الرفيعة و الكنق يضربان موعدًا في نهائي دورة الشهيد تركي الرويلي يرحمه الله

IMG_3278تأهل فريقا الرفيعة و الكنق إلى نهائي دورة الشهيد تركي بن عضيد الرويلي “يرحمه الله” الكروية على ملعب الزيتون بزلوم و ذلك بعد تغلبهما على المهاجرين و العدالة على التوالي .

في اللقاء الأول و الذي جمع فريقي الرفيعة و المهاجرين بدأ بتحفظ الطرفين خشية ولوج هدف في مرمى احدهما و كان الحذر سمة هذا الشوط و الذي غلبت عليه العشوائية و التمريرات الخاطئة مع غياب اللمحات الفنية ، وقد كان لاعبو الرفيعة هم المبادرين في الهجوم و الوصول لمرمى منافسهم دون جدوى مع اعتماد المهاجرين على اقفال المناطق الخلفية و اللعب على الهجمة المرتدة و لكن دون تحقيق أي نتيجة للطرفين .
بدأ الشوط الثاني مع تحفظ أكثر و وضح رغبة لاعبي الرفيعة من تحقيق الهدف الأول و لكنهم لم يستطيعوا تجاوز الترسانة الدفاعية للاعبي فريق المهاجرين حتى الدقائق الأخيرة من المباراة و التي ترجم فيها نجم الرفيعة ركيان الركوي مجهود زملائه بتسجيله هدف المباراة الوحيد من تسديدة من داخل منطقة الجزاء .
أما في اللقاء الآخر و الذي كان مغايرًا للقاء الأول فقد جمع الكنق بالعدالة و بدأ فيه العدالة مهاجمًا منذ دقائق المباراة الأولى و لكن لم يحالف التوفيق لاعبي العدالة حتى تمكن نجمه عيد غازي من تسجيل الهدف الأول بتسديدة صاروخية ، و لكن فرحتهم لم تدم طويلاً حتى أدرك اللاعب احمد سعود التعادل بعد عرضية عالجها برأسه داخل شباك فريق العدالة لينتهي الشوط الأول بالتعادل .
نظم الفريقان صفوفهما وظهرت الجدية لدى لاعبي الكنق من خلال التنظيم الدفاعي و اللعب على الأطرف و الاعتماد على العرضيات و التي كسب منها بتسجيل هدفين من اللاعب سلطان السهلي الأول بعد عرضية غمزها برأسه داخل الشباك معلنًا عن تقدم فريقه ، ليعود مرة أخرى لتسجيل الهدف الثالث بعد متابعة لتسديدة زميله بشير عنيزان ، و قبل نهاية المباراة بدقائق استطاع لاعب العدالة منير محيل تسجيل الهدف الثاني و الذي لم يشفع لفريقه ببلوغ النهائي و خسارة المباراة و التأهل .

هذا وقد أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة بأنه قد تقرر أن يكون حفل الختام و المباراة النهائية في تمام الساعة الحادية عشر من مساء الثلاثاء القادم الموافق 23-9 .

114