لاعب ليفربول تحت أنظار الهلاليين

جونيور ارياسيبدو أن ادارة نادي الهلال قد وجهت رادار تعاقدتها من الأسماء المحلية نحو الأجنبية, بعد ان أتمت التعاقد مع الرباعي الدولي عبدالملك الخيبري وماجد النجراني وعبدالمجيد الرويلي وأسامة هوساوي, تواترت الأنباء عن قرب حسم صفقة أحد اللاعبين الأجانب, واتجهت الأنظار نحو اللاعب الأوروغوياني جونيور ارياس, لاعب نادي ليفربول الأوروغوياني, والذي يلعب في مركز الوسط المهاجم, وهو المركز ذاته الذي يلعب فيه البرازيلي ادواردو .

جونيور ارياس الذي يبلغ من العمر 23 عاماً ويلعب بالقدم اليمنى, تقدر قيمته في سوق الانتقالات حالياً مليون يورو, وينتهي عقده مع ليفربول في يونيو 2018 .

ارياس غرد عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدةً جذبت الجماهير الهلالية نحوه بشكل كبير, حيث وضع قلوباً زرقاء فقط في التغريدة, على الرغم من أن الوان فريقه تشير الى ذلك, ليتم تداولها بين الجماهير وتصل لأكثر من 7 الآف اعادة تغريد, كما أن متابعي ارياس زادوا من 2000 متابع الى أكثر من 11 ألف متابع خلال ساعات فقط.

ابن مونتيفيديو لعب لفريقين وهما سيسلي و ليفربول, ويملك في احصائياته ارقاماً مشجعة للتعاقد معه, حيث لعب 71 مباراة خلال أربع مواسم, سجل فيها 42 هدفاً وتمكن من صناعة 15 هدفاً لزملاءه, فهل نشاهده في دوري عبداللطيف جميل الموسم المقبل؟ .

100