مباريات من العيـار الثقيل في ربع النهائي مرتقب و تحدي خاص على المدرج

الطاقم الطبي لبطولة سبورت يارد ينجح في إنقـاذ لاعب من حالة “بلع اللسان”

محمد كنو يتوسط بدر العثمان و الرسام فهد الخشرميأنقذ الفريق الطبي لبطولة سبورت يارد الرمضانية الثانية , بعد توفيق الله , لاعب فريق غرناطه موسى عواجي بعد تعرضه لحالة بلع اللسان في مباراة فريقه أمام نيكسن في ختام مباريات دوري المجموعات يوم أمس السبت . وتعامل الطاقم الطبي “المتطوع” بقيادة الدكتور عبدالله المالكي و مساعده ماس الدوسري بكل إحترافية مع الموقف وبسرعه فائقة بعد ان غاب اللاعب عن الوعي لثواني معدودة . ولم يكتفي الطاقم الطبي المتطوع للموسم الثاني على التوالي بإعادة المصاب لوضعه الطبيعي بل تم الأتصال بالجهات الخاصة و إحضار سيارة إسعاف لمقر مدينة سبورت يارد للإطمئنان أكثر على سلامة اللاعب . من جهته أكد الدكتور عبدالله المالكي على ان البطولة حتى الآن لم تشهد أي إصابات بالغه و لله الحمد عدا حالة اللاعب موسى عواجي الذي وفقنا الله وزميلي ماس الدوسري في معالجة الوضع في أسرع وقت ممكن .

كنو وهتـان يسرقان الأضـواء

حل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأتفاق محمد كنو ضيفاً على بطولة سبورت يارد الرمضانية في يومها الثاني عشـر بجانب لاعب الاتحاد و الخليج السابق و المنتقل حديثاً للشباب هتان باهبري . وسرق النجمان الأضواء بعد ان توافدت عليهم الجماهير المتواجدة لإلتقاط الصور التذكاريه معهم بينما أهتمت بعض الجماهير بالسؤال حول مصير محمد كنو مع الاتفاق وعن وجهته المقبله . وتجول اللاعبان في مدينة سبورت يارد الرياضية وسجل كلاً منهما إعجابه بالفعاليات المصاحبة بعد الإطلاع على محتويات المعارض بجانب قرآءتهم للنشرات التوعوية الموجودة لشريك النجاح “بنك إطعام” و المجلس البلدي . وقدمت اللجنة المنظمة وسام سبورت يارد الذهبي لكلا النجمين بجانب تقديم رسمة كاركتيرية بريشة الفنان فهد طلال الخشرمي. هذا وتواجد مجموعة من الضيوف الإعلاميين بجانب هتان و كنو يتقدمهم الإعلامي منير أبو بشيت و إبراهيم بوعبيد و محمد الخباز و عباس آل حمقان .

فريق حديد سابك يلفت الانظـار

لفت فريق حديد سابك الأنظار في بطولة سبورت يارد الرمضانية الثانية والذي يحظى بمتابعة دقيقة من قبل مسؤولي شركة “حديد سابك” الذين يتواجدون في جميع مباريات الفريق . ويعتبر فريق حديد سابك إضافة مميزة لبطولة سبورت يارد الرمضانية والذي يملك قاعدة جماهيرية كبيرة اضافت لمدرج البطولة جمالية بتواجدهم المستمر و تشجيعهم لفريقهم والذي اثمر عن تأهلهم للدور الثاني رغم خسارتهم في أولى اللقاءات الا ان انتفاضتهم بدأت مع ثاني لقاء وتأهلوا بعد حصولهم على 6 نقاط كوصيفاً للمجموعة الرابعة .

محمد كنو : بطولة سبورت يارد أهدافها اسمى من قيم الفوز و الخسـارة

أكد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأتفاق محمد كنو , ضيف بطولة سبورت يارد في يومها الثاني عشر ان ما شاهده على ارض الواقع في بطولة سبورت يارد يدعو للمفخرة خصوصاً في الجوانب الإجتماعية التي أستقطبتها اللجنة المنظمة “انشطة و فعاليات”مؤكداً ان حادثة إسلام شخصين من الجالية الفلبينية على أرضية الملعب ووسط الجماهير تعتبر حادثة وموقف محفوظ الحقوق لدى المنظمين و ملاك مدينة سبورت يارد وهذا ما يؤكد ان البطولة ليست من أهدافها فوز فريق أو توديع فريق آخر للبطولة بل ان كل الفعاليات و الانشطة تعتبر دعماً في المقام الأول لشريحة شباب المنطقة الشرقية و شباب الوطن مشدداً على مواصلة العمل الجبار ليكون النجاح حليفاً لجميع اللجان و على راسهم اللجنة المنظمة للبطولة .

ختام مميز لدوري المجموعات

أختتم يوم أمس السبت دوري المجموعات لبطولة سبورت يارد بعد ان شهدت المباريات الإثارة لمدة 12 يوم على التوالي ولم تحدد الفرق المتأهله للدور الثاني الا في آخر جولة من دوري المجموعات كما شهد خروج بعض الفرق القوية و المعروفة على مستوى المنطقة الشرقية في مقدمتهم فريق بوما بعد خسارته في آخر لقاء امام نظيرة حديد سابك 3/2 اذ سجل لفريق حديد سابك كلاً من علي مستنير و علي كردي و حسن هوساوي , بينما سجل لبوما عبادي فقيهي و صالح السحيمي وحصل على جائز أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق حديد سابك علي كردي . وفي آخر لقاءات المجموعة الرابعه تمكن نيكسن من تاكيد صدارته للمجموعة عقب فوزه على غرناطه بصعوبة بنتجية 2/1 . سجل لنيكسن عبيد فارس و عبد العزيز الجهني وسجل الهدف الوحيد لغرناطه أحمد سليم و نال على جائزة افضل لاعب حارس فريق نيكسن حسن الأحسائي .

ربع نهـائي مرتقب

تقام اليوم الأحد مواجهتين من العيار الثقيل في ربع نهائي البطولة حيث يلتقي في اللقاء الأول الذي يقام عند التاسعة والنصف متصدر المجموعة الأولى فريق الزعيم مع وصيف المجموعة الثانية فريق فلامنجو. وفي اللقاء الثاني يلتقي أول المجموعة الثانية فريق تفاحتين مع ثاني المجموعة الأولى جلكسي عند الساعه 11:00

101