رئيس نادي الرياض يستقبل اللاعب السابق مبارك الناصر

4زار مقر النادي اليوم الخميس اللاعب السابق والمعروف الكابتن/ مبارك الناصر بعد دعوة وجهها له رئيس مجلس إدارة نادي الرياض الأستاذ/ عبدالرحمن السويلم، الذي استقبله في مكتبه بمقر الإدارة مرحباً به كأحد أساطير كرة القدم القدامى للنادي، حيث تبادل الطرفان ملفات عدة يأتي في مقدمتها شؤون اللاعبين القدامى للنادي وكيفية منهجية التواصل معهم وتهيئة الأجواء المناسبة لاجتماعاتهم المستقبلية داخل أروقة النادي.

بعد ذلك قام الكابتن/ مبارك الناصر بجولة في أروقة نادي الرياض بصحبة رئيس النادي، اطلع من خلالها على كافة تجهيزات الإدارة الحالية لموسم 2017 على كافة الأصعدة “رياضياً وثقافيا واجتماعياً”، حيث أبدى (الناصر) إعجابه بما تبذله الإدارة الحالية من جهود متميزة في ذلك.

كما صرح رئيس مجلس إدارة نادي الرياض الأستاذ/ عبدالرحمن السويلم بأنه فخور جداً بعودة قدماء النادي لبيتهم الأول (مدرسة الوسطى)، مشدداً على أن من أولويات إدارته الحالية هي الحفاظ على إرث وتاريخ النادي ورجالاته السابقين.

علماً أن (مبارك الناصر) ظل نجماً مميزاً في تاريخ نادي أهلي الرياض (الرياض حالياً) ولطالما أمتع هذا النجم الموهوب الجماهير بمهاراته ولمحاته الفنية وأهدافه الجميلة، برز مبارك في صفوف الأهلي خلال حقبة ثمانينيات القرن الهجري الماضي وتألق في صفوف منتخب الوسطى ثم المنتخب الأول لعدة سنوات واعتزال اللعب في النصف الثاني من عقد التسعينيات الهجرية.

التعليقات

1 تعليق
  1. عبدالله محمد الشهري
    1

    هذا الرجل جارنا في الحي من أكثر من 13 سنة ونعم الرجل خلوق وهادئ ومواظب على الصلاة في المسجد ولم نسمع عنه منذ عرفناه في الحي إلا كل خير

    Thumb up 1 Thumb down 0
    2 يوليو, 2016 الساعة : 6:37 م
109