خالد الدبل: مواجهة الاهلي والنصر والهلال من البداية تتطلب اعداد خاص والقرعة لم تفاجئنا

الدبلكشف رئيس الاتفاق خالد الدبل بأن قرعة الدوري لم تفاجأهم حتى وهي تضع الفريق العائد لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين في مواجهة الأهلي والنصر والهلال على التوالي، مشدداً بأنهم كانوا قد وضعوا كل الاحتمالات قبل القرعة.

وقال الدبل في أعقاب سحب القرعة: “إن كان ثمة قلق لدينا فهو من البداية التي عادة ما تكون مرتبكة، وهذا القلق يساور كل الأندية، ونحن نسعى لترتيب أوراق الفريق الفنية والعنصرية قبل الدخول في الدوري لإزالة أي ارتباك قد يحدث”

وأكد الدبل بأن مواجهة فرق مثل الأهلي والنصر والهلال في بداية المشوار تحتاج إلى إعداد خاص وهو ما يدركه تماماً مدرب الفريق جميل قاسم، مشدداً على أن مثل هذه المواجهات القوية لا تثير أي مخاوف لديهم أبداً.

وأضاف: “مثل هذه المواجهات تحتاج إلى إعداد خاص كونها تتميز برتم عالٍ لياقياً وفنياً ولذلك فهي تحتاج إلى وتيرة مختلفة في الإعداد وهو ما يدركه جميل قاسم تماماً، ولا أرى أي مبرر لأي مخاوف بل على العكس هناك جوانب إيجابية من لعب المباريات القوية في البداية، وبعيداً عن ذلك فالاتفاق أكبر من أن يخشى من مواجهة أي فريق مهما كان وزنه”.

وطمأن رئيس الاتفاق جماهير ناديه على الفريق من كافة الجوانب الفنية والإدارية، مؤكداً بأن الإعداد لدخول الموسم الجديد ستكتمل فنياً وعناصرياً قبل ساعة الصفر.

التعليقات

3 تعليقات
  1. عبدالله
    1

    عودة الاتفاق لدوري جميل بحد ذاتها مفرحة لنا
    عقبال مانشوف الاتفاق منافس على الدوري ان شاء الله في المستقبل وعليك صناعة المستقبل لتحفر اسمك من ذهب ..

    Thumb up 5 Thumb down 1
    18 يونيو, 2016 الساعة : 6:57 م
  2. محمد عبدالله
    2

    هذا الاتفاق نادي كبير لايهاب اي نادي اذا لعب بمستواه المعهود سير ونحن وراك يااول نادي شرف الكورة السعودية

    Thumb up 4 Thumb down 0
    18 يونيو, 2016 الساعة : 11:18 م
  3. محمدبن عبدالله
    3

    الكبير يجيد اللعب مع الكبار

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 يونيو, 2016 الساعة : 10:03 ص
103