الأمير نواف بن فيصل يسلم “رؤوف خليف” جائزة زاهد قدسي لأفضل معلق عربي

5766ee5ab3bd6رعى الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز، مساء أمس، في جدة الاحتفال بتسليم جائزة الراحل زاهد قدسي، في نسختها الثالثة عشرة، لأفضل معلق عربي، التي حصل عليها المعلق الرياضي التونسي، رؤوف خليف.

وأعرب الأمير نواف بن فيصل، عن سعادته بالمشاركة في احتفال تسليم جائزة الراحل زاهد قدسي، التي تعتبر رمزًا للوفاء، الذي هو من الصفات الحميدة والجميلة في المجتمع السعودي، مشيدًا بالجهود التي يبذلها أبناء الفقيد وأعضاء لجنة الجائزة في سبيل نجاحها، طوال مواسمها الثلاثة عشرة الماضية.

وقدم الأمير نواف، شكره للجنة الجائزة بتكريم الراحل الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز، نظير ما قدمه لوطنه المملكة العربية السعودية، ولأمته العربية والإسلامية، وما بذله لتحقيق الأهداف الرئيسية للنهوض ببرامج الشباب.

وأشاد الرئيس العام لرعاية الشباب السابق، بالتاريخ الرياضي الحافل الذي يتمتع به الراحل زاهد قدسي في كافة المجالات الرياضية ومساهمته في تطوير التعليق الرياضي على المستوى العربي فكان ان وجد الدعم من المغفور له الامير فيصل بن فهد لما وجده فيه من اخلاص في العمل ـ رحمهما الله جميعا ـ وأثابهما على ما قدماه.

وتسلم الأمير نواف بن فيصل بن فهد، الدرع التكريمي المقدم من لجنة الجائزة للأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزي، ثم قام راعي الحفل بتسليم المعلق التونسي رؤوف خليف، جائزة زاهد قدسي في نسختها الثالثة عشر كأفضل معلق عربي.

التعليقات

2 تعليقان
  1. uqab69
    1

    المعلق أكبر من الجائزة .. :!: :!:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 يونيو, 2016 الساعة : 3:48 ص
  2. موسى الاتحادي
    2

    عصام الشوالي بعده حفيظ دراجي بعدهم رؤوف خليف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 يونيو, 2016 الساعة : 5:00 ص
105