أهداف “بالجملة ” في مواجهات خامس أيام بطولة صحة الشرقية الرياضية

IMG_6406جملة من الأهداف شهدتها مواجهات اليوم الخامس من فعاليات بطولة صحة الشرقية الرياضية التي تقام في مدينة الأمير نايف الرياضية بالقطيف تحت شعار ( وحدة وطن ) ، حيث شهد اليوم الخامس تسجيل 17هدف في 4 مباريات قوية بين الفرق المتنافسة .
ففي المباراة الأولى تفوق فريق مجمع الأمل والصحة النفسية على منافسة فريق مركز سعود البابطين لطب وجراحة القلب بهدف وحيد محققاً بذلك فوزه الثاني في البطولة وتعادل واحد دون خسارة . فيما اكتسح في المباراة الثانية فريق المراكز الصحية بالدمام بفوز عريض على منافسة فريق مستشفى صفوى العام بخمسة أهداف مقابل هدف واحد ، وفي المباراة الثالثة أمطر فريق مستشفى النعيرية العام شباك فريق مستشفى الجبيل العام برباعية نظيفة ، محققاً بذلك فوزه الثاني في البطولة مقابل خسارة واحدة لفريق النعيرية في البطولة ، وفي ختام مباريات اليوم الخامس تفوق فريق مديرية صحة الشرقية على منافسة فريق مستشفى الملك فهد التخصص بالدمام بخمسة أهداف مقابل هدف يتيم .
أما مواجهات يوم الثلاثاء وهو اليوم السادس للبطولة والذي يسبق مباريات ( دور الثمانية ) فتستهل بلقاء يجمع بين فريقي مستشفى القطيف العام وفريق مستشفى العيون التخصصي بالظهران ، فيما تجمع المباراة الثانية فريقي مستشفى الولادة والأطفال بالدمام وفريق المراكز الصحية بالخبر ، أما المباراة الثالثة فسيواجه فيها فريق مركز البابطين لطب وجراحة القلب فريق مستشفى صفوى العام ، في حين يلتقي في المباراة الرابعة والأخيرة فريق المراكز الصحية بالدمام بفريق مجمع الأمل والصحة النفسية بالدمام ، حيث تبدأ بعدها مواجهات المتأهلين من المجموعات في لقاءات دور الثمانية .
ومن جهة أخرى يتواجد خلف الكواليس أكثر من 20 فرداً من العاملين على سير فعاليات البطولة بالشكل المطلوب وفق ما خطط لها لضمان نجاحها وتحقيق أهدافها . ومنذ التحضيرات المبكرة لفعاليات البطولة عملت اللجنة الفنية واللجنة التنفيذية والمنظمة للبطولة على ترتيب عدد الفرق المشاركة وألوان القمصان ، إضافة إلى ضبط دخول اللاعبين لملعب المباراة وتنظيم دخول وخروج اللاعبين إلى غرف الملابس ، وتسجيل البطاقات التي يحصل عليها اللاعبين ، والإشراف على تواجد الحكام والمعلقين ، كما يتواجد منذ انطلاق فعاليات البطولة في أرض الملعب مسعفين اثنين وسيارة إسعاف مجهزة لمباشرة حالات الاصابة في حال حدوثها ، حيث يتواجدون منذ انطلاق المباراة الأولى وحتى صافرة الحكم في آخر مباراة تعلب يومياً .
ونجح العاملون في تلك اللجان في إدارة دفتها بالشكل المطلوب وفق ما خطط لها حتى انقضاء اليوم السادس لفعاليات البطولة ، وهو ما يحرصون عليه حتى ختام الفعاليات وتحقيق البطولة اهدافها التي نظمت من أجله وهو تعزيز الانتماء واللحمة الوطنية ودعم ممارسة الانشطة الرياضية لمكافحة الأمراض المزمنة الناتجة عن قلة النشاط البدني في أوساط المجتمع .

105