الروقي يهدد قاضي بالضرب على الهواء مباشرة – فيديو

شهد برنامج الهدف على قناة لاين سبورت سقوط جديد للغة الاعلامية عندما تحدى الاعلامي خالد قاضي زميله في البرنامج الكاتب فهد الروقي ان يكتب مقالاً واحداً ينتقد فيه الاستاذ خالد البلطان أو الاستاذ منصور البلوي وهو ما وجد ردة فعل قوية من الروقي حيث رد بقوله اقول لخالد قاضي “تخسى وتعقب”!!

وحاول مذيع البرنامج طارق الحماد تهدئة الموقف لكن الروقي واصل هجومه على القاضي بقوله سأقولها واتحملها حتى لو طردوتني من القناة والامور زادت عن حدها, وكان رد قاضي ان وزارة التربية والتعليم التي ينتمي لها الروقي سبقت فيها التربية التعليم فكيف سيكون موقفك ياروقي امام طلابك مرددا كل اناء بما فيه ينضح ولن ارد عليك.

وعاد السجال مرة اخرى حيث اكد الروقي ان قاضي اتهمه وبرر قاضي حديثه بأنه تحدى فقط ولم يتهم فكيف يفسرها على هذا المنحى السيء!! فكرر الروقي هجومه بالقول اصمت!! و”احمد ربك انك لست على هذه الطاولة”! وكان رد خالد قاضي الذي كان متواجد عبر الاقمار الصناعية من جدة بالقول ماذا تقصد.. “هل ستضربني مثلا لو كنت موجود”؟؟

وتأتي هذه الانفعالات وردة الفعل الغربية وتلك الالفاظ السطحية بعد ان تناول الاعلام على مدى اسبوع كامل قضية الاعلام مسبوق الدفع والتي فجر قنبلتها حافظ المدلج. كما يجدر ذكره ان الروقي اعتذر قبل نهابة للبرنامج للقناة والمشاهدين عن تلك السقطات اللفظية ولكنه لم يعتذر للقاضي.

فيديو من موقع اليوتيوب

{youtube}m9cH5ySE33U{/youtube}

108