الفتح يواصل تدريباته ضمن برنامجه الأعدادي للموسم الرياضي القادم.

DSC_9473واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح مساء اليوم الأربعاء تدريباته ضمن المرحلة الأولى من برنامجه الأعدادي للموسم الرياضي القادم. و أجرى الفريق تدريباته اليوم على ملعب النادي الرئيسي بقيادة المدير الفني للفريق البرتغالي السيد ريكاردو سابينتو شملت على تمارين لياقية مكثفة بإستخدام الكرة والجري بها بين محطات موزعة على كامل مساحة الملعب بسرعات مختلفة بعد ذلك قسم سابينتو اللاعبين إلى أربعة مجموعات تم توزيعها على أربعة مربعات أدت فيها كل مجموعة تمارين تمثلت في الضغط على حامل الكرة و لعبها من لمسة واحدة ومن ثم التنقل بين المربعات بسرعة عالية ليجري بعد ذلك مناورة على نصف مساحة الملعب عمدت على السرعة في تمرير الكرة بلعبها من لمسة ولمستين والضغط على حامل الكرة لتختتم بعد ذلك التدريبات بتمارين الاطالة .
وشهدت تدريبات اليوم حضور ومتابعة نائب رئيس مجلس إدارة النادي المهندس سعد العفالق والأستاذ محمد السليم وعضو مجلس إدارة النادي الأستاذ إبراهيم الشهيل وعضو شرف النادي أحد كبار الداعمين المهندس منصور العفالق وعضو الشرف الأستاذ الوليد العفالق .
من جهة أخرى سلمت إدارة الفريق الفتحاوي اللاعبين اللائحة التي تحمل التعليمات الخاصة بالفريق ونظام العقوبات والجزاءات المترتبة على المخالفات .

97