هيغيتا يغادر أسوار النصر بعد إنتهاء عقده

هيقيتا هيغيتا هيجيتا ‫(1)‬أصبح في حكم المؤكد ألا يستمر الكولومبي رينيه هيجيتا مدرب حراس النصر السعودي، في منصبه خلال الموسم المقبل، بعد انتهاء العلاقة التعاقدية بين الطرفين.

واعتاد جمهور النصر على رؤية الحارس الأسطوري للكرة الكولومبية، الذي جاء إلى النادي في ديسمبر 2011 لتدريب حراس الفريق، بينما تؤكد المؤشرات أن الكرواتي زوران ماميتش المدرب الجديد للنصر سيأتي بطاقم تدريبي كامل يتضمن مدربًا لحراسة المرمى.

وفي هذا الإطار كشفت صحيفة ” DÍA a DÍA ” البنمية أنَّ هيجيتا مطلوب في نادي “عربي يونيدو” الذي ينافس في الدوري البنمي، وذلك لأغراض تسويقية في المقام الأول.

ويبحث مسؤولو الأندية البنمية عن التعاقد مع نجوم كبار سواء حاليين أو سابقين من أجل جذب الجماهير إلى الملاعب وجلب الرعاة وتحقيق قفزة كبيرة في العوائد المادية، وأحد هؤلاء المطلوبين هو الكولومبي هيجيتا.

ونقلت الصحيفة عن بيتر جوردون رئيس نادي عربي يونيدو قوله: “نفكر في رينيه هيجيتا، أعتقد أن هناك وسيلة لإبرام مثل هذه التعاقدات الكبيرة، وأرى أن المسؤولين على الدوري يجب أن يتبنوا هذه الصفقات بحيث يتواجد لاعب كبير في كل نادٍ”.

يذكر أن هيجيتا (49 عامًا) الذي لعب مونديال 1990 و5 نسخ لكوبا أميركا، لعب دورًا كبيرًا في رفع مستوى حارس النصر عبد الله العنزي منذ قدومه للإشراف على تدريبه، لكن تراجع مردود العنزي بشدة خلال الموسم الأخير أدى إلى المطالبة برحيل الكولومبي.

التعليقات

4 تعليقات
  1. 彡 يآجـﮧـدِيے 彡 عـﮧـآلميے 彡
    1

    يابن تركي كل ماقلنا زانت لازم تخبصون الوضع هيجيتا مفروض مايغادر النادي هو من طوار الحراس ومدرب نفسي قبل ان يكون مدرب حراس… اذا بتنظرون لوضع العنزي.. ولموسم الي راح ولمستوى السيئ هذا من اللاعب نفسه

    Thumb up 2 Thumb down 1
    22 يونيو, 2016 الساعة : 1:03 ص
  2. ابو شامه
    2

    اتمنى عدم التفريط به

    Thumb up 2 Thumb down 1
    22 يونيو, 2016 الساعة : 10:26 ص
  3. عالمي
    3

    عمل اللي عليه وماقصر

    Thumb up 1 Thumb down 0
    22 يونيو, 2016 الساعة : 11:18 ص
  4. البرنس
    4

    نصيحه يابوتركي لاتفرط بهذا المدرب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 يونيو, 2016 الساعة : 4:34 ص
103