شاركول بطل النسخة العاشرة لدورة الفقيد عبدالله الدبل

 

برعاية كريمة من الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز ، اختتمت في صالة نادي الاتفاق بالدمام دورة الفقيد عبدالله الدبل الرمضانية العاشرة والتي أقيمت خلال الفترة من 4-15 رمضان 1437هـ ، بحضور اسرة الدبل يتقدمهم عبدالرحمن بن خالد الدبل وجمع كبير من الشخصيات الرياضية والاجتماعية ، حيث تم تتويج فريق شاركول باللقب بعد الانتصار الكبير على فريق البراك بنتيجة 3/1 ، في مباراة جماهيرية كبيرة امتلأت بها المدرجات منذ وقت مبكر قبل اللقاء.

حفل الختام
_________

بدأ حفل الختام بآي من الذكر الحكيم ، فكلمة اسرة الدبل القاها المهندس فهد الدبل عبر فيها عن شكره لكل من وقف مع نجاح الدورة والتي لاتتمثل فقط في مسابقة كرة القدم بل تتعداها الى فعاليات أخرى كمسابقة القرآن الكريم وبرنامج إفطار صائم والزيارات الاجتماعية. ثم تم تكريم الداعمين للدورة ، فدخول كأس البطولة من خلال أوبريت بسيط جسد الطابع البحري القديم للمنطقة الشرقية . وتم تكريم الجمهور بالسحب على الشاشة تسلمها تركي الفيصل من قبل ضيف البطولة الاعلامي كفاح الكعبي. ثم تم تكريم الجهات الداعمة.

المرداسي قاد الختام
_________________

بعد ذلك بدات المباراة الختامية بين فريقي شاركول والبراك وقادها تحكيميا الحكم الدولي فهد المرداسي ، حيث حسم فريق شاركول اللقب وذلك بعد الفوز في المباراة بنتيجة 3/1 سجل لشاركول عبدالله الصومالي بالخطأ في مرماه بعد تسديدة سامي خيبري ، وعلاء حجي وعلي كديسي ، وللبراك عبدالرحمن القاسم.

حفل التكريم
____________

وبعد ختام المباراة تم تكريم حكام البطولة فهد المرداسي ومحمد العبكري وخالد الدوسري وعبدالاله الموسى وجمال الناصر كرمهم المهندسان خالد وفهد الدبل ، ثم تكريم هداف الدورة هارون موسى من فريق ندى من قبل عارف بن خالد الدبل ، وتكريم افضل حارس عبدالرحيم الخيبري من فريق الذوادي من قبل عدنان الدبل ، وتكريم افضل لاعب علي النمر من فريق ندى من قبل نبيل الدبل.

بعدها تم تسليم الميداليات الفضية لفريق البراك من اسرة الدبل ، ثم تسليم شيك بمبلغ 20 الف ريال من قبل المهندس عادل الدبل لفريق البراك.

بعدها تم تسليم الميداليات الذهبية للاعبي فريق شاركول من قبل اسرة الدبل ثم تسليم شيك المركز الاول بمبلغ 30 الف ريال من قبل جمال الدبل. بعدها تسليم كاس المركز الاول من قبل عبدالرحمن وعماد الدبل تسلمه كابتن شاركول عبدالعزيز العلوني.عادل الدبل يسلم شيك المركز الثاني لاعبو شاركول والكأس صورة جماعية لأسرة الدبل خالد وفهد الدبل يكرمان المرداسي جمال الدبل يسلم شيك المركز الأول

107