بالصور: هجر يهزم القادسية بهدفين ويحيى يبعد اللاعبين الأجانب عن الفريق

هجر القادسية 6

كسب فريق هجر اللقاء الودي الذي جمعه بفريق القادسية ثاني دوري ركاء لأندية الدرجة الأولى بهدفين مقابل هدف واحد والذي أقيم عصر السبت على الملعب الرديف بمدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء.

انتهى الشوط الأول بتقدم فريق هجر بهدف دون مقابل جاء في الدقيقة العاشرة من انطلاقة المباراة وسجله سعد اليامي وفي الشوط الثاني وتحديداً عند الدقيقة 63 من عمر اللقاء أضاف سعد اليامي الهدف الثاني لفريق هجر ليعود القادسية ويقلص الفارق بالهدف الوحيد الذي سجله صالح العمري في الدقيقة 66 لينتهي اللقاء بفوز هجر بهدفين مقابل هدف واحد .

وقد أشرك المدير الفني لفريق هجر عدة تغييرات في شوط المباراة الثاني للوقوف على جاهزية أغلب اللاعبين ولم يشارك من اللاعبين الأجانب سوى الفلسطيني عبداللطيف البهداري كما شارك عدد من لاعبي الفريق الأولمبي في اللقاء.

من جانب آخر يخوض فريق هجر ثاني لقاءاته الودية في فترة التوقف الحالية لدوري زين السعودي للمحترفين أمام فريق الشباب على أرض الأخير في الرياض وذلك عصر يوم الخميس القادم في مواجهة قوية يهدف فيها المدير الفني إلى الوقوف على جاهزية الفريق قبل مواجهة الأهلي الدورية والتي ستقام عصر الخميس الثاني عشر من شهر ربيع الأول على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء.

هجر القادسية 1 هجر القادسية 2 هجر القادسية 3 هجر القادسية 4 هجر القادسية 5

 

التعليقات

1 تعليق
  1. فتى الأخدود
    1

    هجر عمل بشكل مميز في الانتدابات الشتوية اتمنى ان ينعكس ذلك إيجابيا على الفريق وتتحسن النتائج

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 يناير, 2013 الساعة : 7:59 ص
104