الرائد يهزم الرياض بثلاثية نظيفة .. ويعير مهاجمه الدبيب لنادي النجمة

نادي الرائد تدريبات

كسب فريق الرائد الأول عصر يوم السبت مباراته الودية مع فريق الرياض التي أقيمت على ملعب نادي الرياض بثلاثة أهداف نظيفة تناوب على تسجيلها كل من ماجد فرساني وعلي عطيف وريان بلال.

وبدأ مدرب الرائد اللقاء بالتشكيل التالي:أحمد الكسار،عبدالسلام الشريف،حمد الصقور،ماجد فرساني،إبراهيم مدخلي،عبدالعزيز الجبرين،أحمد الخير،فيصل درويش،مشعل العنزي،وليد الجيزاني،ريان بلال.

وشهد الشوط الأول من اللقاء الذي أنتهى سلبياً بين الفريقين تغيير إظطراري للرائد بخروج أحمد الخير بسبب تعرضه لإصابة طفيفة بالمفصل وفضل الجهاز الفني إراحته خوفاً من تفاقم الإصابة وأشرك بندر القرني بديلاً له.

وفي الشوط الثاني وبعد مرور خمس دقائق منه أحرز الرائد هدفه الأول من كرة راسية من المدافع ماجد فرساني أجرى بعدها السويح عدد من التغييرات بخروج وليد الجيزاني وماجد فرساني وإبراهيم مدخلي وعبدالسلام الشريف ومشعل العنزي وعبدالعزيز الجبرين ودخول ماجد هزازي وسعيد العيسى والبرازيلي شوشا وعبيد الشمراني وإبراهيم شراحيلي وعلي عطيف.

وشهدت الدقائق العشر الأخيرة من المباراة أحراز الرائد للهدفين الثاني والثالث عن طريق علي عطيف وريان بلال.

وبعد نهاية المباراة غادرت بعثة الفريق إلى مدينة بريدة حيث سيعاود الفريق تدريباته عصر يوم الأحد على ملعبه أستعداداً لملاقاة الطائي ودياً يوم يوم الأثنين في ثالث لقاءاته الودية خلال فترة التوقف الحالية.

من جهة ثانية وافقت إدارة نادي الرائد برئاسة فهد المطوع على طلب إدارة نادي النجمة بإعارة مهاجم الفريق الأول الشاب محمد الدبيب لفريق النجمة الأول حتى نهاية الموسم.

 

100