للمرة الثالثة على التوالي

سلطان الداودي سابع المتأهلين السعوديين لأولمبياد “ريو2016”

الداودي (7)سجل نجم المنتخب السعودي لألعاب القوى الرامي سلطان الدوادي إسمه كسابع سعودي يتأهل لدورة الألعاب الأولمبية 2016 في مدينة ريو دي جانيرو بالبرازيل والتي تنطلق منافساتها في الخامس من أغسطس المقبل.
وجاء تأهل الرامي الدوادي بعد ان رمى لمسافة 65.52 متر في مسابقة رمي القرص في المنافسة الدولية التي أقيمت في مدينة بيالا بودالاسكا البولندية مساء أمس، حيث يأتي تأهل الدوادي للمرة الثالثة على التوالي للألعاب الأولمبية بعد ان تأهل لأولمبياد لندن 2012م وقبلها بكين 2008م وقد وضعه هذا الإنجاز الرياضي في المركز الاول خليجياً وعربياً وأسيوياً والمركز الـ21 عالمياً.
وتعليقاً على تأهله عبر الرامي سلطان الداودي عن سعادته واعتزازه بهذا الإنجاز الذي يتمثل في التأهل للأولمبياد للمرة الثالثة على التوالي مشيرا الى ان ماتحقق من انجاز يعود لتوفيق الله ثم في المقام الأول دعاء الوالدين والدعم اللا محدود من قبل الإتحاد السعودي لألعاب القوى برئاسة سمو الأمير نواف بن محمد آل سعود الذي ساهم في إعداد البيئة الصحية اللازمة. واشاد الداودي بجهود مدربه والجهاز الإداري والطبي الذي ساهم في إستعداده لهذه المنافسات الصعبة. وأكد أن سعادته تضاعفت هذه المرة بعد أن حطم الرقم السعودي السابق والذي كان مسجلاً بإسمه أيضاً وهو 65.12 متر.

112