994891)‬ ‫‬تدرس إدارة نادي النصر السعودي برئاسة الأمير فيصل بن تركي نقل معسكر فريق كرة القدم الأول بالنادي من تركيا إلى كرواتيا، خاصة بعد التفجيرات الأخيرة التي وقعت في مطار أتاتورك التركي، وخلفت عدداً كبيراص من القتلى والمصابين.

ومن المقرر أن يبدأ معسكر الفريق النصراوي الخارجي عقب إجازة عيد الفطر المبارك.

ويتوقف قرار إدارة نادي النصر بحسم مكان معسكر الفريق الخارجي، على أمكانية استخراج التأشيرات إلى كرواتيا في الوقت المعلن مسبقا لمعسكر الفريق حتى لا يتأثر برنامج الإعداد للموسم المقبل، حيث تم الإعلان عن إقامة معسكر في تركيا في وقت سابق لسهولة استخراج التأشيرات، لكن التطورات الأخيرة دفعت الإدارة النصراوية إلى إعادة النظر في مكان المعسكر.

على صعيد آخر قام الكرواتي زوران ماميتش المدير الفني للفريق النصراوي برفع توصية إلى إدارة النادي بفك الارتباط مع المحترف البولندي أدريان والمالي مايجا وصرف النظر عن الألباني ميها على ان يتم التعاقد مع لاعبين آخرين.

من جهة أخرى يعقد مجلس النصر الجديد بعد أن تم تزكية الأمير فيصل بن تركي رئيساً لمدة أربع سنوات، اجتماعه الأول مساء اليوم بجدة، حيث سيتم توزيع الحقائب الإدارية على أعضاء مجلس الإدارة وحسم عدد من الملفات الخاصة بمديونيات النادي المالية ، وتجهيز الفريق للموسم الجديد.

التعليقات

1 تعليق
  1. وين مايروح الاصفر اناوياه
    1

    المهم لايسمسر علينا زوران في المحترفين الجدد
    ويجيب لنا عواجيز ولابدلاء

    Thumb up 0 Thumb down 1
    3 يوليو, 2016 الساعة : 3:25 ص
120