قال انه قدم مبلغ 2 مليون لإدارة محمد الفايز التي كانت قد قامت بإنهاء تعاقده

نور : الجيل الحالي من اللاعبين لا يلعب بذات الغيرة كمالجيل السابق .. ولا انسى خسارتنا في آسيا

ClwOGyxWIAABsHsأكد اللاعب محمد نور، نجم نادي الاتحاد “المعتزل”، أنه يفكر في الدخول لمجال التدريب بجانب تلقي دورات تدريبية في مجال الإعلام التلفزيوني، مبيناً أنه ينوي مواصلة الاهتمام بأكاديميته التي أنشائها لكرة القدم، أعرب محمد نور عن حبه لنادي الاتحاد، وقال خلال حديثه في برنامج يا هلا في قناة روتانا خليجية، إنه سيكون قريباً من الاتحاد، وبين أول نادي له هو نادي حراء، ولكن لم يكن مسجلًا بشكل رسمي، مضيفًا إنه كان يحضر من مكة لجدة كي يشاهد تدريبات الاتحاد.

وأعلن عن مسامحته لكل الذين اختلف معهم خلال مسيرته، وقال نور أن الجيل الحالي من اللاعبين لا يلعب بذات الغيرة التي كان يؤدي بها الجيل السابق من اللاعبين، وأوضح عن أنه اشتكى لرئيس هيئة الرياضة الأمير عبدالله بن مساعد من تعامل لجنة المنشطات مع قضيته، وكشف عن نور عن أنه كان قد قدم مبلغ 2 مليون لإدارة محمد الفايز التي كانت قد قامت بإنهاء تعاقده، وذكر نور أن أصعب اللحظات في حياتي الكروية، خسارتنا لبطولة آسيا في اليابان ضد النادي الكوري، أما لحظاتي الكروية السعيدة كثيرة في نادي الاتحاد، وذلك بكثرة البطولات للنادي وليس المجد الشخصي فقط، مبيناً أنه يتواصل مع رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي بشكل مستمر. ووجه الدعوة للاعبين بمضاعفة جهودهم مع المنتخب السعودي لرفع اسم المملكة.

التعليقات

4 تعليقات
  1. محايد
    1

    ياليت عندنا لاعب مثلك اسطوره حقق دوري الابطال مرتين
    و30 بطوله بتاريخه منها 8 دوري
    احنا في 34 سنه دوري 1هههههه

    Thumb up 4 Thumb down 0
    26 يونيو, 2016 الساعة : 8:34 ص
  2. ابو شامه
    2

    اسطوره محبوب

    Thumb up 5 Thumb down 0
    26 يونيو, 2016 الساعة : 10:28 ص
  3. موسيقاR
    3

    الحمد لله انه ما تحمس شوي وقال ان اللاعبين موب رجال

    Thumb up 1 Thumb down 2
    26 يونيو, 2016 الساعة : 11:00 ص
  4. محايد
    4

    اقول اركد يبو نوران اركد — وش مليونين الله يرزقنا وياك وانت مئات الملايين اللهم لاحسد قشطها من النادي
    لاشهادة ولا اختراع ولا فكر — مجرد رزق الله كتبه لك فلا تقعد تتمنن بمليونين — وتشنع بزملاءك يعني انه الغيرة والاخلاص للشعار بس لجيلكم ؟؟؟ يارجل ترى جيل المولد قهد وعبدالفتاح والغامدي محد منهم استخدم موادمن شان يقعد يهابدبالملعب 24على24 :mrgreen: فقط جيلك انت وأسامة المولد :mrgreen: فخلك ساكت أحسن ربنا يوفقك في حياتك المستقبلية :lol:

    Thumb up 1 Thumb down 4
    26 يونيو, 2016 الساعة : 2:18 م
97