الاتفاق يدشن تدريباته للموسم المقبل.. الدبل للاعبين: الانضباط أولاً في الاتفاق

IMG-20160625-WA0072دعا رئيس نادي الاتفاق خالد الدبل لاعبي الفريق الأول إلى ضرورة الالتزام باللائحة التنظيمية للفريق، والانضباط في التدريبات، والانصياع لمقررات الجهازين الإداري والفني للفريق، لافتاً إلى أن الانضباط الاحترافي هو المعيار الأول لكفاءة اللاعب في نادي الاتفاق.

وشدد الدبل في لقائه باللاعبين في التدريب الأول الذي انطلق مساء اليوم (السبت) استعداداً للموسم المقبل إلى ضرورة الظهور بالمستوى الذي يليق بتمثيل نادي الاتفاق، منبهاً اللاعبين على أن الاتفاق بعودته لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين لا يعود بصفته ضيفاً جديداً بل بصفته الاتفاق المعروف بقيمته التاريخية.

وطالب رئيس الاتفاق اللاعبين إلى ضرورة التعاون مع بعضهم لما فيه صالح الفريق، مرحباً في الوقت نفسه بالمدرب جميل قاسم وبطاقمه المعاون وبجميع اللاعبين لاسيما الذين انضموا مؤخراً للفريق.

وشهد التدريب الأول غياب الثلاثي الأجنبي البرازيليين ريكاردينيو دياز وليوناردو ألفيس اللذين يتواجدان في البحرين انتظاراً لإنهاء تأشيرة دخولهما للسعودية والغيني وأبو بكر فوفانا الذي منحه المدرب اجازة خاصة، إلى جانب اللاعبين يحي عتين ومحمد كنو وعلي الزقعان الذين لم يقدموا أسباب غيابهم، في الوقت الذي تغيب فيه اللاعبان عبدالرحمن العبود وتركي السفياني لارتباطهما بمواعيد في المستشفى.

107