معسكر تدريبي مشترك بين اخضر الكاراتية ونظيره المصري بجدة

IMG_8950يقيم الاتحاد السعودي للكاراتيه معسكر إعدادي داخلي مشترك مع المنتخب المصري بمدينة جدة ويضم اكثر من ٦٠ لاعبا من المنتخبين السعودي والمصري في مختلف الدرجات السنية الناشئين والشباب والاول حيث يستمر المعسكر الى يوم ٢٤ رمضان بعد ان انطلق يوم ٧ رمضان ببيوت الشباب بمدينة جدة وتقام التمارين على فترتين صباحية ومسائية .

واكد امين عام الاتحاد السعودي للكاراتية محمد الجويسم ان المعسكر يسير بشكل الصحيح حسب مخطط له من قبل الجهاز الفني بقيادة المدرب عبدالفتاح النجار والجهاز الاداري بقيادة عدنان حمزة وياتي في آطار تحضيرات المنتخب للمشاركة في البطولات القادمة وفي مقدمتها بطولة غرب آسيا التى ستقام بعد شهرين في الاْردن وبطولة آسيا للشباب والناشئين وتحت 21 سنة التى ستقام في ماليزيا .
من جانبه أشاد مصطفى فكري عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه بالمعسكر التدريبي المشترك مع المنتخب السعودي للعبة وبإمكانيات لاعبي المنتخب السعودي وقال ” المعسكر ناجح بسبب روح اللاعبين العالية من الجانبين وتفانيهم في الاستعداد للمشاركة في البطولات والاعداد الجيد في مثل هذه المعسكرات ” .
وقدم شكري شكره وتقديره الى رئيس الاتحاد السعودي للكاراتية الدكتور ابراهيم القناص على إقامة هذا المعسكر والذي يأتي في إطار التعاون بين الاتحادين ومتمنيا التوفيق للمنتخبين في المشاركات المقبلة .

106