بالصور : مجلس عنيزة الاعلامي ينظم الاعلام والشباب رؤى وتطلعات مشتركة

1نظم مجلس عنيزة الاعلامي أمسيته الرمضانية الرابعة وذلك في مقر سوق المسوكف الشعبي . والتي كان عنوانها ” الاعلام والشباب رؤي وتطلعات مشتركة ”
حيث شارك بالأمسية نخبه من الاعلاميين بالمنطقة ابرزهم منصور الجفن – هادي العنزي – أحمد الحصين –جاسم الجبيل – حسن الدهيمان – فهد العنزي
كما شارك بالأمسية نخبة من الشباب الناجحين الذين عملوا بكفاح حتى حققوا نجاحات كبرى في عدة مجالات تطوعية وتقنية وتجارية .
وحضر الأمسية من مجلس شباب القصيم كل من على العطينان وعبدالله الصعب
حيث قدم خلال الأمسية الاعلاميين عددا من المدخلات التي كانت تتركز على طبيعة العلاقة التي يجب ان تكون بين الاعلام والشباب .. وسرد الاستاذ منصور الجفن طبيعة عمل الاعلامي في السابق والصعوبات التي كان يتكبدها لكي يتمكن من في نقل المعلومة للجمهور ليقدم عددا من النصائح للشباب في كيفية التعامل والتعاطي مع وسائل الأعلام
ليواصل المتحدثون حديثهم ليقدموا عددا من التوجيهات للشباب اثناء نقلهم للصورة او المعلومة من خلال اجهزتهم الذكية التي هي بمثابة مؤسسة اعلامية يمتلكونها ومنها مراعاة خصوصية الجميع وعدم الانسياق وراء أي معلومة قد تضر بالصالح العام .
ثم يتم التطرق لمحور كيفية قيام الشاب بالتسويق لنفسه او منتجه عبر وسائل الاعلام . مؤكدين ان النجاح هو الذي يقود ويجبر الاعلام للبحث عن الشاب وعن المنتج الذي يملكه الشاب . مؤكدين ضرورة ان يسعى الشاب لكي يتواصل بشكل جدي مع الإعلام ..
ثم قام عددا من الشباب بشرح طرق نجاحاتهم وكيفية الوصول الى النجاح بعد عصامية كبيرة .
منهم من تخصص بشؤون زينات السيارات الشبابية ونجح في امتلاك مجمع لذلك بعد رحلة كفاح ومنهم من تخصص في العمل التطوعي ونجح . ومنهم من تخصص بالتقنية الحديثة . والبعض في التصوير الضوئي وتمكنوا جميعا من اثبات ذاتهم .
ثم بدأت المدخلات والنقاشات من الحضور في الامسية .
ليقدم الاعلاميين مبادرة خاصة وهي زيارة كل شاب من هؤلاء الشباب الناجحين في اماكنهم . وإعداد تقارير اعلامية عن مسيرتهم الناجحة
يعد هذا تحدث عضوي مجلس شباب منطقة القصيم على العطينان وعبدالله الصعب .. عن مجلس شباب القصيم ولجان الشباب بالمحافظات مؤكدين ان هذا المجلس نشأ رغبة من سمو امير القصيم بخدمة واحتواء الشاب . وتقديم المفيد لهم .. موضحين ان ادوار المجلس متعددة من خدمة الشباب منها تنظيم الفعاليات ومساعدتهم في شق طريقهم نحو النجاح مؤكدين ان جميع الشباب هم اعضاء في المجلس بعد هذا تم التقاط الصور التذكارية .

5 4 3 2 7 6

118