الخليج يختار فنربخشه مقراً لمعسكره الإعدادي

تدريبات الخليجاختارت إدارة نادي الخليج المكلفة برئاسة فوزي الباشا إقامة المعسكر الخارجي للفريق الاول لكرة القدم في حي فنربخشة داخل مدينة اسطنبول التركية لمدة 20 يوم على ان يبدأ في العاشر من يوليو المقبل حتى الـ 30 من الشهر نفسه “الموافق الخامس وحتى الـ 25 من شوال “.

وسيخوض فريق الخليج 3 مباريات ودية أمام فرق من تركيا وخارجها وسيجري الاعلان عنها لاحقاً. ويسبق ذلك انطلاقة التمارين في النادي قبل أسبوع من نهاية رمضان الجاري، بحضور المدرب البلجيكي باتريك دي وايلد الذي من المقرر وصوله الاسبوع المقبل .

من ناحيته، أوضح علي المشامع العضو في إدارة نادي الخليج المكلفة أن اختيار تركيا كوجهة للمعسكر الخارجي جاء بعد مفاضلة مع عدد من المدن الأوروبية والعربية الأخرى، مشيرا إلى أنهم استقروا إلى تركيا على اعتبارها الأنسب في ظل ضيق وقت التجهيزات، لافتا إلى رغبتهم في تفادي إشكالية التأشيرات التي حرمت الفريق من خدمات الرباعي الاجنبي في معسكر اسبانيا في الموسم الماضي، وقال: “معسكر فنربخشه بتركيا يمتاز بتوفر كافة الوسائل التي من شأنها أن تساهم لانجاح المعسكر سواء من أجواء رائعة وملاعب مميزة ومرافق صحية”.

تجدر الإشارة إلى أن الموسم المقبل يشهد ثالث مشاركة متتالية لفريق الخليج في دوري عبد اللطيف جميل، بعدما امتاز الموسم الماضي بنجاح ملفت للفريق الذي حصد أعلى رصيد نقطي في تاريخه ببلوغه 33 نقطة أوجدته في المرتبة السابعة على لائحة الترتيب.

93