مدرب العراق: سنجرّد البحرين من أفضلية الجمهور

حكيم شاكرقال حكيم شاكر المدير الفني للمنتخب العراقي إنه كان يفضل مواجهة المنتخب القطري بدلا من البحريني في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الخليج 21.

وتصدر منتخب “أسود الرافدين” المجموعة الثانية في البطولة بعدما حقق العلامة الكاملة وجمع 9 نقاط من 3 مباريات للمرة الأولى في تاريخ مشاركاته في بطولات كأس الخليج.

وقال شاكر في المؤتمر الصحفي عقب فوز فريقه على المنتخب اليمني بهدفين نظيفين “أعترف أنني كنت أتمنى أن نواجه المنتخب القطري بدلا من البحريني بسبب عامل الأرض والجمهور، لكنني أؤكد أننا سنسعى لتجريد المنتخب البحريني من هذه الميزة”.

وأضاف “المنتخب البحريني قوي للغاية، وأنا أقرأ في الصحف أن لاعبيه يتوعدون المنتخب العراقي من الآن، لكننا قادرون على تحقيق الفوز إذا لعبنا بالطريقة المناسبة، واستعددنا للمباراة جيدا”.

وعن إصابة لاعبه حمادي أحمد أجاب المدرب الوطني العراقي “لا أعلم بعد ما إذا كان حمادي سيتمكن من المشاركة أمام البحرين أم لا”.

وأردف “أتمنى أت تكون إصابته عبارة عن كدمة بسيطة على الكلى لأنه لا تفصلنا عن مباراة البحرين سوى 48 ساعة فقط”.

يذكر أن المنتخب البحريني سيواجه نظيره العراقي يوم الثلاثاء الخامس عشر من يناير في الدور قبل النهائي من البطولة التي تستضيفها البحرين وتستمر حتى الثامن عشر من الشهر الجاري.

التعليقات

2 تعليقان
  1. فتى الأخدود
    1

    بالتوفيق للمنتخب العراقي

    Thumb up 1 Thumb down 0
    13 يناير, 2013 الساعة : 1:12 ص
  2. عاشق الآتي
    2

    بالتوفيق للإمارات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 2:43 م
114