بالصور / محترف الشباب جمال بلعمري : بيئة النادي محفزة وأنا رهن إشارة الجابر

جمال بلعمري بن العمري ‫(240172078)‬ ‫‬أقيم في مقر نادي الشباب المؤتمر الصحفي لتقديم اللاعب المحترف الجديد الجزائري جمال بلعمري ، حيث تحدث أمين عام النادي الأستاذ خليف الهويشان وقال : نادي الشباب استقطب اللاعب من خلال مفاوضات احترافية لمدة تدوم طويلاً فسمعة الشباب المميزة،ورغبة اللاعب ساعدت على انهاء المفاوضات في وقت قياسي ، مؤكداً أن عقد اللاعب لمدة عامين قابلة للتجديد .

وأكد الهويشان أن التوقيع مع اللاعب كان بموافقة مدرب الفريق سامي الجابر، وذلك بعد اطلاعه على مسيرته الكروية.
من جانبه تحدث اللاعب جمال بن العمري: أشكر إدارة النادي الشبابي ، والجماهير السعودية والشبابية على حسن الحفاوة والاستقبال.وأكد بأن بيئة الشباب مميزة، ومحفزة للعطاء وتقديم أفضل ما أملك. وأنا أشعر براحة تامة في النادي، وأجد ترحيب كبير من زملائي في الملعب كما أن لاعبو الشباب مميزون، وأنا رهن إشارة المدرب سامي الجابر.

وعن مسيرته الكروية أكد جمال : لعبت لـ3 أندية جزائرية آخرها وفاق سطيف الموسم الماضي، ومثلت منتخبي الجزائر الأول والأولمبي. وكان لدى عرض من أحد أندية البرتغالية، لكن فريق شبيبة القبائل رفض التخلي عني بسبب المشاركة القارية. و الحمد لله لم يسبق أن تعرضت لإصابة قطع في الرباط الصليبي، أو أي إصابة مشابهة.

جمال بلعمري بن العمري ‫(240172077)‬ ‫‬ جمال بلعمري بن العمري ‫(1)‬ جمال بلعمري بن العمري ‫(1)‬ ‫‬ 8 جمال بلعمري بن العمري ‫(240172079)‬ ‫‬

105