بدء العد التنازلي لتتويج بطل ” وحدة وطن ” بمواجهات نارية بين الأربعة الكبار

IMG_6733تحددت هوية الفرق الأربعة الكبار التي تنافس على مجريات ربع النهائي في بطولة ” وحدة وطن ” التي تنظمها المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية بعد تغلب كلاً من فرق المراكز الصحية بالدمام ، و مستشفى الولادة والأطفال بالدمام ، ومديرية صحة الشرقية ، ومجمع الدمام الطبي بعد فوزهم في مواجهات دور الثمانية مساء الأربعاء .
ففي المباراة الأولى في دور الثمانية تغلب فريق المراكز الصحية بالدمام على فريق مستشفى القطيف المركزي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ، وأقصى فريق مستشفى الولادة والأطفال بالدمام فريق مجمع الأمل والصحة النفسية بالدمام من البطولة بركلات الترجيح بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف ، فيما تغلب فريق مديرية صحة الشرقية على منافسة مستشفى العيون التخصصي بالظهران برباعية نظيفة وضمن التأهل لمواجهات دور الأربعة ، في حين تغلب فريق مجمع الدمام الطبي على منافسة فريق مستشفى النعيرية العام بثلاثة أهداف مقابل هدف . حيث بدأ العد التنازلي لاختتام البطولة بمواجهات تجمع الفرق الأربعة المتأهلة لدور الأربعة ، حيث تقام الخميس مباراتين تجمع الأولى فريقي المراكز الصحية بالدمام ومديرية صحة الشرقية فيما تجمع المباراة الثانية فريقي مستشفى الولادة والأطفال بالدمام ومجمع الدمام الطبي لتحديد هوية الفريقين اللذين سيتواجهان في نهائي بطولة صحة الشرقية الرياضية الرابعة .
وشهدت المدرجات تزايداً في أعداد الجماهير مع اقتراب مباريات الحسم ، حيث ألهبت الجماهير حماسة اللاعبين في الملعب خلال مجريات المباريات وسط أهازيج الجماهير التشجيعية ، فيما تواصل اللجنة التنفيذية للبطولة عملية السحب على هاتف ( جوال ) ليكون من نصيب أحد الجماهير في المدرجات من خلال اختيار الرقم العشوائي لصاحب الحظ السعيد.
وفي سياق متصل تقام الجمعة مباراة ودية على هامش فعاليات البطولة ، حيث يلتقي فريق إعلاميي الشرقية بفريق مسؤولي صحة الشرقية ، وهو اليوم الذي يسبق المباراة النهائية للبطولة بين الفريقين اللذان يتنافسان على الفوز بكأس البطولة .
ولم تغب المواقف الإنسانية عن فعاليات البطولة ، ففي لمسة وفاء من فريق المراكز الصحية بالدمام فقد رفعوا قبل انطلاق مباراتهم في دور الثمانية لافتة تخلد ذكرى زميلهم ( عبدالعزيز ) المتوفى رحمه الله في بادرة تعزز الهدف من إقامة البطولة وهي الأخوة في الوطن

105