إدواردو يحكي تجربته المميزة مع الهلال ومواقفه الطريفة

ادواردو و الميداعبّر البرازيلي كارلوس إدواردو نجم نادي الهلال، عن سعادته بالتجربة الاحترافية التي يقضيها في السعودية، معتبراً إياها بالتجربة المميزة، وأنه يستمتع بها رغم اختلافات العادات والتقاليد الي صادفها في المجتمع السعودي والتي تختلف عن ما عاشه في بلاده البرازيل.

وأدلى إدواردو تصريحاً لصحيفة “uol” البرازيلية، والذي حكى فيها عن المواقف الطريفة التي تصادفه في مدينة الرياض، نتيجة الجماهيرية الكبيرة التي يحظى بها الفريق الهلالي ونجومه.

واستذكر إدواردو أحد تلك المواقف الطريفة التي واجهته، قائلاً: “ذهبت بسيارتي في إحدى المباريات، وقامت الجماهير بمحاصرتي وضرب زجاج السيارة ويصرخون طالبين التصوير معي، الأمر كان غريب بعض الشيء وأشبه بالمسلسل التلفزيوني الشهير في أميركا الشمالية “ووكنغ ديد”.

بخلاف الصعوبات التي يواجهها عند ذهابه لمراكز التسوق للتبضع وشراء الملابس، بإلتفاف الجماهير حوله لالتفاط الصور التذكارية.

التعليقات

1 تعليق
  1. The Royal Ahli
    1

    هههههه….. خبرهم عن اللحظات المؤ لمة عندما دعسكم المارد الاخضر الملكي وطلعكم من بطولتين في ظرف اسبوع. :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :lol: :lol: :lol: اسمه… س ن ف و ر يلف ويدور :lol: :lol: :lol: اخذنا اكبر واغلى بطولتين غصب عن خشومكم يا طويقي….طيط””””””””” :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 4
    16 يونيو, 2016 الساعة : 9:35 ص
119