اكاديمية وجير ينتزع بطولة اضم .. ومواجهة نهائية في جازان

القوة العاشرة بطلا لكأس بي كولا ريال مدريد في الرياض

UOhT_Wc_تواصل بطولة فرق الأحياء لكرة القدم على كأس بي كولا ريال مدريد كامبس اثارتها ومنافساتها القوية في منطقتي الرياض وأضم وجازان في البطولة التي تقام في ست مناطق ويشارك فيها اكثر من 640 فريق على مستوى السعودية وهي الاكبر على مستوى العالم ..
في الرياض انتزع فريق القوة العاشرة بطولة دوري كاس بي كولا ريال مدريد بعد فوزة المثير على السريهيد ، وتوج الابطال رئيس لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور عبدالله البرقان حيث سلم الكاس والميداليات الذهبية للقوة العاشرة والفضية لفريق السريهيد ، وبذلك يتأهل القوة العاشرة والسريهيد الى نهائيات البطولة والتي ستقام في مدينة جدة .
وحصل ناصر ابو عتيق من فريق ابو عتيق على افضل مدرب في البطولة حيث تسلم كأس بهذه المناسبة .
وفي مدينة أضم انتزع فريق أكاديمية وجير بطولة بي كولا ريال مدريد كامبس التي اقيمت بمحافظة أضم وذلك بعد تغلبه على فريق الشهيد بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب بلدية أضم بحضور أ.علي بن فيصل المالكي رئيس رابطة أحياء أضم السابق و أ.عبدالله بن إبراهيم المالكي مدير مكتب تعليم أضم سابقا .
وفي مدينة جازان يحتضن مساء اليوم المواجهة النهائية على كاس بطولة بي كولا ريال مدريد كامبس والتي تجمع صاروخ جازان ضد المانيا جازان وينتظر ان تحظى المواجهة بالاثارة لما يتميز به الفريقان من نجوم لامعة في حواري المنطقة .RCTKSk9_ G1BSqHPk z_81JPOL

122