بالصور / في المؤتمر الصحفي لتقديمه ،، الجابر للشبابيين : أعدكم بالعمل فقط ولم نتفاوض مع باجندوح

ClqkTGtWAAApXHbقدم الكابتن سامي الجابر شكره لإدارة الشباب ورمزه الأمير خالد بن سلطان أثناء المفاوضات لتوقيع عقده الرسمي لتدريب نادي الشباب .

وأكد الجابر خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه مديراً فنياً للفريق الأول لكرة القدم بالنادي حيث قال : أشكر رجالات نادي الشباب على الاحترافية في المفاوضات، ولمست الثقة في لقائي مع الرمز، وهو ما سيضاعف من مسؤوليتي وأعلم بأن سقف الطموح عالٍ، لكن يجب أن نكون واقعيين ، فالفريق الأول للشباب في فترة انتقالية، وأعد جماهيره بالعمل .. والعمل فقط فأنا لا أملك عصا سحرية . ولكن الجمهور هو رقم واحد في دعم الفريق .

كما أكد الجابر : أنا لم آت لصناعة تاريخ الشباب، ولكن لإعادته إلى وضعه الطبيعي .. فهذا الكيان ينافس على كل البطولات وكذلك نادي الشباب يملك منجم ذهب في الفئات السنية وسيكون لهم الأولوية لتطوير مواهبهم وتحويلهم إلى نجوم .

وعن صفقات الفريق الأول المحلية والأجنبية كشف الجابر : ملف المحترفين الأجانب يتضمن التعاقد مع صانع ألعاب ومُهاجم . وليس لديّ أي حرج في مشاركة لاعبي الفئات السنية ، وتابعت عدة لاعبين محليين . لكن الوقت الحالي لا يسمح بالتعاقد مع أي لاعب، وسأعتمد على لاعبي النادي كما لم نتفاوض مع جمال باجندوح لاعب الاتحاد ولو سمحت لنا الظروف بالتعاقد معه فسنسعى إلى ذلك . وأما هتان باهبري فوصفه بأنه (مكسب) .

و عن ناديه السابق الهلال صرح الجابر : لا وجود لأيّ صفقات تبادلية بين الشباب و الهلال . والتفاهم الكبير بيني وبين عمر الغامدي جعلني اختاره لإدارة الكرة .

فيما قال الجابر : الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال السابق هو أول من هنأني بتدريب الشباب وتمنى لي التوفيق إلا أمام الهلال .

ClqkBXqXEAIpaSk ClqkBWMWQAAYLyD Clqj9JUWAAAgqTj سامي الجابر ‫(680893965)‬ ‫‬ سامي الجابر ‫(1)‬ سامي الجابر ‫(1)‬ ‫‬

التعليقات

3 تعليقات
  1. الرمز زكيه زكريا
    1

    بالتوفيق لأبو عبدالله …..إن شاء الله من أحسن إلى احسن

    Thumb up 3 Thumb down 1
    24 يونيو, 2016 الساعة : 3:25 ص
  2. شبيه الفيل
    2

    أعدكم بالعمل فقط

    وهل عندك شيء تعدهم به ؟؟ فاقد الشيء لا يعطيه

    انت فاشل ولاا تفقه شيء بكرة القدم لاعب فاشل ومدرب افشل

    Thumb up 3 Thumb down 3
    24 يونيو, 2016 الساعة : 3:59 ص
  3. ابو يزيد
    3

    الله يوفقك ياسامي
    أنت إنسان ناجح لذلك ستنجح مع الليوث بإذن الله

    Thumb up 2 Thumb down 0
    25 يونيو, 2016 الساعة : 6:50 ص
102