نادي الجوف للاحتياجات الخاصة يكرم أبناء الشهيد الرويلي

????????????????????????????????????

على هامش دورة الشهيد تركي بن عضيد الرويلي “يرحمه الله” وضمن المبادرات الوطنية والمسئولية الإجتماعية ؛ قام نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة بتكريم أبناء الشهيد يرحمه الله وذلك بين شوطي المباراة النهائية للبطولة .

و قد قام رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ عبد الله بن مصلح المريح وبمعيته لاعبي النادي طارق محمد وعبدالعزيز مصافق وبحضور رئيس مركز زلوم ورئيس البلديه بتكريم أبناء الشهيد تركي بن عضيد الرويلي “يرحمه الله” بعدد من الهدايا .
كما قام المريح بتقديم العضوية الشرفية لرئيس بلدية زلوم الأستاذ شالح بن ساير الشمري ووالد اللاعب طارق بن محمد بن شلاح الرويلي وتقديم الدروع التذكارية لرئيس مركز زلوم الأستاذ تركي بن صاهود المطيري ومديري الجهات الحكومية واللجنه المشرفه على البطوله .
وقد ذكر المريح بأن هذا ما هو الا شيءٌ يسير يمكن أن نقدمه لأبناء الشهيد يرحمه الله والذي سجل أروع مواقف العزة بتضحيته الغالية بنفسه وأرخص كل غالٍ ونفيس للذود عن الوطن ومكتسباته والدفاع عن أهله، وقدم المريح شكره وتقديره لبلدية زلوم وللجان العاملة بالبطولة لإتاحتهم الفرصة للنادي بالمشاركة في هذا التكريم وهو أقل مايقدم لأبناء الشهداء يرحمهم الله .

8