التجديد للفارس الأسمر “ضربة معلم”

طارق السعيديعتبر تجديد عقد اللاعب فهد المولد ضربة معلم وهي موجعة ومؤلمة لكل من أراد النيل وتقليم مخالب كتيبة النمور, وليقطع الطريق على فريق الأهلي الذي حاول وبشتى الطرق, للظفر بالتوقيع مع فهد من خلال المحاولات الجادة في الفترة الماضية, بعد نجاحهم بإغراء زميله السابق عبد الفتاح عسيري ..
يعتبر فهد المولد من اللاعبين المؤثرين في أي فريق يلعب له, وهو من اللاعبين القلائل الذين يمتازون بالجدية والسرعة في اللعب, وإجادته اللعب بروح وهمة عالية في زمن افتقدنا فيه للاعب الحماسي داخل, بعد اعتزال الرعيل الاتحادي الأول من أمثال عيسى حمدان , عبدالله غراب, أحمد جميل, سعد بريك, عمر محضار, فريح إخوان , حمزه إدريس , كتوري , وغيرهم من نجوم الاتحاد السابقين, وتكاد تخلو الملاعب الرياضية حاليا ممن يخلصون لشعار الفريق .
فهد المولد عشق العميد منذ نعومة أظفاره, وهو يمتلك قدرة ديناميكية عجيبة تمكنه من خلخلة أي دفاع يواجهه, هذا اللاعب الصغير في سنه كبير في أدائه داخل يبلغ من العمر 22 سنة , ومن حقه أن يؤمن مستقبله أسوة بباقي اللاعبين في زمن الأرقام الفلكية لعقود اللاعبين !
ولعل قدوم الرئيس الذهبي أحمد مسعود الخبير بشئون العميد بتحقيقه أبان رئاسته بطولات لا ينساها جمهور الاتحاد, حيث ترأس نادي الإتحــاد خلال فترتين, وفي كلتا الفترتين لم يترك المسعود كرسي الرئاسة إلا وحقق انجازات حافلة بواقع تسعة بطولات رسمية تؤرخ لتاريخ العميد, وتضاف لبطولاته السابقة .
وكانت أول بادرة خير للمسعود بالاتفاق مع فهد المولد لتجديد عقده الاحترافي لمدة عامين، ليُنهي بذلك أحد أهم الملفات الاتحادية الشائكة, والتي سببت قلقاً كثيراً لكل من عشق عميد آسيا طوال الفترة الماضية ..
وكان لي الشرف أن كتبت مقالة سابقة في نفس هذه الصحيفة المميزة ( صحيفة سبورت الرياضية) , أول صحيفة رياضية الكترونية سعودية , وكانت بعنوان “عودة الفارس الأسمر فهد المولد” http://www.sportksa.net/main/archives/233651 .
بالتوفيق للاعب, مع تمنياتي بعودة عميد آسيا لسابق أمجاده العريقة .

التعليقات

4 تعليقات
  1. خالد
    1

    لا أعتقد بأن النادي الأهلي الراقي بحاجة لمثل هذا اللاعب مع كل الإحترام. قد يكون اللعب موهبة من وجهة نظر الجمهور ولكنه أبداً غير مؤثر في نتائج فريقه والدليل عدد الأهداف التي سجلها أو التي ساعد في تسجيلها مع ناديه.
    ثم كيف للنادي أن يجدد لمدة سنتين فقط مع لاعب صغير السن. علامة استفهام. يبدو ان التجديد فقط لإبقاءه في النادي وقطع الطريق على الأندية الأخرى وليس قناعةً به.
    من العدل القول بأن النادي الأهلي اصبح مطمعاً ومطمحاً لأغلب اللاعبين للعب في صفوفه. ولكن السؤال هل يستحقون اللعب له.

    Thumb up 5 Thumb down 4
    17 يونيو, 2016 الساعة : 1:31 م
  2. شموس ﻻتغيب
    2

    من وجهة نظر شخصيه فهد المولد مع احترامي لشخصه اعتبره لاعب حواري
    من بين مهاجمين الاتحاد جميعا ،،الغامدي ،،عسيري ،، فلاته
    وان كانت الافضليه للغامدي كمهاجم صريح ومجهود رائع وارى ان الاهلي نفذ بجلده من هذه الصفقه

    Thumb up 4 Thumb down 4
    17 يونيو, 2016 الساعة : 11:01 م
  3. محايد
    3

    الاهلي لايفكر إلا في اللاعبين ذوي الفكر الكروي العالي
    ومن لهم قدرة عالية على التحكم بالكرة ويمتازون بنظرة شاملة للملعب :mrgreen:
    والحقيقة أن صفقتي الكابتن علي عواجي — وعبدالقتاح عسيري قمة في مكانتها الفنية لما يملكانه اللاعبين من مهارات فردية وتحكم رائع بالكرة ودقة غي التهديف .
    أما فهد المولد فمكانه سباق 200 متر تتابع :mrgreen: يفتقد لأبجديات كرة القدم – لاعب نظره في الملعب بين قدميه

    Thumb up 1 Thumb down 2
    18 يونيو, 2016 الساعة : 12:24 م
  4. علي العسيري اهلاوي
    4

    لعلك نظرت له كمكسب من زاوية انه لم يذهب للاهلي فقط !!!!!!!!!!!!!!

    Thumb up 2 Thumb down 2
    18 يونيو, 2016 الساعة : 6:42 م
118