المشامع:اختيار فنربخشه لانها الانسب لإعداد الدانة

الخليج يقرر معسكره في تركيا لمدة 20 يوم تحضيرا لدوري جميل

فرحة الخليجقررت إدارة نادي الخليج المكلفة برئاسة فوزي الباشا ان تقيم المعسكر الخارجي للفريق الاول لكرة القدم في تركيا وتحديداً في مدينة فنربخشه لمدة 20 يوم على ان يبدأ يوم 5 وحتى 25 شوال الموافق 10 وحتى 30 يوليوالمقبل . حيث سيخوض الفريق الخلجاوي 3 مباريات ودية متدرجة ما بين فرق تركية وأخرى من خارجها وسيتم الاعلان عنها لاحقاً . يأتي ذلك تحضيراً للموسم الثالث على التوالي والذي يخوضه الدانة في دوري عبد اللطيف جميل بعد نجاحه في الموسم الماضي بتحقيق أهدافه وكسر أرقامه ببلوغه المركز السابع لدوري جميل برصيد 33 نقطة .

يذكر بان موعد انطلاقة التدريبات ستكون يوم 23 رمضان الجاري بحضور المدرب البلجيكي باتريك دي وايلد الذي من المقرر وصوله الاسبوع المقبل .

ومن جهته فقد أوضح علي المشامع عضو إدارة نادي الخليج المكلفة بان اختيار تركيا كوجهة للمعسكر الخارجي بعد مفاضلته مع عدة ملفات أوروبية وعربية أخرى مشيراً بان تركيا هي الانسب في ظل ضيق وقت التجهيزات لتفادي إشكالية التأشيرات والتي حرمت الفريق من خدمات الرباعي الاجنبي في معسكر اسبانيا في الموسم الماضي وقال “: معسكر فنربخشه بتركيا يمتاز بتوفر كافة الوسائل التي من شأنها ان تساهم لانجاح المعسكر سواء من أجواء رائعة وملاعب مميزة ومرافق صحية “

97