الخليج يدشن صفقاته المحلية بالزيلعي لمدة موسمين في صفقة انتقال حر

IMG_7762نجحت إدارة نادي الخليج من إنهاء صفقة انتقال خالد الزيلعي 29 سنة لاعب فريق التعاون لدعم صفوف الفريق الاول لكرة القدم لمدة موسمين في صفقة انتقال حرة ، وجرت مراسم توقيع الزيلعي مساء اليوم الخميس بنادي الخليج بحضور جعفر سليس مدير الاحتراف وعلي السبع إداري الفريق فيما حضر عبد الله مجرشي وكيل أعمال اللاعب .

الجدير بالذكر بان خالد الزيلعي مواليد 1987 بدأ حياته الرياضية في نادي أبها قبل انتقاله في عام 2009 إلى نادي النصر حيث برز بشكل لافت في صناعة اللعب ثم انتقل في عام 2015 لنادي التعاون وساهم بحصوله على المركز الرابع في دوري جميل حيث شارك في 18 مباراة وسجل 3 أهداف وصنع 3 أهداف . ويمتاز الزيلعي كلاعب وسط بإجادة اللعب في الطرف الأيمن والأيسر وكذلك خلف المهاجم .

ومن جهته فقد عبّر خالد الزيلعي عن سعادته بالانتقال لنادي عريق وكبير كالخليج مشيراً بانه تلقى العديد من العروض إلا ان المستويات اللافته التي قدمها الدانة في الموسم الماضي جعلته يفضّله عن البقية . وقال :” الحمد لله على كل حال وقعت لنادي الخليج وهو نادي كبير يكفي تميزه في الموسم الماضي والذي حقق خلاله المركز السابع في دوري جميل وبالتالي بعد دراستي للعروض مع وكيل أعمالي الاستاذ عبد الله مجرشي فضّلت نادي الخليج “.
وكشف الزيلعي بانه جاهز لدعم الدانة حيث خاض فترة إعدادية في تركيا مع مجموعة من اللاعبين لمدة 12 يوم وذلك عبر وكيل اعماله متمنياً بان يوفق في تجربته الاحترافية الجديدة وان يسعد جماهير الدانة .

في المقابل فقد أكد فوزي الباشا رئيس نادي الخليج المكلف على ان ناديه ظفر بصفقة الزيلعي على الرغم من منافسة بعض الاندية مشيراً بان الزيلعي مكسب كبير للدانة نظراً لما يمتلكه من قدرات عالية سواء كصانع لعب او مساندة المهاجمين بدليل تألقه مع النصر ثم التعاون .
واشاد الباشا بفريق العمل الذي يسابق الزمن وذلك لانهاء التعاقدات سواء الأجانب أو المحليين وكذلك تجهيزات الألعاب المختلفة مشيراً بان الاعلان عن الصفقات ستكون تباعاً خلال الفترة المقبلة .

12