ختام أنشطة نادي الحي بصوير الرمضانية بتكريم المتميزين و الفائزين

????????????????????????????????????

اختتم نادي مدرسة الحي في ثانوية ابن رشد بصوير بحضور المشرف المتابع للنادي الأستاذ عبد الله بن صالح الخالدي ؛ أنشطته و فعالياته الرمضانية و تكريم الفائزين و المتميزين خلال هذه الفترة و ذلك ضمن البرنامج المعتمد ” اجازتي ؛ صيفك سعيد .. وقتك مفيد ” .
وقد أقيمت خلال البرنامج الختامي لشهر رمضان المبارك المباراة الختامية للبراعم و التي جاءت تحت شعار “رؤيتي مستقبلي” بالإضافة إلى ختام دوري “البلايستيشن” للشباب برعاية مؤسسة الأستاذ عبد العزيز الحمادي و حلويات شمسين .
وقد قام مدير النادي الأستاذ حويدر بن سفار القعقاع و بمعيته المشرف المتابع بتكريم الفرق الفائزة بالإضافة إلى الجوائز الفردية و تكريم الأعضاء المتميزين و المتفاعلين مع برامج النادي .
الجدير بالذكر بأن النادي أقام العديد من البرامج و الفعاليات الرمضانية و الدورات التدريبية بالإضافة إلى الزيارات الميدانية و الأنشطة الإجتماعية و الثقافية خلال هذه الفترة .
و في نهاية البرنامج قدم مدير النادي شكره و تقديره للأستاذ عبد الله الخالدي لحضوره الحفل الختامي و متابعته المستمرة لأنشطة و برامج النادي و الشكر موصول للرعاة و الداعمين لتفهمهم لدورهم الاجتماعي و رعايتهم للأنشطة الرياضية في النادي ، كما قدم القعقاع شكره و تقدير للمشرفين و العاملين في النادي على مجهوداتهم الحثيثة للإرتقاء ببرامج و فعاليات النادي مقدمًا التهنئة للجميع ببدء الإجازة و نجاح الحفل الختامي للفعاليات الرمضانية .

10