رئيس أعضاء شرف نجران يستقيل بعد تأكد الهبوط

شعار نجرانأعلن مسعود مهدي آل حيدر رئيس أعضاء شرف نادي نجران السعودي استقالته من منصبه اليوم، بسبب عدم تقدير ظروف ناديه القهرية وعدم استمراره في دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين.

وكان نجران قد هبط لدوري الدرجة الأولى، حيث خاض مبارياته في جدة بسبب الظروف الراهنة في المنطقة الجنوبية.

وتقدم 54 عضو شرف نجراني بخطاب للهيئة العامة للرياضة يطالبون فيها تقدير ظروف نجران، وإصدار قرار باستمراره في دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين.

ورفع آل حيدر خطاب الاستقالة للهيئة العامة للرياضة، موضحاً فيه أنه لم يجد التقدير الكافي لظروف فريق نجران، كذلك عدم الدعوة للجمعية عمومية بناء على رغبة أعضاء الشرف لاختيار إدارة جديدة للنادي خلفاً للإدارة الحالية برئاسة هذيل آل الشرمة والتي قادت الفريق للهبوط.

كما حمل آل حيدر كل ما حدث لنجران لإدارة النادي، خاصة أنها تلقت دعماً مالياً غير مسبوق في الموسم الماضي تقديراً لظروف النادي، لكن أعضاء الشرف لا يعرفون أين صرفت هذه المبالغ رغم المطالبة بمعرفة كيفية صرف هذه المبالغ.

تجدر الإشارة إلى أن لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم، كانت قد أعلنت منذ أيام جدول الدور الأول لدوري عبد اللطيف جميل دون الإشارة إلى موضوع استمرار نجران، ما يعني حسم الموضوع وتأكيد هبوطه للدرجة الأولى.

التعليقات

1 تعليق
  1. ويسترن سدني
    1

    حتى لوصدر قرار من هيئة الرياضة بإستمرار نجران في دوري جميل لن يقبل الهلال بذلك وسيفرض هبوطه بالقوة الجبرية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يونيو, 2016 الساعة : 9:10 م
101