بالصور : الشفا يحافظ على لقب بطولة التحدي لوقت اللياقة

فريق الشفاءحافظ فريق الشفا على لقب بطولة التحدي الرمضانية 2016 لأندية وقت اللياقة التي اختتمت أمس على ملعب وقت اللياقة بنادي الشباب بالرياض، بعد فوزه على الندى بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي قادها الحكم الدولي أحمد فقيهي ، وتوج مساعد الرئيس التنفيذي عبدالملك الحقباني الفائزين بلقب البطولة التي أقيمت في كافة مراكزها على مستوى المملكة.

وحصل لاعب الشفا وليد الصقعان على لقب أفضل لاعب في البطولة، وحصل زميله الحارس سامي الأسمري على لقب أفضل حارس، وقد بلغ عدد المشاركين في البطولة 12 ألف رياضي في المنطقة الوسطى والشرقية والغربية.

وتوج الحقباني الفائزين في منافسات كرة الطائرة والسلة والسباحة والتايكوندو (للصغار)، بعد أن حصل عبد الله السلمي من مركز الندي على ذهبية السباحة 50 م حرة، وعبد الرحمن المالكي من مركز البديعة برو+16على ذهبية 50 متر فراشة ومعاد السلمي من مركز الندى على ذهبية 50متر صدر، وعبد الرحمن التركي على ذهبية سباحة 50م ظهر، وتوج مركز الصحافة بلقب بطولة كرة الطائرة، ومركز الواحة بلقب بطولة كرة السلة.

وقد أبدى عبدالملك الحقباني سعادته بنجاح البطولة وحماس المشاركين في جميع المنافسات، وكشف عن إقامة العديد من المنافسات المتنوعة طوال العام، مؤكدا أن الهدف الرئيسي من إقامة البطولات إضافة الحماس وتغيير روتين المشتركين في وقت اللياقة.

1 (37) 1 (34) 2

99