بحضور نخبة من رجال الأعمال والإعلام..

قناة الاقتصادية تقيم اللقاء الرمضاني الأول عن رؤية 2030

IMG_1798نظمت قناة الاقتصادية السعودية اللقاء الرمضاني الأول بحضور نخبة كبيرة من رجال الأعمال والإعلام والأكاديميين في الاقتصاد والإعلام مساء يوم الخميس الماضي في نادي ملاعب الرياض للجولف.
وأكد المشرف العام على قناة الاقتصادية الأستاذ سعود الغربي أن لقاء قناة الاقتصادية الرمضاني الأولى يهدف إلى تعزيز التعاون والتكامل بين رجال الاعمال والإعلام لإيجاد أرضية خصبة للعمل الواعي المشترك ليواكب تطلعات ولاة الامر ـ حفظهم الله ـ والمساهمة في التنمية الوطنية ورفع مستوى الوعي المجتمعي بالاقتصاد ودوره المحوري في تنمية المجتمعات والاوطان.
واوضح المشرف العام على قناة الاقتصادية؛ أن هذا اللقاء سيكون نواة للقاءات استراتيجية لاحقة تواكب الدور المطلوب من الإعلام الاقتصادي لتحقيق رؤية المملكة 2030 وأهداف برنامج التحول الوطني، وقدم شكره وتقديره لجميع الحضور وللرعاة على وجه التحديد.
وبعد ذلك عرض فيلم قصير حول إنجازات قناة الاقتصادية والبرامج النوعية التي شهدتها شاشتها خلال الشهور الماضية.
ثم القاء الدكتور سعود السهلي نائب أمين عام الغرفة التجارية بالرياض؛ كلمة الغرفة التي جاء فيها أن الغرفة التجارية بالرياض ترحب بمثل هذه المبادرات واللقاءات وتسعى جاهدة إلى بناء العلاقة المتينة والمؤثرة مع الإعلام وذلك إيماناً من القائمين على الغرفة التجارية بأهمية الإعلام ودوره الفاعل والمؤثر، وأننا نشكر قناة الاقتصادية على هذا اللقاء ونتمنى أن يكون نواة للقاءات استراتيجية ومبادرات نوعية تساهم في تحقيق اهداف برامج التحول الوطني.
من جهته؛ أكد المهندس يوسف الدويش المدير العام لنادي ملاعب الرياض للجولف أن قيادتنا تسير بهذا البلد المعطاء نحو تحقيق رؤية المملكة 2030 والتي من شانها أن تضعنا في مصاف الدول المتقدمة؛ وأبان: ذلك لن يتحقق إلا بتضافر الجهود والشراكة الحقيقية من جميع القطاعات، ونشكر قناة الاقتصادية على هذا المبادرة بتظيم هذا اللقاء غير التقليدي والنخبوي بحضوره وبطرحه.
وأوضح المهندس الدويش أن ملاعب نادي الرياض للجولف أحد الاستثمارات الجديدة والرائدة في المملكة والتي لها إنعكاسات إيجابياً اقتصادياً وصحياً وترفيهياً. ثم عرض فبلم تعريفي عن ملاعب نادي الرياض للجولف.
وتحدث الأستاذ أسامة بن ناصر الجفن نائب مجلس إدارة مجموعة المدرج القابضة والمديرالتنفيذي لأكاديمية الجفن الرياضية؛ قائلاً: نشكر قناة الاقتصادية على إقامة هذا اللقاء المبارك وأنها لفرصة طيبة في هذا الشهر الكريم أن نعزز التواصل ونقرب وجهات النظر ونوحد الجهود لخدمة وطننا الغالي بما يتوافق مع رؤية وطنا الطموح 2030.
وأردف الجفن: أننا ننظر إلى رؤية 2030 بتفاؤل كبير خصوصا وأنها تركز على الشباب وتهتم بالرياضة والتي تتقاطع مع كل مناحي الحياة وأولها الاقتصاد والصحة، لذلك نرى أن مدينة الجفن الرياضية تعد إحدى مبادرات التطوير الرائدة لمجموعة المدرج القابضة والتي تتوافق مع الرؤية الوطنية 2030 للمساهمة في تحويل الرياضة إلى صناعة نجوم وابطال بأساليب تربوية وتدريبية متنوعة
وبعد ذلك شاهد الجميع فيلم قصير عن جمعية إخاء الخيرية، ثم قدم المشرف العام على قناة الاقتصادية الإعلامي سعود الغربي بمشاركة المشرف العام على القناة الثقافية الأستاذ عبدالعزيز العيد الدروع التكريمية لشركاء نجاح هذا اللقاء الرمضاني الأل، حيث تم تكريم اكاديمية الجفن الرياضية استلمها الاستاذ اسامة الجفن نائب رئيس مجلس الإدارة، وشركة أبناء محمد السعد العجلان استلمها الاستاذ محمد عبدالعزيز العجلان، وملاعب نادي الرياض للجولف تسلمها المهندس يوسف الدويش المدير العام، ومجموعة الجازع التجارية تسلمها الاستاذ فهد الحمادي رئيس اتحاد المقاولين، والمركز العالمي لإعداد القادة تسلمها المحامي نهار الدلبحي، والغرفة التجارية بالرياض تسلمها الدكتور سعود السهلي نائب أمين عام الغرفة، ومجموعة إعمار الخليج الدولية تسلمها الدكتور محمد الهدلاء. ، وبعد ذلك دعى الجميع لتناول مأدبة السحور التي أعدت لهم.IMG_1791 IMG_1792 IMG_1793 IMG_1794 IMG_1795 IMG_1796 IMG_1799 IMG_1802

103