مسعود يتسلم مفتاح نادي الإتحاد من البلوي خلال اليومين القادمين

احمد مسعودمن المنتظر أن يتسلم أحمد مسعود رئاسة نادي الاتحاد خلال اليومين القادمة بحضور مدير هيئة الرياضة بجدة أحمد روزي, لتسليمه النادي بشكل رسمي على ان يستلم تقرير لجنة الحصر, وكذلك تسليم رئيس النادي السابق إبراهيم البلوي مفتاح النادي له.

وسيبدأ بعد ذلك العمل برفقة أعضاء مجلس إدارته من أجل تجهيز كافة الألعاب بالنادي للموسم المقبل، اما على صعيد كرة القدم ماتزال الرؤية غير واضحة حتى الان, بالنسبة لإنطلاق التمارين او تحديد مكان معسكر الفريق او مدرب الفريق الروماني بيتوركا ومدى استمراريته او رحيله, حيث سيعقد مسعود اجتماعاته فورًا لإغلاق هذه الملفات فور تسلمه النادي.

وستشمل قائمة أعضاء مجلس إدارة احمد مسعود الاسماء التالية: محمد بن معمر نائب للرئيس وحاتم باعشن مشرف على فريق كرة القدم وطارق لنجاوي وفوزي بنان ويوسف باناجة وسيكون هناك اضافة لعدد من الاسماء.

وفي اتجاه اخر قدم امين الصندوق منير رفه اعتذاره عن العمل في الادارة المسعود نظراً لعدم تفرغه الكامل, وقال في تغريدات عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “قبول اخي احمد مسعود وتحمله مسئولية ادارة النادي في هذا الوقت, شجاعة منه ومخاطرة في نفس الوقت.. هناك الكثير من الملفات الشائكة, حلها يعتبر امر في غاية الصعوبة, ولن يتم الا بدعم غير محدود من الجماهير واعضاء الشرف ومحبي النادي, امانة الصندوق ليست نزهة ولاتشريف بل تكليف, وفي ظل هذه الكم الهائل من المعلقات والملفات الشائكة تحتاج الى تفرغ لذلك جاء اعتذاري لاحمد مسعود.”

12