نجوم أكاديمية صقر الجزيرة لكرة القدم بالطرف يشاركون نجوم المنتخب السعودي في مباراة إستعراضية

IMG-20160621-WA0101شارك لاعبوا أكاديمية صقر الجزيرة لكرة القدم بالطرف نجوم المنتخب السعودي في مباراة أستعراضية ضمن فعاليات المباراة النهائي لبطولة كرة القدم واللتي تنظمها إدارة التعليم بمحافظة الأحساء في ملتقى حياكم 3 والمقامة في نادي الحي بمدرسة الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز بالهفوف حيث شارك نجوم أكاديمية صقر الجزيرة تحت 15 سنة ونجوم المنتخب السعودي في فريق واحد أمام منتخب التعليم.

وقد رعى الحفل الختامي سعادة الأستاذ حمد بن محمد العيسى مساعد المدير العام للشؤون التعليمية , وبحضور لاعبي المنتخب السعودي محمد السهلاوي وحسين المقهوي وياسر المسيليم وحمدان الحمدان وأحمد المبارك ورياض البراهيم .

هذا وتعتبر أكاديمية صقر الجزيرة لكرة القدم بنادي الحي بثانوية صقر الجزيرة بالطرف نموذج لعمل أندية الحي المدرسية في شغل أوقات فراغ الشباب فيما ينفعهم وينمي مواهبهم ويمارسوا هوايتهم في بيئة مناسبة وسليمة, حيث تضم أكاديمية صقر الجزيرة لكرة القدم 42 طالب مسجل حالياً يخضعون لبرنامج تدريبي ذو جودة عالية وفق أعلى المعايير العالمية, كما تنفذ أكاديمية صقر الجزيرة برامج عدة مثل ” كرة القدم للجميع ” وبرنامج ” نجوم 2022 ” حيث عملت أكاديمية صقر الجزيرة لكرة القدم مع المدارس لإكتشاف أبرز مواهب كرة القدم لدرجة البراعم وكذلك تنظيم البطولات الكروية لفئة البراعم.

وقد أثمرت هذه الجهود بتعاون الأكاديمية مع برامج الإتحاد السعودي لكرة القدم للفئات السنية حيث تم أختيار 4 لاعبين من الأكاديمية ضمن أفضل 20 موهبة على مستوى المملكة.

أكاديمية صقر الجزيرة لكرة القدم يديرها فنياً الكابتن سعد العبداللطيف وهو مدرب متخصص في العمل مع الفئات السنية ومدرب كرة قدم معتمد من الإتحادين السعودي والآسيوي لكرة القدم ومعتمد من الإتحاد الأنجليزي لكرة القدم.

وتحظى الأكاديمية بدعم قوي من مدير النادي الأستاذ عبدالرحيم بن عبدالرحمن البديوي والمشرف العام على الأكاديمية الكابتن محمد الحوبي.

97