الفهد يعتذر للقحطاني عن اساءات جماهير الكويت – فيديو

احمد الفهد

قدم الشيخ أحمد الفهد رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي اعتذاره للاعب المنتخب السعودي لكرة القدم ياسر القحطاني بسبب مابدر من بعض الجماهير الكويتية التي اطلقت عبارات غير لائقة اتجاهه بعد نهاية الشوط الاول من المباراة التي انتهت بفوز الكويت بهدف دون مقابل ضمن بطولة كأس الخليج المقامة في البحرين. وقال الفهد أن ياسر القحطاني له جماهيرية كبيرة في الكويت وأنا أقدم اعتذاري بالنيابة عن جميع الكويتيين.

فيديو من موقع اليوتيوب

youtube
please specify correct url

التعليقات

59 تعليق
  1. كلاسيكو ..
    1

    بعد ايش بعد الفضيحة .؟!!
    جماهير الكويت بصوووووت عالي جدا . طيلة المبارة تردد الأهزوجة الشهيرة لياسر القحطاني .!!
    فضيحة. :(

    Thumb up 0 Thumb down 1
    12 يناير, 2013 الساعة : 8:55 م
  2. مملكة الرقي الأهلاوية
    2

    يماني يقول مابقى غير ياسر يجيب فينا هدف و الكويتيين يدورونك بالأستراحة تكفى ياسر أعتزل تراك طحت من عيون الجماهير …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 8:58 م
  3. عايش
    3

    ومفروض بعد يسوي له عشاء

    لان منتخبنا بقيادته اهدى التأهل للمنتخب الكويتي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 8:59 م
  4. هشام عبدالله
    4

    قبله رددت جماهير اخرى نفس العبارة في انديتنا ، هل هي اعتذرت !
    بالمقابل الجمهور السعودي ردد عبارة اخرى بنفس المستوى لا اريد ذكرها
    الحقيقة المرة خسارة المنتخب وخروجه ، ولانذهب إلى الازقه لندور تبرير او اعتذار ، ماذا يستفيد الاعتذار هل سيرجع لنا الفوز او الانتصار
    شكرا للجماهير اللتي رغم ظروف الاختبارات حضرت ، ولكن الاعبون خذولهم وليست الاولى
    لابد ان نراجع انفسنا
    ما اتشوق له هو رؤيت القنوات الان وحديثها عن الاخضر !

    Thumb up 1 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 9:00 م
  5. غشمشم
    5

    حتى الكويتين عارفين حكاية الاستراحه هههههههههههههههه والله لو جلس على إعتزاله كان أكرم له . لعنة الله على الهلام وإعلامه أفسدوا علينا رياضتنا وخلونا مضحكه للكل وكله بسبب المجاملات الفاضحه ؟؟
    لاعبين لهم شهور معسكرات وتمارين ومباريات وتعب وفي الاخير يجيبون لهم لاعب هرب وقت الازمه عشان يلعب أساسي لا ويعطوه شارة الكابتنيه … كيف تبغون للاعبين نفس يلعبون وهم يشوفون كل هذه المجاملات … :evil: :evil: :evil:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 9:04 م
  6. محمد1984
    6

    ابتدعها الاتحاديين .. ونشرها النصراويين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 9:04 م
  7. محمد1984
    7

    اقصد بنشرها انهم سجلوا بالمنتديات الخليجيه وعلموها لهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 9:05 م
  8. نايف الشمري
    8

    كــل إنـــاء بمـا فيــه ينــضــــــح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 9:09 م
  9. بدر الهلالي
    9

    لاعبهم الى سجل فينا يقلد ياسر فى كل شي وجمهورهم يرد باسائه لياسر … تناقض !!! 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 9:10 م
  10. طواقي والفتح باقي
    10

    والله ثم والله شي يقهر ابصراااحه رغم اني عالمي بس والله مايرضينا الي يصير بياسر
    مهما كان ياسر ومهما سوى مفروض مانرضى الي يسوونه فيه هذا بشر يخطئ ويصيب
    الرجال الحين صاحب عائله الي مايرضى يصير فيه لا يرضاه على غيره
    وبعدين جمهور الكويت مايدروون وشو هم بالظبط جمهور نصهم مهب عرفين أهلهم منهم
    بس ماقول غير الله لايبلانا بس هاردلك لكل الشعب السعودي عامه والله يعوضنا خير إنشاء الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 9:10 م
  11. محمود شبير
    11

    والله ياسر ﻻعب كبير بس ماله حظ والله هو افضل واحد موجود في السعوديه من الهجوم اروني من هو افضل منه وليش السبب علي ياسر لحاله والاعيبه الاخرين ليش ما نلومهم اتركوا عنكم الكﻻم الفاضي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 9:14 م
  12. محمود شبير
    12

    ﻻيوجد ﻻ هجوم وﻻ دفاع قوي في المﻻعب السعودية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 9:16 م
  13. حمزة الاتحادي
    13

    معاهم حق ياسر وينه ماشفناه الا يوم سلم على كابتن الكويت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 9:16 م
  14. جوفنتوس
    14

    مع اني نصراوي لكن اقول قلة ادب وعدم اخلاق من بعض جماهير الكويت وذا انت ياشيخ بتعتذر اعتذر اولا للجماهير السعوديه وبعدين لياسر ياسر لايمثل نفسه بل يمثل الوطن عموما المنتخب لعب على باب واحد خلال الشوطين ولاعبين كلهم ممتازين معدا ياسر وسالم الدوسري ولمفروض نجم المباراه هو تيسير الجاسم بلا منازع وليس بدر المطوع واسوء مافي المباراة هو ريكارد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 9:18 م
  15. عندي دم
    15

    اليمنيين يقولوا علينا منتخب استراحات

    الكويتيين والاماراتيين يرددون / ياسر وينه

    نريد نعرف من هو الذي فرض علينا هذا اللاعب

    حتى نكون سخريه لشعوب الشرق الاوسط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 9:19 م
  16. كلام عاقل
    16

    من منقذ للمنتخب إلى مسخره من الجماهير هههههه

    بالله ذا منتخب و الا ذا مدرب

    الامارات و العراق بمدربين وطنيين تأهلوا و حنا راتب ريكارد أكثر من رواتبهم مجتمعه

    صراحه صرنا مسخره مو فالخليج وبس الا في آسيا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 9:20 م
  17. ماجدووونا
    17

    هو الي جابها على نفسه بتطاووله على عملاق من عمالقة الكرة ………

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 9:21 م
  18. اكسترا
    18

    أنا نصراوي متعصب وضد فكرة ضم ياسر للمنتخب
    ومع ذلك أرفض هذه السلوكيات إطلاقا فكرة القدم لا تعني أننا نتجاوز المبادئ العامة ,,,!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 9:22 م
  19. مجدي الجمومي
    19

    ها هو ياسر حتى الخليج يحبونة وها هو تاريخ ياسر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 9:26 م
  20. ابومرشد
    20

    من اختار تشكيلة المنتخب هو سبب الفشل
    ممكن تكون كاميرا خفية لرمضان
    التشكيلة الحقيقية لمنتخب الصقور
    في حراسة المرمى ( شراحيلي او العنزي)
    ظهير ايمن ( حسن معاذ او خالد الغامدي)
    ظهير ايسر (حسين عبدالغني او شهيل)
    مدافعين ( هوساوي ، المولد ، محمد عيد)
    وسط ( محمد نور ، الفريدي ، سلمان الفرج ، الزيلعي ، الجاسم ، ابراهيم غالب ، نواف العابد ، عبدالعزيز الدوسري)
    هجوم ( هزازي ، فهد المولد ، السفياني ، حمدان الحمدان )
    ولا ننسى المدرب الجوهر او ماجد عبدالله او الجابر او القروني
    واتحدى اذا ما اخذ البطولة :?: :?:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 9:28 م
  21. مجدي الجمومي
    21

    حتى جماهير السعودية إمكن في الهتافات موجود والله أعلم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 9:29 م
  22. طلال آل اتحاد
    22

    كلنا معك ياياسر وحسبي الله على الي رجعك للمنتخب بعد اعتزالك ولانرضى بالإساءه لك ( اللاعبين والمدرب كبش فداء كالعاده )، مو ذنب ياسر انه انتهى ولا ذنب سلطان البيشي انه في المنتخب رغم فشله ولا ذنب الشمراني ان النحس يطارده مع الاخضر مهما فعل !! هناك من يريد اسقاط الأخضر لغرض في نفس يعقوب 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 9:32 م
  23. مملكة الرقي الأهلاوية
    23

    اللاعب اللي يحترم تاريخه و موهبته ما يحط نفسه في مواقف تسيء له و من ثم تعاتبون الجماهير أنظروا للأتحاد الأنجليزي شالوا الكبتنية من جون تيري و عطوها ستيفان جيرارد عشان مواضيعه الخاصة و قالوا الكبتنية شرف و سمعة مو أي أحد يلبسها , ياسر أعتزل كفيت و وفيت .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 9:34 م
  24. الازيرق الصغير
    24

    ارحم نفسك وارحم منتخبنا واعتزل افضلك

    الكل يمسخرنا بسبب منتخب الازيرق ولاعبيه

    حسبي الله على السوسه اللي تعبث برياضتنا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 9:38 م
  25. حقيقة
    25

    اللهم لا تشمت بنا الاعداء
    ياسر كان صرحا من خيال فهوى..
    هنيئا له بالحسنات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 9:40 م
  26. لنا
    26

    لاتفهمون غلط قصدهم انه استسلم في استراحة دفاع الكويت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 9:41 م
  27. عيون
    27

    كنق يونق بنق ننق ننننننننق
    هذي ردتته الجماهير الكوريه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 9:42 م
  28. الزعيق النكتة المضحكه الموسميه الاسيويه
    28

    ياسر بتصريحه ضد الهريفي شق الجماهير والاعلاام نصفين …وهذا سبب من اسباب خروج المنتخب وياليت يا ياسر ماصرحت تصريح بيكون ذدك لو انت من جد قائد المنتخب كان عالى الاقل جاملت وكسبت الجماهير السعوديه كلها بمثابة انك قائد للمنتخب …. والعبارات هذي مهما كان لا نرضاها …انت يا ياسر جبت على نفسك هذا….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 9:47 م
  29. الزمن
    29

    ياسر كان مرتاح من وجع الراس عندما اعلن اعتزاله واتجة لااستراحتة :mrgreen:

    المشكلة الكبرى ان السباك ريكاد هومن قام بالبحث على هاتفه واتصل به :evil:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 9:52 م
  30. عبدالله العالمي
    30

    ماهوذنب اسرته عيب مثل هذه الهتافات البذيئة اللتي تدل على تربية كل من يرددها عيييييييييييييييب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 9:52 م
  31. حمزة علي
    31

    ستزيد هذه العبارة النتنة في سيئات من يرددها ويكون اثمها مضاعف علىمن ابتدعها يقول صلى الله عليه وسلم ( من سن في الاسلام سنة سيئة فعليه وزرها ووزر من عمل بها الى يوم القيامة )
    وقال عليه السلام ( من تتبع عورة أخيه المسلم تتبَّع الله عورته، ومن تتبَّع الله عورته يفضحه ولو في جوف بيته )
    فيجب على الجميع اغلاق هذا الموضوع نهائيا وعدم التطرق له في التفاز او الصحف وشكرا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 9:53 م
  32. حكم
    32

    بعد صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن فهد رحمه الله الله يحسن عزى الجميع في رياضتنا لاسيما كرة القدم فقد اصبحت تلعب بها الاهواء بدون حسيب او رقيب حسبناالله ونعم الوكيل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 9:56 م
  33. شمالي
    33

    فضيحة. :( :( :(

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 9:59 م
  34. نصراوي وبكل فخر
    34

    انا عارف اصلا الكويتيين
    ويشوفون السعودي كانهم شايفين عزرائيل
    حاقدين على السعوديين
    والسعوديه وشعب السعوديه ماسوت لهم
    الا كل خير
    ومارجع لهم ديرتهم من بعد الله
    الا السعودية حكومة وشعب
    بس المثل يقول # اذا اكرمت الكريم ملكته واذا اكرمت اللئيم تمردا #

    انشري ياسبورت انشري يااغلى صحيفة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 10:21 م
  35. العسيري
    35

    اتقوا الله في ياسر كفاية ذنوب عن طريق بهتانه وتحميله وزر المنتخب
    المشكلة ليست في ياسر المشكله في إعلام الهلال الذي دمر الكرة السعودية وعلى رأسهم خلف ملفي والهدلق الذي من المفترض أن يحاكم على وصفه للاعب فريقه السابق بالخائن

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 10:22 م
  36. نصراوي وبكل فخر
    36

    الله يرحم صدام بس
    كان عارف لهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 10:23 م
  37. خالد
    37

    ياسر القحطاني لا يمثل نفسة بل يمثل المنتخب السعودي
    للاسف الجماهير الكويتية تشنت حرب نفسة غير أخلاقية وقذرة من أجل الفوز والتأثير على ياسر لانة مهاجم المنتخب السعودي.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 10:33 م
  38. سامر العالمي
    38

    والله عيب … مهما كان ياسر مسلم وولدنا مايجوز نتكلم عنه بهالطريقة … خافوا الله يامن تتكلمون في اعراض الناس

    ياسر كان نجم ولما راح العين بدع لكن رجعته للمنتخب بهالطريقة غلط … كان المفروض انه يرفض العودة حتى تتحسن

    صورة المنتخب ويكون بعيد عن الشد والضغط .. ولكن للاسف اللي رجعوه غصب للمنتخب هم اللي ضيعوووووووه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 10:40 م
  39. ابوسلطااااان
    39

    الجماعه ماغلطوا كانوا يسئلون عنه فقط
    من اكبر مهازل الكرة السعودية تسليمه
    شارة القيادة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 10:46 م
  40. الاهلي بعيوني
    40

    ياليت ياسر مارجع للمنتخب سب بالاعلام السعودي واليمني بالمجلس
    والجماهير الكويتيه بالملعب وعلى ذلك لم يقدم اي شي
    صح اني مااطيق ياسر بس الي سواه الجمهور الكويتي لايعجب اي سعودي
    ليس ياسر واهله بل الكل ويتحمل السالفه الي ضغط على ياسر واولهم
    الهلالييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 10:46 م
  41. عبدالله العالمي
    41

    الاخ سامر العالمي احترم رايك ولكن ياسر لم يكن نجما مع العين ولامع الهلال في اخر ثلاثة اعوام فلماذا يستدعى اما عن الهتافات فانا ضدها ولكن سبقهم بذلك جمهور الهلال وهتافاتهم العنصرية ضدابناء البلد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 10:50 م
  42. هلالي شامخ
    42

    الاخ
    حمزه ???????ي

    ماشفنا ياسر

    بس اكييييييد انك شفنا اسامه المولد وهو يطرد ورا راعي الهدف ويمشي وراه كانه بودي قارد.
    ذبحك ياسر والهلال
    ترى الناس تضحك عليك.

    ههههههههه  

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 10:50 م
  43. لطام
    43

    رحمك الله يا ابا نواف ,

    لم ندخل بمشاكل وانت على رأس الهرم

    خاطره ( ما كل زولاً يعيض بزول
    …………. صحيح الأزوال مفترقة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 11:21 م
  44. هائل ابوثًريا
    44

    قبلهم جمهور الهلال يردد نيجيريا على لاعبي الاتحاد وكذلك رددوا على لاعبي نجران زيود

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2013 الساعة : 11:46 م
  45. الـهـلال [ 7 ] AC Milan
    45

    تعليق رقم [ 4 ]
    يعني مفتخر بالشي هذا ؟؟!!
    ما اقول الا الله يصلحك ويخلف على ام جابتك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 يناير, 2013 الساعة : 1:19 ص
  46. مشجع هلالي صميم
    46

    ياااهو حارق دم عاااااالم هالهلال
    لله درك يازعيم
    كم افرحتنا وغيرك يبكي جماهيره
    حتى صاروا يبحثون عن الفرح بهزيمتك
    هع هع هع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 يناير, 2013 الساعة : 1:33 ص
  47. هلالي
    47

    مسخره عاد الكويت يتكلمون على أسطورتنا ياسر شي يضحكـ ولكن أنا بالنسبه لي أكتفي بكلام أسد العرب صدام حسين ” الله يرحمه ” حين قال ( لو أطلعتم على الحاله في داخل البيت الكويتي لوجدتم العجب كل معاني الامراض والانحرافات كلها مجتمعه في بعض أوساط المجتمع الكويتي )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 يناير, 2013 الساعة : 1:41 ص
  48. مجدي الجمومي
    48

    كما تدين تدان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 يناير, 2013 الساعة : 2:51 ص
  49. المحلي وطاقيه
    49

    ياسر ضحيه راس الحيه التويجري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 يناير, 2013 الساعة : 3:41 ص
  50. tamahawk
    50

    يستاهل ماجاه من قال له يعود يبي الشهره لكن صارت نكبه وفشيله رحم الله امراٌ عرف قدر نفسه وهذا يكابر حتى في الفضائيات والصحف لكن جاك يامهنا مالاتتمناه اعتزل بمذله عن المنتخب يابوقحط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 يناير, 2013 الساعة : 6:30 ص
  51. فهد العجلان
    51

    أذكر الجميع بالحديث الشريف عن النبي صلى الله عليه مسلم ( من سن في الاسلام سنة حسنة فله أجرها وأجر من عمل بها الى يوم القيامة ومن سن في الاسلام سنة سيئة فله وزرها ووزر من عمل بها الى يوم القيامة )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 يناير, 2013 الساعة : 8:44 ص
  52. عايش جوه
    52

    ياجماعة الخير انا ما اطيق ياسر القحطاني وفي نفس الوقت مارضى أحد يتهكم عليه لأنه أخ مسلم لنا وبصراحة سالفة الاهازيج هذي مانرضاها عليه ولا على غيره :!:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 يناير, 2013 الساعة : 8:58 ص
  53. حبني ال حبني
    53

    الله يرحم صدام بس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 يناير, 2013 الساعة : 9:33 ص
  54. كويتي
    54

    أرجو من الاخوة الافاضل والجماهير السعودية قبول اعتذارنا عما بدر بخصوص اللاعب ياسر القحطاني.. والله انا ككويتي لا ارضى ان يهان اي شخص مهما كانت الظروف.. وهذا ليس من اخلاق المسلم ان يسخر من اخوه وعشان كورة لا تغني ولا تسمن من جوع.

    كما اطلب من الجماهير السعودية ان تخفف الضغط والهجوم على ياسر فهو بشر في النهاية ، وعدم نسيان أفضاله على المنتخب ايام تألقه وتوهجه .. كل لاعب يمر بظروف صعبة وانخفاض بالمستوى حتى أفضل اللاعبين العالميين.

    المشكلة ليست من ياسر ولكن على الذي اختاره ليمثل المنتخب في ظل تراجع مستواه ، فلا تحملونه اكثر من طاقته وجزاكم الله خيراً ووفقكم لما يحب ويرضى.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 يناير, 2013 الساعة : 11:49 ص
  55. نصراوي الدمام العالمي
    55

    انا ضد الهتافات المسئيه ضدلاعب الهلال ياسرمن اي جمهور كان كويتي او سعودي (نصراوي او اتحادي اواهلاوي ) وضدالهتافات المسيئه من جمهور الهلال على لاعبي الاتحاد نيجيريا وضد نجران بالزيود فنحن كلنا مسلمين ويجمعنا وطن واحد وقلب واحد وهي السعودية الحبيبة ويجب ان تكون اخلاقنا فوق كل شئ ويجب على الكل نبذ الهتافات المسيئة والعنصرية لاي انسان اونادي او مجتمع او شعب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 يناير, 2013 الساعة : 11:54 ص
  56. بصراحه
    56

    الله يرحم الملك فهد والله يطول في عمر ابومتعب اماالمنتخب الله يخلف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 يناير, 2013 الساعة : 1:45 م
  57. السيف الازرق
    57

    سيضل ياسر افضل مهاجم انجبته الكرة السعودية . اما الاهزوجه لم يرددها الكويتين بل الجمهور الاصفر الصغير المندس في جمهور الكويت هو من يرددها كعادتهم يهتمون بكل ماهو هلالي على حساب فريقهم المفلس .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 يناير, 2013 الساعة : 6:35 م
  58. بوضاري الكويت
    58

    يظل ياسر لاعب كبير مهما حصل وكثيرا ما اسعد الجماهير بفنه واهدافه، اعتقد اعتذار الشيخ احمد الفهد يكفي ، واستغرب من يطالب الجماهير بالاعتذار وكأن هذه الجموع البشرية من السهولة التحكم بأهوائها او حتى التعرف عليها فهي خارج نطاق التحكم وإلا كان من الاولى مطالبة الجماهير الاتحادية في الاعتذار من قبل وهي التي اطلقت مثل هذه الصيحات،،،

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 2:25 ص
  59. سعوودي
    59

    الكلااام الذي قيل من جمهوور الكوويت بأتجااه ياااسر ماانرضاه حناا كجمهوور سعوودي…وياااسر مااقصر بالمباراة لحظته انه ينزل للوسط ويستلم الكوورة بس المشكله ماافي صانع لعب بالمنتخب وألاا مستوواة بالهلاال بأحسن ماايكوون….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2013 الساعة : 7:54 م
114