ويلز قد تخسر قائدها في دور الثمانية

epa05390593 Ashley Williams of Wales (R) and Gareth Bale of Wales celebrate after an own goal by Gareth McAuley of Northern Ireland during UEFA EURO 2016 round of 16 match between Wales and Northern Ireland at Parc des Princes in Paris, France, 25 June 2016. (RESTRICTIONS APPLY: For editorial news reporting purposes only. Not used for commercial or marketing purposes without prior written approval of UEFA. Images must appear as still images and must not emulate match action video footage. Photographs published in online publications (whether via the Internet or otherwise) shall have an interval of at least 20 seconds between the posting.)  EPA/GEORGI LICOVSKI   EDITORIAL USE ONLY

أكد كريس كولمان المدير الفني للمنتخب الويلزي لكرة القدم أن لاعبه أشلي وليامز قائد الفريق قد يغيب عن مباراة الفريق في دور الثمانية لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) المقامة حاليا في فرنسا بعد الإصابة التي تعرض لها في الكتف.

وأصيب وليامز خلال مباراة الفريق التي فاز فيها على منتخب أيرلندا الشمالية 1 / صفر اليوم السبت في الدور الثاني (دور الستة عشر) للبطولة وذلك اثر اصطدامه بزميله جوناثان وليامز في الدقيقة 81 من المباراة وإن واصل اللعب حتى نهاية اللقاء.

وقال كولمان : “سنرى ما إذا كانت الإصابة خطيرة في غضون ال24 أو ال48 ساعة القادمة. وأتمنى ألا تكون خطيرة”.

ويأمل المنتخب الويلزي ، الذي يخوض البطولة للمرة الأولى في تاريخه ، أن يتقدم بشكل أكبر في البطولة ويبلغ المربع الذهبي عندما يخوض مباراة دور الثمانية للبطولة يوم الجمعة المقبل في مدينة ليل أمام الفائز من مباراة الغد بين منتخبي بلجيكا والمجر.

103