اعلاميين دخلوا السجال من اجل الهلال والنصر

الهريفي والحمادي: مباراة في مضمار الخيل

herif88تواصل التراشق الاعلامي بين الكابتن فهد الهريفي والكاتب صالح الحمادي على خلفية خروج المنتخب السعودي من كأس الخليج خالي الوفاض وما صاحب تلك المشاركة من ردح اعلامي من كلا الجانبين الهلالي والنصراوي على وجه الخصوص.

بداية الحوار المتشنج بين الطرفين كان بالتقاط الحمادي تشبيه كان قد وصف به الهريفي فكر ريكارد مدرب المنتخب السعودي وكيف ينظر للسعوديين  كونه يعتقد ان بدو لا يفهمون كرة القدم وهي الامر الذي اعتذر عنه الهريفي في اكثر من منبر لكن الحمادي رد بوصف الهريفي بالضائع.

الحمادي بادر الى دخول ملعب مباراة السعودية والكويت الحاسمة وتعانق مع المهاجم السعودي ناصر الشمراني اثناء الاحماء فتلقى العديد من الانتقادات على دخوله من اكثر من اعلامي ومسئول لكنه توقف عند نقد الهريفي له.

خلال برنامج سبورت نت الذي يبث عبر قناة الكأس القطرية تم مناقشة هذا الموضوع بحضور الحمادي الذي أجاب بأنه حاصل على بطاقة تخوله للدخول وان الامر عادي لكنه رد على انتقاد الهريفي بطريقة شخصية مذكرا فيها الهريفي بتاريخه الرياضي وكم مرة ابعد عن المنتخب بل انه وصف مشاركة الهريفي مع المنتخب بكأس العالم بالواسطة وان المدرب الهولندي ليوبنهاكر ضحية عودة الهريفي للمنتخب. وزاد الحمادي بإطلاق تهديدات وتنبيه للهريفي وانه يملك دلائل وملفات سيكشفها ان لم يرتدع ويتوقف !!!

هذا الاسلوب الغريب من الحمادي واجهه رد ساخن من الهريفي عبر المنبر الجماهيري الشهير برنامج المجلس عبر قناة الكأس حيث تطرق الهريفي لكل النقاط التي تناولها الحمادي ورد عليه مؤكدا ان انتقاده من الاساس كان للمصلحة العامة ومذكرا بأن تاريخه ابيض ناصع ولم يسبق له تناول الحشيش او الشراب بل وزاد الهريفي انه يشكر قناة الكأس التي منحت له الفرصة للرد بعد ان اغلقت القناة الرياضية ابوابها امام الهريفي وفتحت المجال للحمادي للنيل يوميا من الموسيقار السعودي.

الهريفي زاد في رده المطول بالقول ان الحمادي يحتمي خلف ظهر جعله يرفع الصوت  رغم ضعف حجته وان ما قام به خلال المباراة ودخول الملعب امر خاطئ يجب انتقاده .

السجالات التي طال امدها بين الهريفي نجم الوسط النصراوي وصالح الحمادي النجم الاعلامي المعروف اشبه بمباراة كرة قدم في مضمار الخيل لا فائدة منها سوى مزيدا من نشر الغسيل وإشعال نار الاحتقان بين الجماهير الرياضية المحتقنة اصلاً.

الغريب في الامر ان الهريفي بات يصارع على اكثر من جبهة بعد ان هاجمه عددا من الاعلاميين ابرزهم صالح الحمادي وخلف ملفي وفهد الروقي على خلفية تصريح سابق انتقد فيه الهريفي مدرب المنتخب على طريقة اختيار الكابتن ياسر القحطاني للمنتخب ونقله بصورة استفزازية المذيع ماجد التويجري ليفجر المشاكل بعد رد القحطاني.

لكن ميول الاعلاميين المعروفة تجاه نادي الهلال تجعل من هذه السجالات صراع اندية لا اقل ولا اكثر و ليس في صالح الرياضة السعودية.فكما كان للهلاليين اصطفاف متعاضد لمواجهة الهريفي كان اعلام النصر على الطرف الاخر ينتقد ويهاجم كل من يقترب من الهريفي معتبرا الدفاع عنه مهمة وطنية . هذه المهاترات الاعلامية وجدت سوقاً رائجة بين الجماهير المتعصبة والإعلام المتشنج الا من رحم ربي وهم قلة ولكن سنذكر على سبيل المثال لا الحصر عدد من الاسماء التي ابت الخوض في هذا الصراع وتسامت الى طرح ارقى مثل عبدالعزيز الغيامة وطارق الحماد وتركي العجمة ومنيف الحربي وطارق التويجري ومحمد البكيري واحمد الشمراني وغيرهم.

وإن كان هناك من طرف يجب ان يصمت فكل من تطرق لهذا النقاشات الحادة بنظارة ناديه عليه خلعها واستنهاض روح الوطن وتعظيم مسؤولية الطرح والارتقاء بالنقد  بدلا من سياسة انا واخوي على ولد عمي التي انتهجها الاعلام الازرق لمحاربة الهريفي فيما تعاضد النصراويين لمؤازرة الهريفي في هذا السجال الخاسر واضعين مصالح انديتهم فوق كل اعتبار وضاربين بمصلحة وطنهم عرض الحائط  ليجعلون من واقعنا الرياضي صورة سوداء لا ترى ولا تتحدث إلا باسم التعصب المقيت للأسف.

التعليقات

115 تعليق
  1. gmg
    1

    they hate him ,and he does not care about them

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 5:03 ص
  2. مملكة الرقي الأهلاوية
    2

    هذه لعبة مكشوفة من البشت الأزرق لصرف النظر عما يفعله في الكواليس حيث يقوم بتسليط إعلامه على كل منبر يطالب بالعدالة و الحقيقة للكرة السعودية
    حيث تتم شخصنة القضية و وضعها في قالب الأندية و إدعاء التعصب
    لا يا حبيبي الجماهير فتحت عيونها زين و تدري من الصادق و من الكذاب فتح يالطيب أنت و وياه و شيلوا الطواقي
    من فوق عيونكم حتى تتضح الرؤية :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 5:04 ص
  3. ابو كايد
    3

    الهريفي يتكلم لمصلحة وطن
    وغيره يتكلم لأمور شخصيه ولمصلحة الانديه
    لو حللنا الموضوع هل رد اللاعبون المنتقدون والمدرب على الكابتن فهد في ارض الملعب. لا اعتقد والكل شاهد ذالك
    اذااااا فليصمت اعلام النكسه وليبقى الصوت الحر((الهريغي))

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 5:06 ص
  4. محمد القائدي
    4

    يحق للهريفي أن يرد على كل متطاول عليه لأنه أنتقد فنيا ولم يسئ لأحد
    بينما أنتقده الأخرين في شخصه وفي تاريخه وهم يدافعون عن مصالحهم أيضا :evil:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 5:09 ص
  5. ماجد مقبل الصبحي-الحسينية.
    5

    الهلاليون حاقدون على الهريفي بسبب ما فعلة بهم موسمي94 و95..لقد جعلهم الموسيقار يبكون وينزلون من المنصات يركضون كالمجانين كما حدث في نصف نهائي الدوري عام1414..لذا لا تنتظرون انصافا للهريفي من الهلاليين خاصة انه ساهم مساهمة فاعلة في تشييد جسر الموينع-سيرجيو-السلومي-الميناء السريع في جدة في نهائي الدوري عام 95الذي انشئة على نفقتة الخاصة العملاق الاسمر ماجد عبدالله.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 5:12 ص
  6. أبو العنود
    6

    هذا حال إعلامنا وللأسف
    الهريفي كلامه واقعي ولايهاجم احد والدليل لم يهاجمه الا جمهور الهلال فقط لاغير
    اتمنى ان يكون هذا السجال في مصلحة الاعلام ربما تنظف ساحتنا من بعض الاسماء واتمنى ان تكون اسماء غير الهريفي اكثر جرأه وفكونا من التطبيل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 5:19 ص
  7. حقيقة
    7

    الله ينصرك يابوسطام كم نحتاج لمثلك وصراحتك في كل مايخص الوطن..
    أما الحمادي الله يهديه يحب الهياط ونزولة للملعب وتقبيل الشمراني أكبر دليل..
    أما كلمة البدو فكانت زلة لسان وتصير واعتذر الرجال ويقصد منها نظرة الغرب لنا لكن خانه التعبير
    حتى ااامير نوافق انتقد الحمادي لكن مايقدر يقول شيء لكن التعصب الاعمى..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 5:22 ص
  8. ابو مهند
    8

    نبارك لجميع الهلالييين افطار نجمهم الفذ ياسر القحطاني بعد 26 مباراةمتتالية مع المنتخب مابين رسمية ووديةوهو رقم لم يصل اليه اي راس حربة في تاريخ المنتخب السعودي بل لم يصل اليه اي مهاجم في العالم فهو لم يسجل للمنتخب اي هدف خلال 4 سنوات الا 4 ايام مما يؤكد انه اسوأ مهاجم في تاريخ المنتخبات وهو سبب رئيسي لنكسة الكرة السعودية وتراجع ترتيبها للترتيب 126 عالميا, ومازال الجهلاء يمارسون تدميرالكرة السعودية من اجل ناديهم والمنتسبين اليه,فهم مدعومين من اعضاء شرف هلاليين معروفين ويقبضون ما يريدون بعد تضليل الجمهور غير مبالين بمصلحة الوطن والرياضة والقيم والاخلاق والثلاثي المذكور في الخبر يكتبون بمجرد وصول مكالمة جوال تامرهم بالرد وتبني افكار اعضاء الشرف .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 5:22 ص
  9. الهامور 18
    9

    مهزله ما بعدها مهزله من الاعلامين اللي سار سوقهم ماشي
    وبقوة مع القنوات الترقصية والله عيب الان الكل يشوفكم
    ويسمعكم والله ضحك على الدقون مجالس لدورة الخليج
    وتقطيع في بعض وذكريات زينة وشينة على حساب المواطن
    ولا نستفيد منهم بشي وهم يتداخلون على بعض والكل
    يبي يفرض نفسة على المجتمع خاصتا خلف ملفي في
    كل برنامج وصالح الحمادي وموظف الخطوط المحترام
    وين وزارة الاعلام عنهم وساكتة لية هل هذا اعلامنا
    :roll: :roll: :roll: :?:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 5:27 ص
  10. ابو فهد
    10

    اتمني ان يقراء الهريفي هذه المداخلة ليس من المعقول ان يكون الاعلام الموجود حالياً هلالي فقط هذه الاسطوانة قديمة جداً فهد انت قيمت نفسك بانك ناجح في الظهور الاعلامي وهذا غير صحيح والدليل ان لك اكثر من برنامج شاركت فية لك مشاكل مع المحاور او الضيوف الموجودين معك ولكل من يخالفك في الراي فهد انسى انك لاعب لة تاريخ سابق فدوم الحال من المحال … التفت الى نفسك وراجعها وانظر الى من يقابلك من الاعبين الذين لهم تاريخ مثل تاريخك فخروجك الاعلامي في حقيقتة غير مفيد للمتلقي لا من ناحية التحليل الفني ولا من ناحية الطرح الذي تطرحة … انا من الذين عاصروك لاعباً ومحللاً شتان بين الاثنين الاولا مبدع في الملعب والثانية سطحي في ارائك … ارجع الى نفسك وتأكد ان الذين خالفوك ودخلت معهم في مشاكل ليسوا دائما على خطا وانت دائما صح … انظر الى الشنيف ونواف التمياط والجابر والثنيان ومحيسن ويوسف خميس اليس هم لاعبون وواجهو نقد وتجريح ويقافات وبالذات سامي والثنيان ولكن في الحقيقة في الاعلام يشرفون … فهد مع احترامي لك انت نشرت غسيل السعودين .. كافة في ظهورك الاعلامي الخليجي بصراحة ضهورك الاعلامي مخزي انت ومن جاراك في جميع مهاتراتك ونتقداتك بداية بالتويجري وياسر والحمادي اخيرا كفى فلست الوحيد الذي عندة وطنية والباقين ليس لديهم وطنية … احفظ ما بقي من احترامك لنفسك اولاً ثم احترامك للمحبينك ثانيا … بقي ان اقول لك … من اول مشكلة للهريفي مع الامير عبدالرحمن الى ان وصلنا اليوم للحمادي سنين طويلة اتمني ان تسترجعها وبتفاصيلها وقيمها هل انت صح ام على خطا .. وبعيدا عن المطبلين لك …  

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 5:47 ص
  11. حمزة الاتحادي
    11

    الهريفي شخص داء الكرة السعودية بشكل صحيح ووصف الدواء عكس راعي الاصطبلات ومن هم
    على شاكلته ممن ينعقون في الاعلام من عشرات السنين ذهبوا لاسباب سطحية مدرب ولاعبين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 5:54 ص
  12. Kuwaiti
    12

    ههههه حيلهم بينهم جعل السعوديه في مشاكل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 6:07 ص
  13. مملكة الرقي الأهلاوية
    13

    أخونا الكويتي لا تفرح كثير ترى حدود هياطك بطولات الخليج فقط :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 6:15 ص
  14. حمزة الاتحادي
    14

    تعليق12 … اكتفي بهذا البيت >> اذا اكرمت اللئيم تمردا !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 6:21 ص
  15. جمهور الزعيم وحده ملى الاستاد
    15

    الهريفي اترك الحسد و الغيره تراك لاعب دولي وزاملت الهلالين في الملعب اترك الحسد و البغض ترى الهلال ماله ذنب باللي قاعد يصير لك من تهميش من قبل ادارة النصر والله العظيم صرنا مسخرة للخليج اللاعب الكبير ما يدخل في مهاترات تراك مانت اعلامي انت لاعب كورة يجب ان تصفي النية والله ماحد نافعك غير اخلاقك معقولة لها الدرجة فيك حسد والله اتمنى النظر بموضوعه والله الرجال شكله يعاني او عنده ضروف بس تبقى نجم في وسط الملعب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 6:23 ص
  16. مجنونة العالمي
    16

    من انت يالحمااادي عشان تنتقد فهد
    بس تبي تشوه سمعه فهد والحمدلله تاريخه مشرف وانت بس تبي الشهره عن طريق مهاجمتك لفهد واحب اقول القافله تسير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 6:27 ص
  17. الازرق الصغير
    17

    نقول للموسيقار فهد الهريفي ماعليك القافله تسير
    يكفي الحماد ماقله عنه الامير عبد الرحمن بن سعود وماقاله عنه الامير عبدالرحمن بن مساعد
    واذا نريد ان نبحث عن التاريخ فلا مقارنه مابين نجم اسطوره كالهريفي وشخص مريض نفسيا ماعنده الا الكتابه وتطبيل من جماهير فريق ينتمي له يكفي رد عبد الرضى عباس على الحمادي واخلف في tv3 فهاهو الاعلامي الكويتي يخرس الحمادي وينصف الهريفي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 6:29 ص
  18. nimer
    18

    تصحيح للأخوة فقط 1-ابيض ناصح ولم يسبق
    2-من رجم ربي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 6:40 ص
  19. الازيرق الصغير
    19

    مستصحفين دخلوا المجال الرياضي من الباب الخلفي

    بعض المحلليين الهلايين انتقدوا انضمام ياسر ولم يحدث لهم سب وشتم مثل ماحدث للهريفي

    يابو سطام الله ينصرك

    تعليق 12
    تعرف صدام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 6:41 ص
  20. هلالية من النماص
    20

    اتمنى تدخل ريئس الاتحاد السعودي ومنعهم من الطلوع في الاعلام كل واحد ما يستحي يتكلم عيب والله عيب العالم يضحكون على دلاختنى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 6:42 ص
  21. هلالي صريح
    21

    لآحووول ولآقوة آلآبالله ،//

    آلله يهديهم كلهم .. قسسم بالله ماهي زينه هالسوالف بالرغم من ان اشوف الهريفي معه ألحق كآمل بالاول هو مآنتقد شخص بعينه هو آنتقد آلطريقه آللي ريكآرد ضم فيهآ يآسر وهالشي انا معه فيه للآمأنه لان هآلطريقه خلت حسآسيه بين آللآعبين وآلكل شآهد كيف رفضو شآرة آلقيآده بعد خروج ياسر ..! انا هنا لاني مع ياسر ولاني ضده ابد انا مع آلحق ولابد نوقف كلنا يد وحده لاجل نرجع ريآضتنا للقممه من جديد .. وهالشي مستحيل يصير والاعلام يترآشقون فيمآ بينهم بالقنوآت آلخليجيه والمصيبه لو كل وآحد لابس قميص فريقه ونسى لون آلمنتخب باستثنآء آلهريفي بتصريحه الاول لكن بتصريحه الاخير ببرآنآمج آلمجلس صرآحه فيه عتب بسيط عى الهريفي ولو انه يدآفع عن نفسه وهالشي يشفع له للآمآنه .. وكلنا ضد آلحمآدي هو وطريقته خصوصا بعد نزوله وتكلمه مع ناصر االشمرآني مدري وش يبي بالضبط ..!

    المهم نتمنى انتهاء هالسسوالف باسرع وقت وان تنظف ريآضتنا من بعض آلآعلاميين آللي يكتبون ويبحثون عن مصلحتهم بعيدا عن مصلحة وطننا .. وان شاءالله نشوف اللاعبين القدآمى يمسكون لهم منآصب عليا بتحاد الكره صرآحه هم من يستطيعون بعد الله باعاده الكره السعوديه للواجهه مثل ( ماجد عبدالله / سامي الجأبر / خليل الزيآني / الهريفي / عبدالجواد / الخراشي / النعيمه / الدعيع اخوان / ابواثنين / الثنيان / التمياط / حمزه ادريس / فؤاد انور / ) والقائمه تطول وتطول ولن تنتهي من اصحاب الخبره القادرين على ارجأع كرتنا للوآجهه من جديد باذن الله بس يحتآجون الفرصه يبون من يجآزف ويعطيهم الفرصصصه والوقت الكآفي ..!

    انتهى الكلام ،، اسال الله العلي القدير للجميع الهدآيه فنحن اخوان تحت رآية ( لآإله آلآالله محمد رسول الله ) ونبحث عن مصلحة وطننا باللاول والاخير ///

    تمنياتي للجميع بالتوفيق //

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 6:51 ص
  22. نصراوي تميم
    22

    انت يالحمادي من اسباب اخفاق المنتخب
    اما انك انت من تقيم الهريفي فانك لاتصل الى ماوصل اليه الهريفي وهذا رايك الشخصي في الهريفي وان كنا نرى رايك ونظرتك للهريفي قاصره جدا
    لاتحاول ان تستغفل جمهورك فهو مغفل وليس بجاجه الى الستغفال
    انا ارى ان تتفرغ الى بغالك و.....ك واترك عنك الكوره فصاحب وجهين كذاب ,, فكيف تريد ان تصبح اعلامي وانت ؟؟؟!!!!!
    ابعد عن الهريفي يالحمادي واعرف حجمك الحقيقي :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 6:54 ص
  23. كلمة حق فاسمعوها
    23

    1- صحيفة سبورت تتدعي الحياد ومصلحةالوطن وهذا تسطيح وضحك على الذقون واستخفاف لا نرضاه فالحق ان هذه الصحيفة متعصبة للنصر وخلال فعاليات بطولة الخليج الحالية مارست نوع كبير من التعصب حتى في العناوين والمنشات واصطفت مع الهريفي كأنه في حرب.
    2- أول من شخصن موضوع المنتخب وأدخل التعصب للاندية في هذه البطوله هو الهريفي فكلنا نعرف أن نقد المنتخب ينبغي ان يكون بعد البطولة لكن الهريفي سبق الجميع وخرج والبطولة على الأبواب وصار ينتقد نقدا لاذعا ويتدخل في أمور فنية وعلى قنوات خليجية منافسة وهذا أمر اختلف معه كثير من الاعلاميين المحايدين وخطئوه في ذلك. نعم قد يقول قائل: أن ما حذر منه الهريفي صدق فيه!! والجواب أن أكثر المتابعين لمنتخبنا يعلمون مسبقا أنه لن يذهب بعيدا في البطولة فمستوى كورتنا لا يبشر بخير بل حتى بعد مباراة الارجنتين خرج الكثير وقالوا لا تستعجلوا فحماس الاعبين هو من أخرجنا متعادلين لو أحب هؤلاء الاعلاميين أن يخرجوا في صورة الحريص على منتخبنا وينقدوه قبل البطولة لكنا أول من يلومهم.
    3- من الأمور التي أخذناها على الهريفي تناقضه وهو ما يتعامى عنه كثير من محبيه ومن رد عليه من الاعلاميين بينوا هذا التناقض فقط فعلى الهريفي ان لا تأخذه العزة بالإثم فكثير من هؤلاء الاعلاميين سبقوه بسنوات طويلة في الاعلام ومعروف عنهم الحياد والنقد الهادف وبعدهم عن قضايا كثيرة نؤا بنفسهم عنها في أتون التعصب للأندية.
    4- الهريفي كان في لاين سبورت الفضائية ولختلف معه الجميع من المحاور الى الضيوف وكلنا نذكر ما جرى بينه وبين الزهراني وهو اهلاوي فليست المسئلة تعصبا بقدر ماهي فقد الهريفي للبوصلةالاعلامية وميله للتجريح المكشوف المفضوح.
    ختاما أكثر من أيد الهريفي فالدافع التعصب ضد للهلال ووجدوا الفرصة سانحة وكأن من يلعب هو الهلال وليس المنتخب وقد أجبنا على ذلك بأن المباراة مع الكويت كان فيها 3 لاعبين من الاهلي والاتحاد والشباب و2 من الهلال فأين منتخب الهلال؟؟ قليلا من العقل!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 6:56 ص
  24. إحساس زعيم
    24

    إذا كان كل النقد على ياسر القحطاني ماذا فعل البقية هل ياسر يلعب لوحدة داخل الملعب ماذا فعل البقية هل هم فوق النقد ولا صار ياسر شماعة للكل الإخفاقات وماذا فعل نجوم الأهلي في المنتخب هل قدمو شيء غير التسجيل في مرماهم وهم يتمشون في الملعب لنزهة( تعليق (5 , 7 ,8 ) من انتم حتى تعلقون وتقيمون وتحللون أنتم جمهور متعصب ماعندكم أي سالفة ولا قولكم مثل فعلكم وهذا ماحطم الكورة السعودية إلي زي امثالكم ماتعرف عن الكرة إلا إسمها فقط وهذا حلها اصبح كل من يختار للمنتخب يخاف ولا يؤدى بسبب النقد المتعصب من الجماهير والمحللين الرياضين وهناك من يحاول هدم الرياضة السعودية ويجب إبعاد من يتعالى على المايك من اجل التجريح فى الاعبين وهدم معنوياتهم مثل هنا في الصحيفة تعليقات ليس لها أي فائدة وتجريح وقد خصيت الأرقام تبع المعلقين التى تدل على شخصياتهم وإنتمائتهم الفاشلة .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 6:58 ص
  25. منبر الحقيقة
    25

    د/ الهريفي
    التخصص / كشف وتعرية المزيفين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 7:00 ص
  26. Sam7
    26

    جماهير الكرة السعودية ومحبي المصلحة الوطنية أمثال “الهريفي” كان انتقاده لطريقة الاختيار العشوائي لأفراد المنتخب وللازدواجية أو التسيب الواضح في المنظومة الإدارية ، ولذلك استطاع بخبرته أن يكشف طريقة لعب المنتخب أمام العراق قبل ٢٤ ساعة من بداية المباراة,,
    بينما كانت الزرقاء تعتمد على الشخصنة والهجوم الفردي (الحمادي والروقي والتويجري….الخ شلة صحيفة ) ، وكأنهم يعتقدون بأن الهريفي سيكون مثل مصور قضية إيمانا أو مطرف القحطاني!!
    من أجل ذلك: تتجه جهودهم إلى صرف أنظار الجمهور عن منتخب صاحب الاستراحة ، ومحاولة إسقاط الفشل على التراشق الإعلامي والتشويش الذهني على أفراد المنتخب والذي كان يقوده الهريفي!!!
    نحن في زمن الصراحة ، ونحتاج إلى صالح النعيمة وفهد الهريفي وفيصل أبو اثنين وخالد الشنيف ، لأنهم لا يعرفون المجاملات الكاذبة ولا يقبلون بمخادعة الجماهير كما يفعل الحمادي وأمثاله,,
    كل بطولة وأخضرنا خاسر مع الكاسر :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 7:01 ص
  27. nimer
    27

    الحمادي يهدد الهريفي بالتاريخ خخخ

    ابحث فلن تجد الا صفحات سطرها لنا التاريخ بحروف من ذهب غير قابلة للتزوير ( يوجد لها نسخة لدى الفيفا) من ألقاب وأمجاد لطالما ذرفت منها دموعك لن تسطيع حجبها , لقد طوقتك الصحافة الالكترونية الصادقة من كل جانب كما طوقت مبنى جريدتك الحواجز الخرسانية .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 7:08 ص
  28. نصراوي تميم
    28

    ياسر القحطاني
    ادى دوره بالسابق على اكمل وجه وليس له ذنب في الخروج من كاس الخليج
    الرجال قال انا لااستطيع ان اخدم المنتخب في الفتره الاخير لعدة اسباب !! من اللي رجع ياسر للمنتخب ؟؟؟
    نحن كجماهير رياضيه نقول لياسر شكرا لك ونعرف انك لم تكون السبب في الخروج رغم انك حاولت واجتهدت لكن غيرك لايهتم بالوطن
    يجب ان نكون واقعيين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 7:16 ص
  29. SALEH
    29

    جميع الاعلاميين الذين ردوا على الهريفي يمثلون ابناء الوطن وانهم من البدو وليس كما ادعى كاتب الموضوع انهم يمثلون الهلال .. صحيح هلاليين ولكن كلامهم على انهم ابناء البلد..ورغم كثرة الاعلاميين النصراويين الا انه لا يستطيعون الوقوف مع الهريفي لان الهريفي وضع نفسه بموقف محرج.. وهاهو يتورط ويقارع كبار الاعلامين بطريقة حب الظهور..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 7:34 ص
  30. كلمة حق
    30

    الموسيقار ياما هتفوا المدرجات باسمه الموسيقار ياما تسابقوا الاعلاميين اللي مثل شاكلتك يا الحمادي على لقاء معه هذا الموسيقار اللي كآن شعب ووطن كآمل يدعي له بالعافيه لكي يفرحهم من جد يالحمادي مشكلتك انك معطي نفسك قيمه اكبر منك بكثير ياليت تترك اعلام الرياضه وتحول لشي ثاني يكون قدك والافضل اجلس في بيتك وخل الناس ترتاح من صوتك وشوفة وجهك الكريم انشششششششششششششششششششششششششري ياسبورت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 7:39 ص
  31. البقمي
    31

    الكابتن فهد الهريفي تكلم و الأن الكل يؤيده بما قال بعد خروج المنتخب الكحلي المخزي و بالنسبه لصالح الحمادي و فهد الروقي و خلف ملفي سقطوا مع سقوط المنتخب الكحلي و هذا الفرق بينهم و بين البطل فهد الهريفي يتكلم بوطنيه و غيره و هم يتكلمون عن ناديهم

    لكي اثبت لكم بأن صالح الحمادي فاشل قد كتب قبل سنين في تحليله مباراة طائرة بأنها انتهت بتعادل
    و بالنسبه للروقي فلا يخفى للجميع سقوطه المتكرر دائماً
    و خلف ملغي معروف ما هو تاريخه الاسود و تعصبه

    و اقول للبطل الهريفي اذا اتتك مذمتك من ناقص فهي الشهاده لك بأنك كامل ، و دع السفينه تبحر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 7:39 ص
  32. ابو نواف
    32

    إذا كان الإعلامي ” مشجع ” لناديه حتى وهو يتحدث عن المنتخب .. ليش نستغرب ما يحدث في الساحة الرياضية .. ولا تروحون بعيد .. شوفوا ردودكم هنا يا جمهور سواء على هذا الموضوع او غيره في هالصحيفة .. ترى الإعلامي ماهو بعيد عنكم .. اصبح مشجع ليس إلا .. و المصيبة ان الوباء إنتقل للاعبين فأصبح الولاء للنادي اكثر من الولاء للمنتخب .. قاتل الله التعصب الأعمى الذي أعمى بصيرة كرتنا وجعلها تتراجع بشكل فاضح ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 7:51 ص
  33. naji
    33

    إنها مشكلة من يتولي دور التبصير بمشاكل الكرة السعودية بدلاً من النقاش حول أسباب خروج المنتخب وتردي مستوى الكرة السعودية رغم توفر الإمكانيات ودعم المسئولين، إتجه بعض الإعلاميين نحو التراشق والشتائم وشخصنة المواضيع فيما لا يفيد الكرة السعودية، يا عالم توقفوا وأبحثوا أسباب تدهور الكرة السعودية، لمعرفة الأسباب وعلاجها لتعود الكرة السعودية لعافيتها.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 7:54 ص
  34. (المحلي الحقيقي هو الهلال )
    34

    يقول ابوشامه فيtv3انامن واساكم في نهائي الكأس ضد المحليين 3وانت من واساك حينما ردها العالميون وعلى نفس الملعب في نهائي الكأس 3\1 ثانيا انت مطرووووود من عبدالرحمن ابن مساعد الان.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 8:01 ص
  35. محمد القرشي
    35

    نصيحه مني لبو شامه الهلامي
    بدري عليك توصل مواصيل فهد الهريفي كم مره الهريفي ياحمادي بكاك الهريفي في المدرج الهلالي
    ياحمادي خليك في الاصطبل ضرمها
    ياحمادي الهريفي فرحنا مع المنتخب وجميع الشب السعودي عارف كل شي اما انت ماذا سويت في دنياك غير الهياط والترزز في القنوات ياحمادي اهلك عليك حق مشهم ودهم للملاهي ابرك من الترزز في الهياط
    ياحمادي اذا ثبت قضية وحده على الهريفي صدقني لثبت عليك عشره قضايه وكلها افضح من بعضعها
    ياحمادي انت ضعيف شخصية وله ماتبيع ضميرك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 8:11 ص
  36. مجدي الجمومي
    36

    يــالهريفـي لايهمّــك حكـي ورعـان الشــوارع

    كنــت ومــازلت الهريفــي والتّجــارب واقعيـّـه

    كنت ومازلت الهريفي نجم ساطع نجم ساطع

    كنـت ومــازلت الهريفـي مـانقدت إلّا الخطيّـه

    كنـت غيـر الكـل نجـم وكنـت غيـر الكـل رايـع

    كنـت ذايـع صيـت صيتـك يالهريفـي نــار حيّـه

    ويش أبكتب فيك وإلّا ويش أبحكي وأنت فارع

    وأنــا شــاعـر والقريحـه يــالهريفـي حـاتميّـه

    الـورود إليــــا تنـــامـت مـاتـعـرف إلّا المُـزارع

    من سقـاهـا ليـن صــارت مـزهريّـه مـزهريّـه

    وأنت زارع لك ورودٍ تعشقـك والعشق طـابـع

    فالقلوب اللّي تحبـك في قلوب أهـل الحميّه

    واثق الخطوه وتمشي ماعليك إمن المُصارع

    المُصــارع مــايصــارع دون كــذب وفوضـويــّه

    يـوم لجّمـت الحقيــر وكــانت أفكــارك تتـابـع

    كنـت تحكـي والحقـايق يالهريفـي منطقيــّه

    مـادحـرت إلّا الحمــاقـه والضعيفيــن التوابـع

    وماكسبت إلّا القناعه والصفـات النرجسيــّه

    يوم شفتـك تقسـم إبقرآن ربّـي وأنا سـامع

    كـل كلمـه مـن ضميـرك قلتهـا والقـول نيــّه

    قلت أبكتب فيك من خاطر ضميري وأنت طامع

    مـن جمـــاهيـــر النصــر ردٍ يغيـض ومقـدريــّه

    هــذا ردّي والرّدود إكثـــار وأكـثـرهـــا تسـارع

    ودّها تلجـم عقــول أهــل الحمـاقـات ال????ــّه

    فإقبل أبيــات القصيــده يـالهريفـي دون مــانع

    الكريــم أنتــه وأنــا أبيــاتــي لعينــك حاتمية

    يستاهل فهد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 8:14 ص
  37. ملكي الدواسر
    37

    شوف عاد الحمادي ابو التاريخ مجنون هالانسان ويتفلسف بزياده يقارن نفسه بتاريخ الموسيقار فهد
    وبعدين الي يؤكد ان الهجوم على الهريفي من قبل الحمادي والتويجري والروقي وغيرهم من الفاسدين في الاعلام كان بسبب شخصي وليس بدافع وطني انهم اقامو الدنيا على الهريفي لما انتقد ريكارد وهو من حقه ولاكن بالأمس انتقد ابو ثنين ياسر القحطاني بالخصوص ولم يقولو ولاكلمه ليش لان الهريفي نصراوي وبو ثنين هلالي
    افهمو ياطواقي ياجمهور الغفله الا متى وحنا نعلمكم :-x
    واصل يابطل ياهريفي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 8:18 ص
  38. كيف كذا !!
    38

    اجل تصريح الحمادي المستغرب
    وتصريح الهريفي رد ناري !!!
    اقلكم حطوا الخلفيه اصفر وازرق .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 8:19 ص
  39. عباس بن فرناس
    39

    هههههههه
    والله انكم طايرين في العجة …. يا ناس افهموا المخرج عاوز كده …. يشغلونكم بسفايف الامور …. حتى يخلوا لهم الجو في اعمال مالعالم بها إلا الله
    الشعوب تثور لأخذ حريتها ونحن نقاتل فلان قال كذا والفريق الفلاني سوى كذا …. والله عيب
    لكن ارجع وأكرر المخرج عاوز كده

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 8:20 ص
  40. اثنان لا حدود لهما العلم وغباء ال............
    40

    الهريفي يفضح نفسه بنفسه لا ثقافه ولا درايه ولا حكمه ولا تعقل فيه من النرجسيه انا سويت وانا رفعت وانا قلت و يخبص في كل الاتجاهات وخاصة في كل ما يتعلق بشي اسمه هلال لاعبين واعلام والواضح انه يلقن
    الهريفي اضحوكه ه بيد القنوات المشبوهه وهذه القنوات وجدت في الهريفي كل المواصفات المطلوبه
    هناك ماجد ويوسف خميس ومحيسن الجمعان وصالح المطلق يحللون وتنتقدون ولكن لم يفعلوا مثل ما فعله الهوريفي
    سؤال لكل المعجبين بالهريفي لماذ الهريفي انطرد من ناديه النصر وهو في عزه ولماذا الى الان لم يعمل له حفل اعتزال او على الاقل حفل تكريم الاجابه واضحه الا على السذج والبسطاء والمضللين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 8:25 ص
  41. الزعامه للزعيم
    41

    دائما هم الشرفاء وان الكره السعودية غابت بغيابهم
    وش اللي مغيبكم مبنشرين ؟ مخبطه المكينه ؟ مسحورين ؟ الحكم السعودي ولا الاجنبي ؟ ارضيه الملعب؟ ما تعشيتو ؟
    امممم يمكن ما اللكم مزاج يومها ؟ عجزت اللقالكم عذر

    ياسر هو سبب الخساره والباقي ما لهم ذنب وخاصه السهلاوي

    الطواقي والطواقي فيه فايده تلبسها —- لكن يا صارت قواطي ومصديه تشووتها
    هههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 8:43 ص
  42. شمالي
    42

    ياحبيب الشعب المقهور ياللهريفي

    وهو سبب التعصب مع التويجري

    والهلال براااء منهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 8:46 ص
  43. شرشبيل
    43

    مهما كان الهريفي على صح والحمادي على خطا

    الزبده عيب اللي قاعد يصير .. يعني اوك ننتقد لكن انتقد في قنواتك لا تنتقد في قنوات خليجية همها الوحيد أثارة الفتن والتفرقة في السعودية

    يعني انتقد في لاين سبورت والثاني ينتقد في السعودية لكن يوصل الأمر إن بنت تنرفز الحمادي في قناة قطرية عشان يرد على الهريفي .. ومع الاسف الهريفي لم يرد على الحمادي شخصياُ .. ولكن الحمادي رد بشخصية وتهجم على الهريفي .. حتى انه قال فهد لم يشارك في كاس العالم 94 ..هذا ان يدل فيدل على تعصبه الأعمى وحقده على فهد

    مع الأسف كرتنا للهاوية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 8:50 ص
  44. tamahawk
    44

    أولاٌ لهريفي أحد اللعيبه اللذين كان لهم صوله وجوله في الميدان على مستوى النادي وعلى مستوى المنتخب ولا احد ينكر ذلك وانتقاده للمدرب والمنتخب يحق مشروع كونه احد المواطنين الغيورين على البلد وسمعته ولا عليه غبار اما تصرف الحمادي مع ناصر الشمراني يحسبه في مرقص وكل يوم طالع لي بتسريحه عارض أزياء ابي اعرف شئ ياجماعة الخير ماذا قدم الحمادي للوطن هل هو بثرثرة في كلام في الهواء لم استفيد بشئ مماقال او تحليلاته الأكيد انه جاي بالواسطه لتكملة عدد ياشين السرج على البقرة من ميدان الى انتقاد لعيبه صالوا وجالوا على شأن مايماشونه ويغضون الطرف كا بقية اعلام النادي المحلي المتهالك وصاروا عميان والله عيب والله عيب تنزل وتبوس لاعب تو الناس ماذا قدم في الدورة اكيد تبي الشهره وليست كذا فشلت ربعك لكن على قولة الشاعر ( الغباء في المهبل صار طبع اوتبله… بالقزازه يحذفون الجبال المطله,,, والقزازايتكسر والجبل في محله.. لا تتطاول على منهو أعرف منك بالكورة لعباٌ وفكراٌ وثقافياٌ واعلامياٌ ولا أنت بكفو لمن تهدد لاعب ماانت بقده الله يرحم فيصل بن فهد ماشفنا الخفافيش الا بعد مارحل ولا كنت بين ماحد داري عنك.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 8:59 ص
  45. محايد
    45

    كل اللي يفهمون كورة مع الهريفي لان الاطراف الاخرى واحد حق بهايم و الثاني كان كداد و الثالث مدرس ما يعرف يقرا حديث عن الرسول و الرابع مفهي
    اعطوا الخبز خبازه و لو اكل نصفه
    الحمادي يوم خيروه بين الكويت و السعودية اختار الكويت عاشت الوطنية اللي يتشدقبها
    سبورة السعودية اخطاتي في الجمع بين الثريا و الثرى لا عاد تكررينها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 9:01 ص
  46. حمدون
    46

    الرجال يبي حفل اعتزال حطوله اعتزال عشان يعتبر نفسه محبوب الجماهير انفقعت مرارته يوم شاف اعتزال الشريده المنتقل من القادسيه الى الهلال وهو من نجوم النادي ولا سوي له شي
    .............................................ههههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 9:07 ص
  47. الزعامة الملكية
    47

    من انت يالهريفي يالسقيم … امام عمالقة نادي الزعيم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 9:39 ص
  48. قوة الاتحاد
    48

    انا لست مع الهريفي ولا غيره بس لو الهريفي مو نجم كبير والله ما صارت هذه الضجه كلها يعني راعي الاسطبلات زعل لانه عارف ان الكثير بيسمعون للهريفي لانه لاعب كبير ونجم فالسابق انا مستغرب القناة الرياضية وش تبي فيه انا من الثمانينات ما قابلت احد يمدح ذا الرجل مع اختلاف ميولهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 9:43 ص
  49. إلا السعودية
    49

    اقول للكويتي و الله ما أحد درى عنكم.. حنا نطالع فوق .. فوق .. لو تسأل أي سعودي و تقوله حنا هازمين المنتخب الكويتي الأول اللي لعب قدامنا قبل ستة أشهر .. اربعة صفر و بالصف الثاني كان قالك ما أذكر .. ما انتم أكبر همنا ,, وخل عنك الهياط هذي السعودية تاج العرب كلهم..
    http://www.youtube.com/watch?v=BuphwLvhDR0

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 9:45 ص
  50. جبرني ااالشوووق يانصر
    50

    كلامي موجه لصالح الحمادي انت تقول تاريخك اكبر من فهد الهريفي ليش اخترت انك ترد على فهد الهريفي من كل اللي انتقد اسلوبك بنزول الملعب اولهم اللي جالس قدامك حمد الدبيخي ماقدرت ترد عليه لو بكلمه واحده لاكن احنا جمهور واعي وفاهم انت تعرف ان فهد الهريفي محبوب من الملايين بتاريخه وبطولاته وتبي تحظى باكبر مشاهده من الجماهير على حساب النجم الكبير فهد الهريفي واحنا نعرف تاريخ فهد الهريفي مو على مستوى دول الخليج بس على مستوى العالم العربي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 9:46 ص
  51. أبو سليمان
    51

    باختصار : الهريفي رد اعتبار كل الأندية السعودية وكل الرياضيين الشرفاء

    الهريفي لوحده أقام إع لام الأزيرق المحلي الصغير وأخرج الفئران من جحورها

    فلله دره من رجل شجاع , لو كان مثله ثلاثة لأعاد صياغة الكرة السعودية من جديد

    دوس يا فهد دوس ولا عليك من ??????ي الخنفوس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 9:55 ص
  52. نصراوية..
    52

    “الامر الذي اعتذر عنه الهريفي في اكثر من منبر لكن الحمادي رد بوصف الهريفي بالضائع.”
    ??خ ذا الحمادي :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 9:58 ص
  53. البرنس
    53

    واحد حق خيول ومعللق لسباقات فورملا ون ينتقد الهريفى ماذا قدم الحمادي للرياضه سواء الترزز بالثوب بالقنوات يدعى تحلليل المباريات وهو لايفقة شى الثانى ذا معتوه وقليل احترام وشفتو كيف يقول للدبيخى انت والهلال فى ستين داهية هذا عار يخرج على القناة الوطنية الرياضية يجب ان يتدخل وزير الاعلام اما التويجري هذا فسوة ديك ماعندك احد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 10:04 ص
  54. الخفاجي
    54

    هذا هو زمن ينطق فيه الرويبضه
    هذي العينه السيئه تثير الشارع الرياضي بكلام شوارعي وسفاهات وخروج عن مصلحة الوطن . الاول كان لاعب كوره والثاني كان راعي سباقات فروسيه والان محللين في الكوره بعيدين عن الادب والاخلاق والتربيه .
    الكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوره ولت وانتهت.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 10:18 ص
  55. نصراوية..
    55

    قل ما تشاءُ
    متى تشاءُ
    لمن تشاء
    لم يجد – يوما
    نحو نجم في السماء
    ^ وافهم يا صالح!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 10:21 ص
  56. مكروت
    56

    سياسة اعلاميي الهلال ان يناوشوا فهد من كل جهة ليشتتوا تفكيره حتى لا يفضح الكوارث اللتي يقومون بها وللاسف جمهور واعلام النصر ورجالات النصر لم يقوموا بما عليهم تجاه نجم ناديهم واسطورة منتخبهم فهد الهريفي كما اني كنت اتمنى من جماهير الاتحاد والاهلي ان تقف من اسطورة منتخبهم فهد الهريفي والذي ياما اسعدهم في المنتخب اكثر احيانا مما اسعدتهم انديتهم ياجماعة الخير ردوا الجميل للنجم والاسطورة والبطل فهد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 10:33 ص
  57. الحقيقه
    57

    الحقيقه ان الهريفي بوطنيته وتلقائيته بالطرح خلا الجمهور يتابع قناة دبي برنامج عدنان حمد وبسبب الهريفي صار ذا البرنامج الأفضل والأكثر متابعه
    ام البرامج الاخرى على قنوات الكاس وابوظبي وبرنامج صاحبنا عادل عصام الدين فهي مجرد ثرثره
    وبعدين ممثلينا في البرامج معظمهم يفشلون وما عندهم ادنى فكره عن ادب الحوار وابجدياته
    الا ابي اسأل : ليه خلف ملفي دايم بنفس المكان حتى وان تغير البرنامج؟
    سؤال ثاني : وشلون عادل عصام الدين مقدم البرنامج وغيره اللي يتكلم ؟ اللي شاف حلقة امس
    اخر سؤال : جمال عارف ليه ما رجعوه مع المنتخب بنفس الباص ؟ فشلنا مع حمود سلطان
    كلمه اخيره : صالح الحمادي يا صبر الأرض

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 10:43 ص
  58. ملكي عالمي ذوووووووووووووووووووووووووووووووووق
    58

    حينما تصفعوا في تصفيات كأس العالم المؤهلة لمونديال جنوب إفريقيا طلعوا لنا بتصويت ز???? من أجل صرف النظر عن فضيحتهم تلك وبعدها مارسوا فسادهم فساد تلو فساد وفضيحة تلو فضيحة سواء كانت رياضية أو أخلاقية ونتائج مدمرة بسبب لوبيهم وفشل نويديهم في الحصول على بطولة بشرف ومواصلة تفحيطه للبحث عن العالمية التي لا تستقبل إلا الكبار وليس الصغار وبعد ذلك تصفعوا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل بسبب فسادهم وسيطرتهم التامة على كل أروقة الرياضة داخليا أم خارجيا فهم متصفعون بسبب إبن همام ومن خلفه من بعده ، بعد ذلك حاولوا تنصيب عضو شرفهم إبن معمر رئيسا عاما للإتحاد السعودي لكرة القدم ولكن الله رد كيدهم في نحورهم وإنتصر عليهم الكابتن القدير أحمد عيد وآخر فضيحة مزلزلة لهم هي كأس الخليج الأخيرة التي كشفت المستور تماما بعد أن غضبوا على الكابتن هوساوي بسبب توقيعه لفريق الراقي ((( قلعة الكؤوس وليس فريقهم مغتصب الكؤوس ))) وسحبوا منه إشارة الكابتن ليعطوها لخاسر القحطاني بعد أن إتصل عليه ريكارد وقال له تكفى ألحقني يا قناص ـــــــــــ وعليكم تكملة الإسم !!! فما كان من الخاسر إلا أن لبى إتصال ريكارد المزعوم وهب مسرعا ليواصل مسلسل الخيبات التي بدأها سامي وحافظ عليها ياسر في الحفاظ على موهبة السنترة في منتصف الملعب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    وبعد كل تلك المهازل الكروية والفضائح التاريخية التي لحقت بمنتبهم واصلوا التضليل وصرف الإنتباه عن كل كارثه تحدث لهم ولمنتخبهم وأقحموا هذه المرة الكابتن القدير وموسيقار الكرة السعودية والعربية والآسوية في مواجهة مع مرتزقة إعلامهم بعد أن صدق الموسيقار فيما قاله قبل البطولة عن خاسرهم ليجن جنونهم حيث إنتصر على لوبي كامل مترابط صحافة وجماهير ولآعبين بعد إنتصر عليهم سابقا داخل المستطيل الأخضر فهم ما زالوا يتجرعون ويلات غزوات الموسيقار لهم ديربي وراء ديربي وهزيمة وراء هزيمة ليحاولوا لفت أنظار الجميع عن المصيبة الجديدة لهم بإقحام الموسيقار في تلك المعمعة الكروية التي كانت بسببهم وسبب فسادهم بعد وفاة الأمير فيصل بن فهد رحمه …
    الموسيقار وصل لكأس العالم للأندية ولكأس العالم للمنتخبات وهو من رفع الكرة من فوق رأس ريكارد ليسجلها فؤاد أنور أمين هدفا غاليا في شباك الهولنديين والهريفي هو من سجل ركلة الجزاء الترجيحية التي نصيتنا أبطالا لكأس آسيا عام 1988 للمرة الثانية على التوالي والهريفي هو هداف كأس أمم آسيا عام 1992 والتي خسرناها من أمام اليابان بهدف كان عبر ضربة جزاء والهريفي هو من أدخل آلة الموسيقار التي تستخدم في حفلات الطرب والغناء ليروضها كرويا لتستخدم في منتصف الملعب والهريفي هو من أبكى الهلاليين أعواما مديدة وأزمنة عديدة سواء كانوا لآعبين أو إعلاميين والهريفي والهريفي والهريفي … إلخ
    يكفي الموسيقار فخرا أنه أنتصر عليهم قبل البطولة وأثناء البطولة وبعد البطولة وهذا سبب جنونهم لم يستطيعوا الفوز عليه داخل الميدان ولا خارجه فلله درك يا موسيقار الكرة الآسوية والعربية والسعودية …

    روحوا أجبروا ياسر على مواصلة الركض في الملاعب فقد إقترب إسمه من موسوعة جنيتس التي دخلها قبله سنترهم الذي عيمهم السنترة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 10:46 ص
  59. البرررق
    59

    الى ادارة النصر :
    شيء محزن ما يحصل لنجمكم الورقي الهريفي حرام عليكم اللي قاعد يصير له اعتزال لو بقطة الجماهير
    حسو ما عندكم دم صحيح الرجال مطرود من المرحوم !
    :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:
    الحمدلله والشكر انني من ابناء الزعماء ارفع راسك انت هلالي

    الى النجم المحبوب ياسر القحطاني :
    القافلة تسير
    :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 10:46 ص
  60. هلالي ملكي
    60

    قالها ياسر القحطاني .. انا لاعب عظيم فالاعلام يضع اللوم علي عندما يخسر المنتخب .. اذآ انا هو من يفوز المنتخب

    في نظر الهريفي وغيره من المتعصبين ان ياسر مدافع ولاعب وسط ومهاجم

    انا لامع الاعلام الهلالي المتعصب ولامع متعصبين النصر بل اكرهم كلهم واعلم كما تعلمون انهم احد اسباب تدهور الكره السعوديه

    لكن في الواقع الهريفي زودها حبتين في خليجي اليمن انتقد الشلهوب

    قبل شهر سآل من قبل احد الاعلامين وقال لماذا لاتنتقد الا ياسر وقال الهريفي انا في السابق انتقدت ياسر لانه لم يكن في قمه عطائه ومع هذا استدعى للمنتخب .. ولكن الان لاامانع ولن اعترض اذا تم ضم ياسر للمنتخب

    وبعد انضمام ياسر للاخضر .. مافيه جديد عاد الهريفي لينتقد ياسر مره اخرى

    الهريفي يحارب نجوم الهلال فقط فقط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 10:56 ص
  61. أبو سليمان
    61

    عزيزي الهلالي المؤجر عقله للإعلام الأزيرق : إن كان الهريفي نجم ورقي أجل وش نقول عن سنتر9 قائد الفضائح والسنترات الثمان , وماذا عسانا أن نقول عن يسوري قائد الفشيلة ؟؟

    عزيزي الهلال : حرر عقلك من جريدة الجزيرة وستجد نفسك إنساناً ( طبيعياً ) تفكر وتفهم وتعقل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 11:07 ص
  62. قمه التخلف
    62

    قمة التخلف ماخرب رياضتنا الا ها الصحفيين الي صارو بين عشية وضحها هم المحللين الاعبين اصحاب التاريخ والانجازات اقسم برب البيت لما يجون يذكرون التاريخ تلاقيهم يطالعون في بعض ماهم عارفين حتى اسم المدرب الي درب في فترة من الفترات

    الهريفي لاعب وعايش الكره السعوديه ويشوفها بمنظوره الخاص لانه سبق ومثل المنتخب في مناسبات مهمه وتاريخيه
    حطو فيه النون ومايعلمون واقسم بالله لايفقهون بالكره شيئا الهريفي انتقد مدرب قلبو عليه الدنيا لاجل مصالحهم وتعصبهم الاعمى فيه ناس تهمها مصلحة الوطن وناس مصالحهم الشخصيه وهالقنوات الرياضيه مالقو غير هالصحفين الي ماجبو للكره السعوديه الا الدمار ع كثر لاعبينا وماحنا شايفين منهم الا القليل كرهنا القنوات الفضئيه والراديو بسبب القرق والكلام الفاضي

    (( مره من المرات كنت بدبي الا واقابل صالح الحمادي عند باب الانصصير تخيلو يجي يسلم علي ويعرفني بنفسه صالح الحمادي محرر مدري فين وهل يخفي القمر ترزز بلا فايده ))

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 11:11 ص
  63. عبدالرحمن الفايز
    63

    اغلب الاعلاميين انتقدو الحمادي على تصرفه وايضاً الامير نواف بن فيصل لكن ابو شامه اختار الهريفي وحده واجزم بانه بتحريض من خلف ملفي ومسؤولين القناة الرياضية للنيل من الهريفي الذي اصابهم في مقتل يبقى الهريفي الصوت الحر الذي شخّص واقع الكره السعوديه المرير بصدق اما الاخرين همهم الوحيد المصالح الشخصيه وينتقدون حسب الميول.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 11:25 ص
  64. ابوسلطااااان
    64

    من انت يالحمادي حتى تتهجم على نجوم الوطن صدق المثل القائل اذا لم تستحي
    افعل ماشئت انت مدفوع لاغراض شخصية ولو تجتمع انت ومن دعك لاتساوون
    جنح بعوضة من تاريخ الهريفي الذي يشهد له التاريخ ام انت فتنايح لمصالح
    شخصية لايهمك مصلحة الوطن ولا الرياضة دخولك لقافة من التي تعودت
    عليها بس للاسف لم تجد من يردعك انت افة على الكرة السعودية والاعلام
    وشخصية مكروهه في المجتمع لما تتمتع به من تاريخ سيئ تتعرض للاهانات والتهزيئ
    في كل كلمة تلفض بها ولاتكترث اذا انت تنابح بلا فايده واشره على من يلتفت لك
    اويرد عليك لان خير اجابة للسفيه السكوت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 11:34 ص
  65. مواطن مسؤول
    65

    على كل واحد من التاليه اسماؤهم أن يعرف حجمه الطبيعي ومكانته عند الشعب وهم :

    الحمادي ــ كلف ــ الروقي

    ونقول لهم /// احذروا فأنتم في مواجهة الشعب السعودي يأكمله .

    أما ماجد التويجري فمرفوع عنه القلم .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 11:37 ص
  66. صريح
    66

    الحقائق
    الهريفي تم اشراكه في كاس العالم94 بالواسطة وهذا شي معروف ولوبنهاكر لم يكن يريده لا هو ولا ماجد وتم فرضهم
    تم شطب الهريفي من المنتخب ونادي النصر
    سالفة الحشيش والشراب سؤال للهريفي لما اوقفه عبدالرحمن بن سعود رحمه الله

    فنيا هناك افضل منه ولا اعلم ماهو تاريخه ليس افضل من خالد مسعد ولا المصيبيح ولا صالح خليفة ولا يوسف خميس ولا احمد الصغير ولا الثنيان يوسف

    اما مع النصر 94 فكان اعور بين عميان جميع لاعبي الهلال والنصر مع المنتخب انذاك واذا كان هذا تاريخه فيستاهل بالعربي وبالمختصر لاعب عادي يلمع نفسه بكثرة الهرف والحكي بعكس النجوم الاخرين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 11:50 ص
  67. بربيكان
    67

    مجدي الجمومي
    انت رائع وصح لسانك
    وشاعريتك جمة
    وردك اقسى من كل الكلمات في هؤلاء الحمقى اللذين يحاربون كل من ينتقد ويوضح الحقائق
    بعد قرائتي لابياتك اللاذعة بحق هؤلاء المنرتزقة قررت ان اسكت وان اعلق فقط على كلماتك الراقية والرائعة
    هي فعلا سهام في افكار كل عقيم فكر علها ان توضح لهم من هو الهريفي ومدى صدقه وصدق نقده
    رغم اني اعلم انهم حمقى .. حمقى .. حمقى اعماهم التعصب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 11:55 ص
  68. عالمي الملفات
    68

    يا اعلام اتركو هرج النقاد و اللاعبين و اهتمو في المنتخب و حل مشاكله. منتخبنا يا عاااااااااااااالم منتهي او بالاصح ميييييت على النعش . اولا حنا ما اقتنعنا في ريكارد و نعرف انه مفلس و فوق كل هذا يضم لاعب معتزل هو بنفسه قال انا لا استطيع خدمة الاخيضر عفوا الاخضر . ريكارد ياسر ناصر شمراني كريري وليد عبدالله هؤلاء يفكرون بالفلوس فقط و الروح غايبة و لا مستوى و لا فنيات و لا لياقه و لا و لا و لا الخ. اتمنى من ادارة المنتخب تغيير جلد الفريق عندكم ابراهيم غالب عبدالعزيز الدوسري العابد الفرج الزيلعي و . الله يرحم ايامك يا ماجد و يا هريفي و يا ثنيان و يا مهلل و يا مسعد و يا فؤاد … اااااااااااااااااااااااه بس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 12:06 م
  69. 4
    69

    الحمادي مربي خيول وش دخله بكرة القدم !!

    خلف ملفي معقب وصاحب مكتب خدمات ويتحدث عن كرة القدم !!

    الروقي بياع بخط الرياض رضوان وش دخله بكرة القدم !!

    هؤلاء هم مرتزقة المحلي والصوت الذي سيطروا به على فشل منتخباتنا من اجل ناديهم الفاشل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 12:24 م
  70. الليث الابيض
    70

    الحمادي شخص غير مرغوب به في النادي المحلي وسبق ان تم طردة من من النادي

    ولكن الظاهر يالجمادي ان تربية الخيول لم تعطيك الشهره مثل كرة القدم ولو على حساب كلمتك وكرامتك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 12:25 م
  71. سالم سليمان
    71

    انصح فهد الهريفي بزيارة ومراجعة طبيب نفسي فورآوذلك لمصلحته
    الحمد لله الذي عافاني مما ابتلاه به وليس في ذلك بأس او عيب
    فقط راجع طبيب نفسي وفورآ
    شفاك الله وعافاك وكل مسلم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 1:13 م
  72. وي وي
    72

    الهريفي للحاله يسكتهم كلهم ويكفي فضح حقيقة منتخبهم والناس عارفه الصدق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 1:17 م
  73. فتى سي ام بانك حفيد بول هيمان
    73

    والله العضيم ان فهد الهريفي يتكلم بحرقة على وطنه والهلاليين ما همهم الا الهلال
    لله درك يا فهد الهريفي والله انك اسطورة وتاريخك الكبير الكل يشهد له والكل يتمنى انه يصل الا نص مستواك
    >> أهلاوي جده

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 1:23 م
  74. محب الحقيقة
    74

    الكابتن فهد الهريفي خف عليهم شوي يبون يشتهرون مانفعوهم لعيبت ناديهم الملمع جاو عندك !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 1:33 م
  75. (المحلي الحقيقي هو الهلال )
    75

    تعليق 59 انا لست معك ولامع نجمك المحبوب الذي سجل 50% من اهدافنا في دورة الخليج

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 1:41 م
  76. تركي ٤٤
    76

    تعليق ٥٩ ادهن راسك ب??? عشان ما يصدي بسبب الطاقيه ٠٠ انت كنت مع الجمهور الهلالي اللي ردد العالميه صعبه قويه في المدرجات ولا مع الجمهور السعودي اللي ردد ياسر وينو في البحرين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 1:46 م
  77. ابو حمود
    77

    والله

    وبالله

    وتالله

    انك يا لموسيقار ((( رجل )))

    فأنت فهد اصفر امام ضباع زرق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 1:50 م
  78. diplo
    78

    لايهمونك الهيلق يافهد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 1:52 م
  79. ابو البراء
    79

    ابوالبراء العالمي

    الله يهدي اللجميع كل هذا الكلام ماله داعي

    عيب هذا الكلام يا بناء الوطن من عفي واصلح اجره علي الله والغل الحقد الحسد ليس من صفات المسلم الحق ليكن

    هدفكم النفد البنا وليس الهدم المصله الشخصيه :?: :?: :?: :?: :?: :?: :?: :?: :roll: :roll: :roll: :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 1:54 م
  80. ابو محمد
    80

    بيض الله وجهك يافهد كبير والله يافهد اهنيك على صدقك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 1:59 م
  81. الفقير الى الله
    81

    يالهريفي الجمومي يمدحك في كل شارع
    كنك المعصوم ماتخطي على كل البريـه
    ماتقبل نقد من ثانـي بعد ماهوب سامع
    صارت افكاره تجاه الهريفي عنصــريــه
    صار رمز المجد كله من على روؤس الطوالع
    وان غيره لو تكلم كل نقـــــده عنجهيـــه
    هو املنا هو سعدنا ياملا والكل رامــع
    مابقى الا نؤدي له تحية عسكريــــة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 2:03 م
  82. nimer
    82

    خبر عاجل للحمادي :

    انتهى زمانك الرياضي ولم تعد قادرا على مجاراة العصر لذا أزف اليك هذه البشرى
    11 نشاط تجاري للسعودة فأختر واحدا منها وان كنت أعتقد أن أنسب نشاط لك هو( الأثاث المستعمل )
    وهذه صورة من القرار
    في أول اجتماع للجنة السعودة الرئيسة في منطقة الرياض، برئاسة نائب أمير منطقة الرياض محمد بن سعد بن عبد العزيز، قررت اللجنة تشكيل لجنة ميدانية من الجهات المعنية لتعمل في المحافظات على (سعودة) 11 نشاطاً، على أن يمنح أصحاب تلك النشاطات مهلة قدرها 3 أشهر قبل البدء في التطبيق، وتقرر في الاجتماع تشكيل لجنة ميدانية من الجهات المعنية على مستوى وظيفي مناسب، وكذلك لجان فرعية تعمل في المحافظات.

    وستقوم هذه اللجان بالعمل على تطبيق أنظمة وتعليمات سعودة الوظائف والحرف والمهن، ومن أبرز ما ستتناوله في مرحلتها الأولى سعودة أسواق (الذهب)، و(الخضراوات)، و(الأثاث المستعمل)، ومكاتب (العقارات)، ومكاتب (الخدمات العامة)، و(البنوك)، و(الشركات المساهمة)، و(المدارس الأهلية)، ومكاتب (الحج والعمرة)، و(التموينات)، ومحال (الأواني المنزلية)، إضافة إلى أنشطة أخرى، وقررت اللجنة منح مهلة مدتها ثلاثة أشهر لأصحاب تلك المهن، وسيعقب هذه المهلة الشروع في تطبيق نظام السعودة ومحاسبة المخالفين.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 2:05 م
  83. (المحلي الحقيقي هو الهلال )
    83

    اجمل ماقرأت هذا الاسبوع :
    1-يالهريفي لا يهمك حكي ورعان الشوارع كنت ومازلت الهريفي والتجارب واقعيه
    رد 36 مجدي الجمومي … بوسه على راسك يا ولد الجمومي
    2- انا من رفع الكره على راس ريكارد وسجلنا هدف المنتخب السعودي
    النجم الفذ فهد الهريفي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 2:06 م
  84. al3alami
    84

    انصح راعي الاسطبلات والخيول بالعودة .. وترك الملاعب لنجوم الملاعب

    ياشين الهيااااط اللي مو على سنع .. كل هذا فزعة لنجمكم الورقي الذي انتظر 4 سنوات لتعود مباراة اليمن ليسجل فيها هدف … والله ما عندك سالفة …. العاقل اذا اخطأ اعتذر والجاهل اذا اخطأ تفلسف .. استمر في فلسفتك فقد سقطت اوراق التوت يا مراهق في الخمسين .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 2:10 م
  85. جبرني الوقت
    85

    تعليق رقم 12 لا تحشر نفسسك بين اثنيين وانت تعرف نتيجه

    الازيرق موو فالح بشي نهائي وحدكم الخلييج ومنتخبكم كله اييامه ومنتهي يعني طيير وتعرف سنة 1990م تذكر راجع ذكرياتك مه الاهل وقف دقيقه صمت مع نفسسك

    الهلال والنصر ويشش دخلهم بيين شخصصصين ليش ندخل انديتنا بيين اثنين فهد وجد شي يصرح فييه بعد صمت طويييل نفع نصرك اذا كان عندك شي تفعله للكره سعوديه الحمادي يدافع اعن نفسسه ويرد على فهد ويش دخلنا فييهم خلهم مع بعضهم اخر وناسسه الهلال والنصر مالهم شغل ابد فيهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 2:38 م
  86. سعيد
    86

    من الهريفي ذا ما عرفته الا بعد سالفة ياسر احد يكلمني وش شغال فيه بس هو ذكي عرف كيف يشتهر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 2:42 م
  87. nimer
    87

    من المتوقع أن يرد الهريفي خلال الأيام القادمة على افتراءات الحمادي ( نقطة نقطة شامة شامة كذبة كذبة )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 2:55 م
  88. تلميذة الرمز
    88

    كلللل الهلامييين المحلييين ماتوا قهر لان المنتخب طلع من بطولة الخليج لا مستوى ولا نتيجه وكان عشم ابليس في الجنه لان اغلب لعيبة المنتخب من ناديهم وقائد المنتخب خاااااالي الالقاب ياسرهم اللي عمره ماحصل على لقب لا خليجي ولا اسيوي في حياته عشان كذا صارت عند الحمادي ومنهم على شاكلته حاله نفسيه وخيبة امل (عساها دايمه ) مالقوا قدامهم الا الهريفي !!! اتمنى من خادم الحرمين حفظه الله ان يعين شخص قوي الاراده شجاااااع عنده حب الوطن وسمعته هي كل شي بالنسبه له شخص له هيبه مايهمه لا فلان ولا علان يكون مسئول عن الرياضه وعن المنتخب بالذات ويحدد رواتب وعقود اللاعبين ولا يتجاوز قيمة عقودهم عشرة ملايين هذا اذا كان لاعب كبير والباقين اقل واللي يمثل المنتخب له مكافأه ماااليه عاااليه وزيادة في راتبه .. والله ان يتراكضون اللاعبين على تمثيل المنتخب :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 3:16 م
  89. شموخ 1
    89

    املنا كبير في ابناء الملك عبدالله بتطهير الرياضة في اللجان والاتحاد والاعلام من المفسدين
    ا الجماهير بمختلف
    الوانها تعرف صدقك يا هريفي وتعرف من هم الضائعين والمفسدين في رياضة البلد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 3:33 م
  90. الازرق الصغيرالمنفوخ
    90

    صالح الحمادي شخص مريض ومتناقض وحاقد شايب مخرف حتى رئيس الهلال الخلوق عبد الرحمن بن مساعد ماسلم منه وش ترجون

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 3:51 م
  91. الأصفر الصغير
    91

    ماجد ومحيسن ويوسف خميس محللين نصراويين والجميع يحترمهم ويحبهم لأنهم يتكلمون بكل واقعية واحترام للجميع أما الهريفي والنعيمةلايفرقون بين الشجاعة والوقاحة لذا جميع المنصفين وقفوا ضدهم وفق الله الجميع.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 4:06 م
  92. مهندس الصفقات
    92

    هل المنتخب ملك الروقي والحمادي والتويجري اما اكون هلالي او اكون مكروه الاعلام الملون قضي علي كرتنا والان الهريفي انتقد ريكارد وياسر وكسب التحدي وفزنا علي اليمن بدا في مواجهة الصحافه الهلاليه كفو يافهد كسبت الجوله الاولي وباقي جولات اخر الشارع ماهم وعارف من الي الحق معه فهد ند للكم حتي القناه مللك للكم مصيبه والله سامي افضل مدرب وطني في راي يمنح الصلاحيه كامله فقط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 4:07 م
  93. عالمي بالترشيح
    93

    الهريفي خلك مع الحمادي أما ياسر لاعب خلوق ولم يخطئ بحق أحد طول مشواره الرياضي. تحية ل ماجد ومحيسن ويوسف خميس والمطلق المحللين المحترمين.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 4:11 م
  94. مواطن
    94

    يااخوان الحمادى مسكين ضعيف شخصيه طرده ابن مساعد من الهلال وراح يتكلم على الهريفى بكلام شخصى خارج
    عن صلب الموضوع هذا الرجل سفيه ومتطفل صدقنى يالحمادى ماتسوى ضفر من اضافر الهريفى لاان تاريخك
    معروف لايشفع لك بمجاراه هامه رياضيه حققت لوطنها انجازات لن تنسى كلمه اخيره لك يامحذى الخيل
    لاتلعب مع الزمل وانت حويشى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 4:11 م
  95. الزهراني
    95

    ياعالم والله العظيم عيب عليكم انتم كذا شوهتوا سمعت الكره السعوديه على ما فيها وخليتوا اللي يسوا واللي ما يسوى يتكلم عليكم

    المنتخب لوفاز والله ما يعطونكم شي واذا انهزم انكبيتوا عليه
    ياعالم ارتقوا في فكركم وتخاطبكم ارتقوووووووووو

    فهد الهريفي احييك واشكرك نع اني هلالي صميم ولكن افتخر بنجوميتك

    ما ضيع الكرة السعوديه الا اعلامنا الفاشل

    صحيفة سبورت اتمنى تترك الميول ...اوي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 4:48 م
  96. دمي أزرق
    96

    وسط رياضي متعصب

    حسبي الله عل كل واحد مشارك في زيادة التعصب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 5:01 م
  97. دمي أزرق
    97

    الله يرحم الأمير فيصل بن فهد

    كان كاويكم عدل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 5:02 م
  98. دمي أزرق
    98

    شخصية الأمير فيصل بن فهد رحمه الله

    إفتقدتها الرياضية السعودية و العربية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 5:03 م
  99. ابو محمد آل حسن
    99

    مع ألأسف الشديد الهريفي كلما شارك في حوار تلفزيوني في أي قناة تستجديها لأستضافته يبدء في رفع الصوت
    ويحاول يقاطع كل الضيوف ويمدح في نفسه اكثر من اللازم والمقبول وهذا يدل على ان عند عقدة النقص في
    الشخصيه ومن ألأدله انه في مداخلته مع قناة لاين سبورت ردد كثيرا عبارة ماني (ضعيف لكم )وهذه العباره معروف
    ما يقولها إلا من يحس في شخصيته نقص فيحاول تعويضه بالصراخ والشتائم والتعرض لآخرين حتى وان كانوا
    غير موزجودين في البرنامج :على هوينك ياهريفي تراك نهرف بما لا تعرف ونحن نعرف كل مشاركات الرياضيه
    وكيف تتم وكيف تكون ومن هو اللي يقاتل من اجل ان تظم للمنتخب :شكرا لسبورت : والسلام.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 5:56 م
  100. نصراويه وكلي فخر
    100

    صادق يا دمي ازرق وسط مخييييييييس مافيه غير نصري الغالي وجماهيره الرائعه والموسيقار البطل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 6:50 م
  101. علي القحطاني
    101

    اعلامي الهلال وخاصه هؤلاء من ضيع منتخبنا بارائهم المتعصبه وميولهم الواضحه ومحاربت المحلليين الصادقين في اقوالهم وسبب تعصب في الكره السعوديه .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 6:51 م
  102. حساوي
    102

    كفو … ....ة الكروية على الفاسدين في جميع ادارات المنتخب .
    ولابد من رئيس الاتحاد السعودي تنظيف الاتحاد من المفسدين الهلالييين (الحرس القديم)………

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 6:53 م
  103. asdfgh
    103

    اكره الحمادي والهريفي لتعصبهم الزائد وقلة ادبهم مع المشاهد !!

    ولكن لو فاز المنتخب على الكويت وسجل الشمراني هدفين !!

    اليس من حق المدرب او اللاعب الاحتياط او المدلك …الخ تحفيز اللاعب !؟
    والهريفي كان يتمنى هزيمة المنتخب باي شكل لمصالح شخصية !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 7:29 م
  104. مجرد رأي
    104

    نظرة نقدية جميلة ورائعة حقيقة .
    ولي كلمة , من هم جمهور فهد الروقي وخلف ملفي وصالح الحمادي ؟ ومَن مِن المتابعين الرياضين يصدقون هرطقاتهم التي تنم عن تعصب أعمى وأحقاد تصفية حسابات تجاه كل ما يمس نادي النصر ولاعبيه وكيانه.
    هكذا يفعل الأقزام دائماً.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 7:34 م
  105. ليثاويه ماركه
    105

    مع اني اكرهه النصراويين لكن الهريفي معاه الحق
    والحمادي هذا مصدق نفسهه وامثاله هم من يحطمون طول حياته تحطيم
    مع احترامي للحمادي الهريفي تاريخه اكبر منك
    وليه الهلاليين يحاولون يغيرون مواضيع المنتخب حاولوا منتم قادرين :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 8:03 م
  106. scorpions
    106

    الله يسعدك يا فهد انك انتقت وكشفت ايش اللي حاصل من مهازل في المنتخب ومهازل اعلام النادي الواحد

    ويسمحلي من قال انك حق مشاكل وودك تأثر على المنتخب

    اتحدى رجال حر عزيز يقرا كلامي يرضى بأن اختوا او اخت صديقه او اخت اي مواطن سعودي تنغوي من لاعب مشهور وتنمسك معاه في استراحه ويطلع منها زي الشعرة بدون عقاب (( ونستهين عقاب ربنا في المنتخب))

    بأختصار شديد ياسر نكبة على المنتخب

    يغيب دعسنا على ايران في ارضها واحرجنا مسي ورفاقه ويا محلى المنتخب

    يرجع تشوف الهزائم والبلادة

    ليته ما رجع من اعتزاله على الاقل ما كان المنتخب الكويتي يبكي جماهيرنا

    ملاحظة
    افضل لاعب عندي سلمان الفرج وبعده اسامة المولد وبعده ابراهيم غالب وبعده ناصر الشمراني
    ولو اعتمدنا على هذه الاربعة ركائز وغذينها من الاعبين واقصينا ياسر النكبة وكريري الداج لأخذنا البطول من فوق انف الخليجيين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 8:32 م
  107. وااااقعي
    107

    الهريفي كان فهد وحيدا امام جيش من الضباع

    ولكن عند بدا الهجوم جندلهم جميعا وهربت هذه الضباع الزاعقة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 9:16 م
  108. قال هريفي قال
    108

    الحمادي انت كفوووو
    الهريفي لاتعطونه اكبر من حجمه الطبيعي )( :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 9:38 م
  109. ابي اتقاعد في المنتخب
    109

    وش جاب الثرى للثريا
    الحمادى ما صدق ان الهريفي يتكلم وينتقده على طول فرصه ولا فوتها . لأنه شخص يرفضه المجتمع بكل ميوله ولا ذا رجل ينزل ويبوس لاعب يسخن له ساعه كله عرق من راسه لقدمه ما يستحي على وجهه ماله عيال يطالعونه
    الحمادي يبي يلمع صورته الباهته على حساب فهد الهريفي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 10:09 م
  110. عاش الهريفي
    110

    الهريفي لاعب كبير ينتقده اقزام ومرضى نفسيين الهريفي جمع المجد من الطرافه بل عانقه ماذا فعل كتاب صحافة الكهول شخص تلفظ على زميل وعلى الهوا مباشرة هل هذا من يثقف المجتمع الرياضي ام من انتقد شخص الهريفي العملاق الذي يطبل ويتملق هل من اجل ادمان الظهور على الشاشة انه اختفى وعاد مجددا ليطبل لماذا اختفى وكيف عاد للظهور ام الثالث فهو لم يثبت على حال هل هو مؤرخ او ناقد او اعلامي او قانوني بالله هل هؤلاء من يثقفون ابناء المجتمع سقط الكتاب الحاصلين على شهادات الابتدائية ليلي بل محو الامية تسقط صحافة الكهول عاش الهريفي قاهر صحافة الكهول

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 10:53 م
  111. ابو نادر
    111

    نداء نداء نداء نداء نداء الى فيصل بن تركي بمناسب فوز موسيقارنا فهد الهريفي على الاعلام الهلامي نرجو من سموكم التكرم وعمل حفل اعتزال لهذا اللاعب اللذي واجه جميع اعلام الهلام لوحده تكفى يا كحيلان انفدا هالخشم تكفى وتكفى تهز الرجاجيل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 11:34 م
  112. سعود
    112

    الهريفي كشف الحقيقه واظهر كل من يدعي فلسفة الاعلام انه مجرد مشجع لا اكثر والهريفي وحده فقط من حلل القيمه الفنيه بكل واقعيه وانتقد بشكل دقيق وسليم فظهرت النتائج كما تصورها بكل حرفنه فهو الخبير كلاعب ويعرف ماهي الكره وماتخبئ من حقائق واقعيه
    الهريفي ياساده بكل واقعيه ابدع كلاعب لانقاش فيه والان يبدع كناقد بدرجة امتياز كونه الوحيد الذي تفرغ للتحليل والانتقاد بطريقه خارجه عن الشخصنه كما فعل الحمادي والملفي والروقي فوجه لهم الضربة القاضيه وانتصر في نهاية الامر والدليل كان انتقاده لريكارد واقعي والعالم اجمع على ان ريكارد فشل فشلا ذريعا في اختياره للاعبين وطريقة لعبه
    وليس ذنب الهريفي طريقة فهم ياسر (وثقافته)
    الهريفي انتقد والكل متفق على ان انتقاده طان في محله
    ولكن في ماذا انتقد الحمادي والملفي والروقي واين خبرتهم في اعلامهم المضلل الذي يحاول الان تحويل قضية فشل المنتخب بدلا من انتقاده والبحث عن الاسباب المعروفه لدى اصغر مشجع في المدرجات فهؤلاء الاعلاميين محسوبون على الاعلام وليس لديهم من الخبره مايدعون
    خبرتهم في التعصب وانتقاد من ينتقدهم او ينتقد المنتخب وفريقهم الازرق
    الهريفي رغم قلة خبرته الاعلاميه الا انه فضحهم وكشف عوراتهم وانتقد للمصلحه العامه فيما تفرغ الثلاثي المدهش للشخصنه والبحث عن مايسيئ لفهد وليس البحث عن الاسباب الحقيقيه لفشل المنتخب في جميع الاستحقاقات وفريقهم اسيويا
    اكاد اجزم بأن الهريفي رغم قلة خبرته الاعلاميه الا انه سيكون هامه اعلاميه عملاقه كما كان هامه في المستطيل الاخضر
    ماينقص الكابتن فهد اعلاميا الكتابه بقلمه الحر الذهبي في الصحف الورقيه والالكترونيه.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يناير, 2013 الساعة : 3:29 ص
  113. زكـــــــــــــــــــــــــروت
    113

    كبير يا الحمادي !!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يناير, 2013 الساعة : 6:07 م
  114. السيف الازرق
    114

    لاتشره عليه ولا على ناديه شعارهم اكذب ثم اكذب حتى يصدقون كذبتهم (عاشت حالمية المكاتب والترشيح)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يناير, 2013 الساعة : 7:40 م
  115. في الصميم
    115

    تعليق 112 سعود قراءة نقدية وافية أسعدتني الله يسعدك
    ما زلت أذكر الحرب المسعورة التي شنها ويشنها بين الفينة والأخرى الإعلام الهلالي ضد الكاتب البطل محمد الدويش . لمجرد انه خالف هواهم وقال الحقيقة التي دائما ما تغضبهم .
    الله يعين الهريفي على هذي العقليات المتخلفة .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يناير, 2013 الساعة : 10:32 م
114