المواجهات تتواصل في 5 مناطق .. وشباب العز يسجل اقوى النتائج

أثارة وندية في كأس بي كولا بالتعاون مع ريال مدريد كامبس

TNe5AVNy

تواصلت الأثارة والندية خلال الأيام الماضية في بطولة كأس بي كولا بالتعاون مع ريال مدريد كامبس حيث احتضنت الرياض ومكة المكرمة والمدينة المنورة والطائف وجدة مباريات الدورة حيث حفلت بالكثير من الحماس بين اللاعبين ، وفي العاصمة السعودية الرياض حقق شباب سلطانة فوزاً ثقيلاً على بلنسية قوامة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد ، فيما نجح في المباراة الأولى أبو عتيق في هزيمة الاباتشي بثلاثية نظيفة .
وفي مكة المكرمة تلاعب فريق شباب العز بفريق بادية زيدان واستطاع أن يهزمه بنتيجة ساحقة 5 / 0 ، فيما سجل جوهرة مكة فوزاً صعباً على منتجع روحا 2 / 0 .
وتعادل أكاديمية سعود مع العلمين بهدف لمثله وفوز الفيصلية بثلاثيه نظيفه على الاولمبي وخسارة الكف الاخضر بهدف من اعصار الحساني وفوز الطموح على اللامارسيا 2 / 1 . في حين حقق الصرح فوزاً كبيراً على الماجد برباعية ، وهزيمة العاصمة البيضاء من مكة الديدي 3 /0 .
وفي جدة وبعد مواجهة مثيرة في شوطيها تعادل شمس الروابي والعمدة 2 / 2 . وحقق شباب الرحاب فوزاً كبيراً على القايدي برباعية نظيفة ، وواصل الكواسر مستوياته الرائعة وانتزع انتصاراً مهما ضد الفاروق بهدفين مقابل لاشي .
وفي منافسات المدينة المنورة اقيمت أربع مواجهات الاولى جمعت القلعة والكاتبية وانتهت بفوز الاول 3 / 1 بركلات الترجيح ، فيما فاز بافانا على الراقي بركلات الترجيح 5 / 4 ، وحقق البوكا فوزاً كبيراً على البرج قوامه اربعة اهداف مقابل لاشي ، وخسر سلام المدينة من السد 1 / 2 .
وأخيراً في الطائف أنتزع اتحاد الحوية انتصاراً مهما على صدى الملاعب بـ 3 / 1 , وفوز المستقبل على نجوم الطائف بثلاثيه نظيفة .
وكانت بطولة كأس بي كولا بالتعاون مع ريال مدريد كامبس قد أنطلقت قبل أسابيع وبمشاركة 640 فريقاً من مختلف ٩ مناطق في السعودية تتنافس على الكأس في فترة تتجاوز الأربعة أشهر .1RFWl24Z

107