سبورت يارد : شباك كلاست تودع البطولة بـ 9 أهداف .. وفلامنجو يتأهل رغم الخسـارة

السالم يتسلم الرسمه الكاركتيريه من الزينل بدر العثمان

أستضافت اللجنة المنظمة لبطولة سبورت يارد يوم أمس الخميس نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج في مقدمتهم كابتن الفريق عبدالله آل سالم و الحارس مسلم آل فريج و اللاعب طلال المجرشي , اذ تأتي هذة الاستضافة من ضمن فعاليات البطولة ورغبة اللجنة المنظمة في تواجد نجوم دوري عبداللطيف جميل لمتابعة مجريات البطولة تقديراً لما قدموه مع أنيدتهم بجانب دعم الأنشطة الشبابية المصاحبة للبطولة و تشجيع لاعبي الفرق المشاركة .

آل فريج يسجل إعجابه بأجواء البطولة

اشاد مسلم آل فريج حارس الخليج بالاجواء الأخوية في بطولة سبورت يارد الرمضانية الثانية و الكوادر الشابه في اللجان مؤكداً على ان البطولة و مبارياتها جملت طابع الإثارة و الحماس بجانب المستويات الفنية المميزة للفرق و اللاعبين . و سجل آل فريج إعجابه بمعرض الايدي العاملة مؤكداً على ان الخطوة و المبادرة تعتبر خارجه عن المالوف وخصوصاً ان الأركان الموجوده غير مدفوعة الثمن وهي فرصة للشباب لتسويق ماتصنعه أيديهم بعيداً عن برامج السوشل ميديا لنثر أبداعاتهم للضيوف و الجماهير التي تتواجد بشكل كبير يومياً في منافسات البطولة .

عبدالله آل سالم مدينة سبورت يارد متكاملة

أكد عبدالله آل سالم كابتن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج على حرصه في التواجد مثل هذة المناسبات خلال زيارته لبطولة سبورت يارد الرمضانية الثانية , اذ أبدى آل سالم اعجابه بمدينة سبورت يارد الرياضية وقال : تحتاج رياضتنا لمثل هذة المنشآة المتكاملة من ناحية الملاعب و الخدمات و المرافق لإستقطاب أكبر مجموعة من شباب المنطقة الشرقية الرياضيين ومن ثم ياتي الدور على الكشافين لاخذ بيد المواهب و المميزين للأندية للأهتمام بهم أكثر وهذا مالاحظته خلال تواجدي في البطولة , حيث تواجد العديد من إداريي الأندية و الكشافين و العاملين في مكاتب التعاقدات لمراقبة اللاعبين . وختم السالم حديثة : بطولة سبورت يارد الرمضانية سجلت نجاحاً مميزاً قبل الختام بتواجد الانشطة الأجتماعية التي يفتقدها الشباب في المنشآت الرياضية وهي بادرة تستحق الإعجاب

السليم يثني على عمل اللجان ويشد على ايدي الشباب

بارك المنسق الإعلامي للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم فهد السليم الخطوة التي اتخذتها اللجنة المنطة لبطولة سبورت يارد الرمضانية الثانية بإختيار مجموعة من الشباب لترأس اللجان العامله و عضويتها مؤكداً ان الهدف الاساسي هو ابراز المواهب الشابه في العمل الرياضي و الإجتماعي و إخراج الطاقات في مثل هذة المناسبات مشدداً على أهمية العمل بجد من قبل شباب اللجان للظهور بأجمل صورة. و أكد السليم الذي يترأس اللجنة الإعلامية للبطولة ان اللجان تقوم بعمل مميز وتقدم كل ماتستطيع لخدمة الفرق المشاركة و الجماهير الحاضرة مؤكداً ان وجود هذا الكم الهائل من الرعاه البالغ عددهم أكثر من 23 راعي دليل على ان هناك صيت مميز للبطولة وان الرعاة كانوا الجزء الأكبر و الأهم في نجاح البطولة حتى الآن نظير ماقدموه من جزائز قيمة للجماهير الكبيرة التي تتوافد يومياً لمشاهدة مباريات البطولة .

تفاحتين يمطر شباك كلاست واليوم ختام مباريات المجموعة الثالثة

تختتم اليوم الجمعة مباريات دوري المجموعات لبطولة سبورت يارد الرمضانية الثانية لحساب المجموعة الثالثة حيث تقام مواجهتين تجمع الأولى بين ناينتي ايترز و سامبا ويلتقي في المباراة الثانية الفيصل و نظيرة أصول السلامة . وشهدت المجموعة الثانية في ختامها يوم أمس الخميس تسجيل العديد من الأهداف حيث تمكن فريق تفاحتين من اكتساح فريق كلاست بنتيجة 9-1 , وجاءت أهداف تفاجتين عن طريق فايز العيسى ( 3 أهداف ) وحصل على اثرها على جائزة افضل لاعب في المباراة بينما سجل سعيد اليامي ( هدفين ) و سالم النجراني و هاني الضاحي و ابراهيم العسيري و مهند فلاته بهدف لكل منهما . وفي نفس المجموعة تمكن التعاون من الفوز على نظيرة فلامنجو بهدفين دون مقابل سجلهما الحائز على جائزة افضل لاعب عبدالعزيز القحطاني . وبهذة النتيجة اعلن كلاً فريق تفاحتين و فريق فلامنجو تأهلهما للدور الثاني رغم فوز التعاون على فلامنجو الا ان فارق الأهداف حسم التأهل لصالح فلامنجو بينما تأهل تفاحتين كأول للمجموعة الثانية .

97