صراع الأقوياء يبدأ في نصف نهائي بطولة سبورت يارد الرمضانية الثانية :

المجلس البلدي يكرم اللجان و العفـالق يؤكد : عملهم يستحق الثنـاء

بوستر اللمباراة الاستعراضيةينطلق اليوم الثلاثاء الدور نصف النهائي من بطولة سبورت يارد الرمضانية الثانية في اليوم ماقبل الأخيـر بعد ان شهدت مباريات المدموعة صراعاً كبيراً على التأهل بينما حضرت المفاجآت في الأدوار النهائية بعد خروج حامل اللقب “سامبا” وبنتيجة ثقيلة ليصل لنصف النهائي كلاً من “فلامنجو و تفاحتين و نيكسن و الفيصل” . وستقام أولى المباريات اليوم الثلاثاء بين فلامنجو و الفيصل عند الساعه 09:30 بينما يواجه فريق نيكسن المنتعش نظيرة تفاحتين عند الحادية عشر .

المجـلس البلدي يكرم اللجان

قدم نائب رئيس المجلس البلدي الاستاذ عبدالعزيز البسام بالنيابة عن المجلس بأمانة الدمام دروعاً تذكارية لجميع العاملين في لجان بطولة سبورت يارد الرمضانية الثانية تكريماً و تقديراً للجهود الكبيرة التي بذلوها خلال ايام البطولة منذ أنطلاقتها في الثاني من شهر رمضان الحالي . وكان برفقة البسام , عضو المجلس البلدي و رئيس لجنة العلاقات العامة و الإعلام بالمجلس محمد بن خالد العتيبي, اذ تواجد الأثنين بصورة شبه يوميه في مرافق مدينة سبورت يادر الرياضة بجانب متابعتهم لمباريات البطولة اذ يعتبر المجلس البلدي بأمانة الدمام شريك الخدمة الإجتماعية في البطولة بعد ان تناوب أعضاء المجلس على الحضور يومياً لتوزيع النشرات التوعوية و الكتيبات الخاصة بالمجلس كما التقى مسؤولي المجلس البلدي بمجموعة من شباب المنطقة الشرقية من الحضور و الضيوف لتدوين ملاحظاتهم و أستقبال الشكاوي و الإقتراحات . من جهة أكد عبدالعزيز البسام ان وجود المجلس البلدي في بطولة سبورت يارد حقق أهدافه و أهمها تقديم الخدمة الإجتماعية وتعريفها و علاقتها مع الرياضيين , مؤكداً ان أختيار شراكة المجلس البلدي مع بطولة سبورت يارد ” حصرياً ” قد جنى ثماره .

العفـالق : عمل يستحـق الثنـاء

تواجد يوم أمس الاثنين المهندس عبدالعزيز العفالق رئيس نادي الفتح السابق و الرئيس التنفيذي لشركة الكفاح القابضة “أحدى شركاء النجاح” في بطولة سبورت يارد الرمضـانية الثانية و القائمة على فعاليات بطولة البلايستيشن على كأس الكفاح . و اشاد العفالق بالتنظيم و الأجواء المحيطة بالبطولة و الأهتمام الكبير من قبل الجماهير التي تواجدت بكثرة خلال تواجده في البطولة مؤكداً بأن عمل اللجان يستحق الشكر و الثناء لاسيما ان البطولة في نسختها الثانية و استطاعت ان تأخذ مكانه كبيرة في المنطقة الشرقية على وجه الخصوص و أصبحت واحدة من أقوى البطولات فنياً و تنظيمياً . وقدمت اللجنة المنظمة وسام سبورت يارد الذهبي للمهندس عبدالعزيز العفالق كما قدمت جزيل شكرها للمهندس العفالق على دعمه لشباب الوطن و بطولة سبورت يارد وكذلك للسيد رامي عدره مدير التسويق الإستراتيجي في شركة الكفاح القابضة نظير جهده الكبير لنجاح العلاقة بين الشركة و بطولة سبورت يارد الرمضانية الثانية , اذ قدمت الكفاح العديد من الجوائز النقدية “الكابونات” للجمهور بجانب رعايتها الكاملة لفعاليات البلايستيشن .

الجميع صفق لفريق حديد سابك

خرج فريق حديد سابك من دور ربع النهائي من بطولة سبورت يارد الرمضانية الثانية عقب خسارته من الفيصل 2/0 . وكان فريق حديد سابك الأكثر تنظيماً و كمال الصفوف بوجود كوادر فنية و طبية والذي يحظى بمتابعة كبيرة من أكبر القادات في شركة حديد سابك يتقدمهم المهندس حسن العبندي و عبدالله العلياني الذين يقفون على كل كبيرة وصغيرة في الفريق . ولم يكن فريق حديد سابك مميزاً إدارياً و لجان , بل كان الإبداع على المدرج , حيث شهدت جميع مباريات حديد سابك حضوراً جماهيرياً غفير و رابطة مشجعين متفاعله طوال وقت المباراة . كثير من المتابعين أكدوا ان خروج فريق حديد سابك يعتبر خسارة للبطولة .

الضيوف يواصلون الحضـور

حرص ضيوف بطولة سبورت يارد على التواجد في المباريات الحاسمة التي أنطلق بدور ربع النهائي يوم الأحد الماضي اذ تواجد يوم أمس مدرب المنتخب السعودي للصالات عبدالله رشود و المنسق الإعلامي لمنتخب الصالات زهير الغزال و الإعلامي عبدالله العمري كما تواجدت بعض الشخصيات القيادية في شركة حديد سابك يتقدمهم المهندس حسن العبندي كما تواجد رئيس نادي الفتح السابق و الرئيس التنفيذي لشركة الكفاح القابضة المهندس عبدالعزيز العفالق

97