غويدي يقدم إستقالته من سان لورينزو الأرجنتيني ويقترب من تدريب النصر

بابلو غويديقدم المدرب بابلو جويدي استقالته من تدريب فريق سان لورينزو الأرجنتيني في خطوة مفاجئة، تمهيدًا للإشراف على تدريب فريق النصر السعودي بحسب وسائل الإعلام الأرجنتينية.
وذكرت صحيفة “MDZ Online” الأرجنتينية أن بابلو جويدي تقدم بطلب استقالته من تدريب فريق سان لورينزو على الرغم من مرور أقل من ستة أشهر فقط على تعيينه، وأن إدارة نادي النصر السعودي دخلت في مفاوضات مع المدرب الأرجنتيني أثناء قضاء عطلته خارج الأرجنتين، مشيرة إلى أن الإدارة النصراوية أغرت بابلو جويدي بملايين الدولارات من أجل إقناعه بتدريب الفريق، ما دفع الأخير لاتخاذ قرار تقديم استقالته من تدريب سان لورينزو، ومن المنتظر أن يتم حسم صفقة التعاقد مع المدرب الأرجنتيني خلال الـ 48 ساعة ما لم يحدث طارئ في إتمام الصفقة.

من جهة أخرى ذكرت إذاعة Centro Sport Radio”” عبر حسابها في “تويتر” أن بابلو جويدي سيضطر إلى دفع مبلغ مليون دولار قيمة فسخ عقده مع نادي سان لورينزو.
وكان بابلو جويدي قد نجح في قيادة سان لورينزو إلى المباراة النهائية لبطولة الدوري الأرجنتيني قبل أن يخسر اللقب لمصلحة لانوس، كما قاده للتتويج بلقب كأس السوبر الأرجنتيني على حساب بوكا جونيورز، فيما خرج الفريق تحت إشرافه من الدور الأول لكأس ليبرتادوريس.

يُذكر أن بابلو جويدي البالغ من العمر 41 عامًا، لاعب كرة قدم سابق وبدأ مسيرته التدريبية عام 2012 حين أشرف على تدريب فريق نويفا شيكاغو الأرجنتيني، قبل أن يشرف على تدريب بالستينو من تشيلي موسم 2014-2015 وساهم كثيرًا في تحسين مستوى فريق الجالية الفلسطينية في تشيلي، ما استدعى إدارة سان لورينزو للتعاقد معه.

التعليقات

1 تعليق
  1. محمد11
    1

    ليت تكتبوا الخبر الحقيقي ناديه طرده ولم يستقيل
    الموقع محسسني ان النصر منتزع المدرب هههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 يونيو, 2016 الساعة : 9:32 م
98