مريخ ياسر و بوت الشريان !

خالد البلوي– بعد نهائي السوبر اللندني بين النصر والهلال بداية الموسم المنصرم تحدث ياسر بعد المباراة قائلاً : نتمنى مشاهدة هذا الجمهور في المريخ !
– من حقه الفرح و الطموح بتحقيق البطولات واسعاد جمهوره في كل مكان حتى لو سمح له خياله بالذهاب الى المريخ ! ولكن كـوكـب الأرض مايزال به الكثير من البطولات والانجازات التي تتطلب مزيداً من الطموح والجهد والاصرار , وعلى سبيل المثال تحقيق دوري أبطال آسيا ولم لا اللعب في كأس العالم للأندية ايضاً بل هذه بالذات هي ما تؤرق جمهوره ويطالبون بها في كل سنة .
– في برنامج الشريان كان ياسر لبقاً في حديثه انيقاً في حضوره ..
لفت انتباهي حديثه عن قصة احترافه في نادي العين الاماراتي حين تحدث قائلاً بان هناك امور لم تعجبه آن ذاك في ناديه هي من ساهمت بابتعاده واحترافه للعين ومنها اختيار معسكر الفريق وترتيبه الى التعاقد مع اللاعبين ( الاجانب ) و كل ذلك تم قبل التعاقـد مع مدرب للفريق !
– جميل جدا اهتمام اللاعب وحرصه على مصلحة ناديه .. ولكن اعتقد بأنه من الخطأ لللاعب أياً كان عندما يكون مرتبط بعقد مع ناديه الحديث عن امور داخلية تخص النادي او الفريق تحسباً لاي شوشرة او انشقاق قـد يحدث .
– حديث اللاعب عن امور داخلية تحدث للاعلام له ماله من البلبله ! وفي الآونة الأخيرة تكررت مشاهد كثيرة لبعض اللاعبين و هم يتحدثون عن امور تحدث في انديتهم بل ويتعدون ذلك الى محاسبة مدربيهم وادارات انديتهم في حال كان الفريق سلبي الأداء !
– قـد يتقبل الجمهور الرياضي حديث اللاعـب المعتزل عن ناديه وما كان يحدث .. لكن عندما يكون اللاعب مرتبطاً بعقد احترافي فعليه الالتزام والامتناع عن تصاريح لاتخدم المصلحة العامة للفريق .. فالجمهور يبحث عن أداء اللاعب داخل المستطيل الاخضر فقط .
– وبالعودة لبرنامج الشريان ومقدمه الاعلامي المخضرم داوود أتسائل عن سر بعض الهدايا الغريبة التي يقدمها لضيوفه في كل حلقة ؟ ومنها مجسم الحمار و الطاقية والبوت ( حذاء رياضي ) !
على العموم يظل ياسر نجم من نجوم الكرة السعودية كماهو داوود الشريان اعلامي متميز ومحاور رائع .
خـالـد الـبـلـوي _79_khaled@

التعليقات

1 تعليق
  1. حسين الاقشر
    1

    ايضا ابوعبدالعزيز قدم هديه درع فيه سبعه وخمسون طاقيه ،
    ايضا المشكله الى طموحه على قده واكتفائه بالبطولة الترشيحية ،،،،. .
    الزعيم يبقى زعيم والطموح لاحدود للزعماء ، فهمت الفرق !!!!

    Thumb up 1 Thumb down 0
    22 يونيو, 2016 الساعة : 3:25 ص
109