يستعد للقاء محبيه في العيد: في حفل المعايدة السنوي أول أيام عيد الفطر

الفيحاء يوقع مع راضي مطر لمدة 3 سنوات ومعكسر إعدادي خارجي بعد العيد

506_0توصلت ادارة نادي الفيحاء إلى إتفاق مع لاعب الفريق الأول الكابتن راضي مطر يقضي باستمراره لاعبا فيحاوياً ، بعقد احتراف لمدة ثلاث سنوات قادمة.

من جانب أخر واصل الفريق الاول لكرة القدم تدريباته اليومية تحضيراً لخوض منافسات الموسم القادم وذلك على ملعب النادي الرئيسي تحت اشراف مدرب الفريق الكابتن الحبيب بن رمضان وحضور اداري متواصل للوقوف على كافة احتياجات الفريق للمرحلة القادمة.

الإدارة الفيحاوية تعمل حاليا على إقامة معسكر إعدادي خارجي للفريق بعد عيد الفطر المبارك حيث يجري تحديد مكان إقامة المعسكر والمفاضلة بين أكثر من دولة لاختيار المكان الأنسب حتى تتحقق الإستفادة من المعسكر بالشكل المطلوب.

من جهة اخرى أنهت إدارة النادي استعدادتها لحفل المعايدة السنوي تحت شعار الفيحاء يجمعنا. حيث تم التجهيز لإقامة حفل المعايدة بمقر النادي بعد صلاة مغرب أول أيام العيد، الحفل سيتخلله فقرات تحتوي على عروض مرئية ومشاركات شعرية إضافة الى عيدية الفيحاء.

وسيكون هذا الحفل هو الأول الذي يقام في النادي بعد الإنتهاء من مشاريع تأهيل البنية التحتية في المقر الإداري. حيث سيتعرف محبي الفيحاء على ما تم إنجازه من المشاريع و الملاعب و كذلك البيت الفيحاوي الذي يعد إضافة فريدة لمقر الفيحاء.

108