الزمالك يمنح الأهلي مهلة أخيرة لسداد صفقة عبدالشافي

محمد عبدالشافيقالت تقارير إعلامية سعودية، اليوم الأربعاء، إن نادي الزمالك المصري، منح نادي أهلي جدة السعودي، مهلة حتى يوم 17يونيو/حزيران الجاري، لتسديد ما تبقى من قيمة صفقة انتقال الظهير الأيسر محمد عبدالشافي، والمقدرة بمليون و300 ألف دولار، بالإضافة إلى 5% غرامة تأخير.

ونقلت هذه التقارير، تأكيدات على لسان مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنهم منحوا النادي الأهلي مهلة لتسديد المستحقات المتأخرة، وفي حال عدم التزام الإدارة الأهلاوية بتسليمهم المبلغ حتى الـ 17 من يونيو/حزيران الجاري، فإنهم سيصعِّدون القضية مجددًا في محكمة التحكيم الرياضية.

كان الزمالك، لجأ لمحكمة التحكيم الرياضية الدولية “كاس” بشكوى ضد الأهلي، وحصل مؤخرًا على إخطار من ” كاس” على حكم بأحقيته في هذه المستحقات، بالإضافة إلى تحصيل 5% غرامة تأخير في السداد، مع إلزام نادي أهلي جدة بالسداد، قبل يوم 19 يونيو/حزيران الجاري.

يذكر أن أزمة، اندلعت بين نادي الزمالك والنادي الأهلي، بسبب مستحقات صفقة انتقال عبدالشافي إلى الأهلي، ليقرر نادي الزمالك التقدم بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، التي أحالت الأمر إلى المحكمة الرياضية الدولية “كاس”.

التعليقات

3 تعليقات
  1. زائر
    1

    الاهلي يعاني من ازمه ماليه لكن الاعلام يطبل للاهلي ميكابر ان الاهلي لا يمر يأزمه وهذا الزمالك يطالب اكثر من سنه في النهايه غرامه ومهله على مبلغ طفسه وبقرار من الفيفا فشلتونا والشمراني اكبر مطبل

    Thumb up 2 Thumb down 1
    16 يونيو, 2016 الساعة : 3:45 ص
  2. زمن المونديالي
    2

    مرمروهم يااهلاويه مرتضى ماعنده سالفه
    وبعدين الاهلاويه متمرسين في محكمة الكاس لقطوا سعيد المولد لاعبنا وهو موقع للاتحاد
    جاي انت تبي منهم فلوس بارد مبرد لازم يمرمطوك يابوصره وبعدين يعطونك

    Thumb up 1 Thumb down 2
    16 يونيو, 2016 الساعة : 4:46 ص
  3. خالد عمر
    3

    ما يعجبني في الموضوع أن الأهلي مش سائل في تصريحات مرتضى منصور حتى لو دفع 5% عمولة تأديب بسبب الألفاظ التي أستخدمها مرتضى منصور وسيدفع للأهلي أكثر منها في القضية التي رفعها الأهلي على ألفاظ مرتضى منصور الذي تعود عليها مع الجميع

    Thumb up 1 Thumb down 2
    16 يونيو, 2016 الساعة : 10:23 ص
97