الكشف عن سر تحول النصر من كارتيرون إلى ماميتش

q

تحولت ادارة النصر من التعاقد مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب وادي دجلة المصري الى المدرب الكرواتي ماميتش والذي أعلن عنه كخليفة للمدرب الاسباني راؤول كانيدا في الساعات الماضية.

وعلمت” سبورت ” أن الوكلاء هما السبب الأكبر في قرار ادارة النصر بالتراجع عن فكرة التعاقد مع كارتيرون حيث تسبب الوكلاء في مضاعفة مطالب المدرب المالية وسعر الصفقة.

وطلب كارتيرون مليون دولار في البداية كراتب في الموسم الواحد لكن الوكلاء عادوا ليرفعوا مطالبه المالية الى 2 مليون دولار في الموسم الواحد وهو ما تسبب في غضب الادارة النصراوية التي قررت الابتعاد عن المدرب والتحول الى زوران ماميتش وذلك رغم اشادة الجميع بقدرات المدرب الفرنسي من الناحية التكتيكية.

التعليقات

4 تعليقات
  1. عالمي بدون بطوله 20 سنه!!
    1

    الوكلاء لاقين من يضحكوا عليه .. ولنا في هيرناني ويونس مختار وشوكت ومانسو وهزازي ويحيى الشهري وحسن ربيع وغيرهم الكثير اكبر مثال على تناحة المفاوض ( الترشيحي ) لعانس نجد … والدليل ان قطة الإستراحه الرمضانيه الأخيره ستذهب كلها لسداد متعثرات هذا النادي المهترئ ..

    Thumb up 7 Thumb down 22
    21 يونيو, 2016 الساعة : 11:19 ص
  2. عالمي
    2

    خيره إن شاء الله

    Thumb up 10 Thumb down 0
    21 يونيو, 2016 الساعة : 11:30 ص
  3. ابوسلطااااان
    3

    ماذبح الاندية الا المرتزقة

    Thumb up 8 Thumb down 1
    21 يونيو, 2016 الساعة : 6:32 م
  4. الشماته ليست جزء من الفرح
    4

    لاحول ولا قوة الا بالله

    الحين من بداية الموسم الماضي المفروض النصر محدد المدرب بديل داسيلفا ونقول كانافارو وكانيدا الظروف اجبرت الاداره عليهم لان المدربين مرتبطين بعقود مع انديتهم لكن حتى اختيار المدرب متروك للصدفه

    لازال ادارة فيصل تعمل بالعشوائيه والفوضويه ويا تصيب وياتخيب

    يالله العمى ولا العور

    Thumb up 2 Thumb down 0
    22 يونيو, 2016 الساعة : 5:29 ص
100