الاتفاق يبدأ غداً مشوار الإعداد لدوري عبداللطيف جميل

IMG-20160624-WA0034
يبدأ فريق الاتفاق غداً (السبت) تدريباته استعداداً للمشاركة في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين الذي تقررت انطلاقته في 11 أغسطس المقبل حيث سيدشن الفريق أولى مبارياته في المسابقة بمواجهة بطل النسخة الماضية فريق الأهلي.

وسيحتضن ملعب عبدالله الدبل بنادي الاتفاق تدريبات الفريق العائد لدوري المحترفين بعد غياب لموسمين إثر هبوطه للدرجة الأولى، وذلك تحت قيادة مدربه التونسي جميل قاسم الذي أمضى عقده الجديد مع النادي بعد نجاحه في إعادته للأضواء بفوزه بالمركز الثاني في دوري الدرجة الأولى.
>
> وسينضم لتدريبات الفريق لأول مرة المهاجم البرازيلي ليوناردو ألفيس الذي تعاقدت معه الإدارة لقيادة هجوم الفريق، بينما سيلتحق زميله لاعب الوسط ريكاردينيو أكوستا بالتدريبات بعد يوم واحد من انطلاقتها حيث تعمل الإدارة على إنهاء حصوله على تأشيرة الدخول للمملكة، في الوقت الذي سيتأخر فيه حضور لاعب الوسط الغيني أبو بكر فوفانا بعد أن منحه جميل قاسم إجازة بسبب عدم خضوعه للراحة الكافية لتأخر انتهاء موسمه مع ناديه السابق ناسيونال ماديرا البرتغالي.
>
> وسيلتحق بالتدريبات الرباعي السعودي محمد الصيعري ومحمد الكويكبي وناصر العبدلي وسلمان هزازي الذين تعاقدت معهم إدارة النادي لتدعيم صفوف الفريق.
>
> ومن المقرر أن تتواصل تدريبات الفريق حتى ما قبل نهاية شهر رمضان الجاري بيومين حيث سيمنح المدرب اللاعبين إجازة قبل أن يعاودوا الانضمام استعداداً للسفر مباشرة إلى النمسا يوم 7 يوليو المقبل حيث سيقيم الفريق معسكره في مدينة لويبرسيدورف والذي سيستمر حتى 30 من الشهر نفسه.

109