رابطة المريخ في الشرقية تهني مجلس التسير وتضع كافة امكانياتها تحت تصرف المجلس

IMG-20160619-WA0043

اصدرت رابطة المريخ في المنطقة الشرقية بيانا ضافيا ممهورا بتوقيع الدكتور نور الجليل صباحي رئيس الرابطة قدمت الرابطة من خلاله التهنئة لمجلس التسير المكلف ومبدية استعدادها للتعاون الوثيق ووضع كافة امكانياتها البشرية والمادية والفكرية تحت تصرف مجلس التسير وصولا الى تحقيق كل الطموحات التي تصبوا اليها جماهير المريخ في كل ارجاء الوطن وخارجه وهذا نص البيان”

بسم الله الرحمن الرحيم

﴿ وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ ﴾
صدق الله العظيم

إن شئت أن تلقى المحاسن كلها ففي وجه من تهوى جميع المحاسن ..
وبعد …
تتقدم رابطة المريخ في المنطقة الشرقية بلجنتها التنفيذية ومجلس شورتها واعضائها بأحر التهاني
للجنة تسيير نادي المريخ العظيم بقيادة الرئيس الغالي الدكتور جمال الوالى وأعضاء مجلسه المؤقر”

ونحمد الله أن قيَّض للمريخ أمثالكم لخدمة هذا الكيان العظيم. ونحن فى رابطة المريخ بالمنطقة الشرقية نشكر الله كثيراً على إلتئام الفرقاء من أجل خدمة مريخ العزة والشموخ والوقفة المشرفة من أجل حب وعظمة المريخ. نرفع لمجلسكم المتناغم أسمى آيات الشكر والتهاني والعرفان لقبولكم التكليف مع علمنا بأن المهمة شاقة وعسيرة. ولكن عبر التاريخ الممتد قد علمنا رجالات المريخ التحدي والصمود عطاءاً لمريخ السودان – عليه نعلن لكم عن دعمنا المالي والفكري والمعنوي
نشكركم مرة اخرى على تحمل امانة التكليف الشاقة
قال تعالى ( إِنَّا عَرَضْنَا الْأَمَانَةَ عَلَى السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَالْجِبَالِ فَأَبَيْنَ أَنْ يَحْمِلْنَهَا وَأَشْفَقْنَ مِنْهَا وَحَمَلَهَا الْإِنْسَانُ إِنَّهُ كَانَ ظَلُومًا جَهُولًا ) صدق الله العظيم .
سائلين المولى عز وجل أن يسدد خطاكم ويوفقكم لإدارة كيان عظيم يمثل الشريحة الأكبر من مكونات الشعب السودانى. محافظين على إرث من سبقوكم ناهضين بالمريخ إلى العلالي” لنا في العلياء مقام ومراسي .. نحن قوم لاتوسط بيننا لنا الصدر دون العالمين أو القبر ..
وستجدوننا إن شاء الله داعمين لكم مادمتم متمسكين بثوابت وعظمة المريخ ، كما أننا لا ننسى . رئيس المجلس المكلف السابق ونسي ورفاقه ممن تحملوا أمانة التكليف حسب ماهو متاح لهم . ونربط على مجلس شيوخنا وشورتنا وقدوتنا فى تماسكهم ووقفتهم المشرفة والتي يسجلها لهم التاريخ ولكل من حمل أمانة التكليف. ونثمن دور الجمهور الصفوي والروابط والقروبات وإعلام وكُتَّاب المريخ فى دعم مسيرة المريخ ….وعشت يامريخ موفور القيم”

111